https://vt.tiktok.com/ZSCdtqy7c/
هذا الشيخ يريد يبرر لبعض العمائم ثرواتهم الطائلة
وجاي يضرب بروايات ال محمد الصحيحة التي تؤكد انهم عاشوا فقراء تأسيا بالناس الفقراء
تكدر تنتقد هذا الشيخ لو هذا خط احمر ؟
هم وصلها للعظم وهذه من ضمن قضيتك اللي ماتتنازل عنها ابد
تريدون هذا ينظم المواكب والشعائر الحسينية
لو احمد الصافي ابو مستشفى الكفيل وصاحب مقولة فقراء في الدنيا لايهم
لو رشيد الي ينطيني خيارين لاثالث لهما ويكول ايهما افضل العيش في الفساد ام في الفوضى
ثم يجيب . الفساد؟
ليش نغلس عن القوي ونركض ع الفقير اللي يتعامل وي القضية الحسينية بقلة وعي وعدم دراية وفهم ونحاسبة كأنة مجرم وقاتل للثورة الحسينية
بينما يحتاج مجرد كلام توعوي؟
خ نكون شعجان وننتقد الكل ونكون احرار
اكو عندك خطوط حمر هاي انته وضعتها لاتجي تفرضها علي
وياك اكو امور سلبية بالشعائر ناس تقدم بطريقة غير لائقة صحيح هنا المفروض مو تنتقد بكل حدة وتعاملة كأنه عدوك اللدود لانه من سابع المستحيلات يريد يسيء للامام الحسين
الكلمة الطيبة صدقة
فاللي ارجوه منك تخفف عصبية وحدة شوي ومثل مجان عندك موكب وتسوي نفس الشغلات وتالي شفت هي خطأ وبطلت تسويها راح يجي يوم الناس تكتشف اخطائها وتبطل





رد مع اقتباس

وكل ما تنترس الحاوية اذبها بالباب 