صفحة 2 من 7 الأولىالأولى 1 234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 64
الموضوع:

شعائر ام طقوس هندوسية - الصفحة 2

الزوار من محركات البحث: 45 المشاهدات : 978 الردود: 63
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #11
    ومزاجه من تسنيم
    تاريخ التسجيل: February-2021
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 5,965 المواضيع: 91
    صوتيات: 5 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 21838
    آخر نشاط: منذ 17 ساعات
    https://vt.tiktok.com/ZSCdtqy7c/

    هذا الشيخ يريد يبرر لبعض العمائم ثرواتهم الطائلة
    وجاي يضرب بروايات ال محمد الصحيحة التي تؤكد انهم عاشوا فقراء تأسيا بالناس الفقراء
    تكدر تنتقد هذا الشيخ لو هذا خط احمر ؟

    هم وصلها للعظم وهذه من ضمن قضيتك اللي ماتتنازل عنها ابد

    تريدون هذا ينظم المواكب والشعائر الحسينية
    لو احمد الصافي ابو مستشفى الكفيل وصاحب مقولة فقراء في الدنيا لايهم
    لو رشيد الي ينطيني خيارين لاثالث لهما ويكول ايهما افضل العيش في الفساد ام في الفوضى
    ثم يجيب . الفساد؟

    ليش نغلس عن القوي ونركض ع الفقير اللي يتعامل وي القضية الحسينية بقلة وعي وعدم دراية وفهم ونحاسبة كأنة مجرم وقاتل للثورة الحسينية
    بينما يحتاج مجرد كلام توعوي؟

    خ نكون شعجان وننتقد الكل ونكون احرار
    اكو عندك خطوط حمر هاي انته وضعتها لاتجي تفرضها علي
    وياك اكو امور سلبية بالشعائر ناس تقدم بطريقة غير لائقة صحيح هنا المفروض مو تنتقد بكل حدة وتعاملة كأنه عدوك اللدود لانه من سابع المستحيلات يريد يسيء للامام الحسين
    الكلمة الطيبة صدقة
    فاللي ارجوه منك تخفف عصبية وحدة شوي ومثل مجان عندك موكب وتسوي نفس الشغلات وتالي شفت هي خطأ وبطلت تسويها راح يجي يوم الناس تكتشف اخطائها وتبطل

  2. #12
    مراقب
    تاريخ التسجيل: July-2014
    الدولة: ميسوبوتاميا
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 48,109 المواضيع: 3,353
    صوتيات: 135 سوالف عراقية: 1
    التقييم: 57655
    المهنة: طالب جامعي
    أكلتي المفضلة: حي الله
    آخر نشاط: منذ 2 دقيقة
    مقالات المدونة: 19
    زاهد عمري 31 ولحد الان فاهم جزء بسيط من اهداف عاشوراء ويمكن مطبق جزء جدا قليل منها
    المشكلة مو بالعمر الجيل الجديد صار يفهمها مشاعر مو عمل

  3. #13
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلب الحزين* مشاهدة المشاركة
    حجي كل المذاهب عندهم امور سلبية بشعائرهم مو بس شعائر الامام الحسين .. شفت بيوم احد تكلم عنها ؟
    بل يستميت بالدفاع والتبرير ..
    اني ليش انطي فرصة للافواه الحاقدة .. ان تستغل هذا الشيء
    ويثبت عليك مقولة ( من فمك أدينك)
    حجي خل يديني ولا اسكت عن الباطل
    هل طقوس مو شعائر حسينية هاي نتيجة عاطفة مفرطة جعلت الناس يصدقون انهم يعبرون عن ولائهم للامام الحسين عليه السلام
    زين اسئلك هل علماء الشيعة او عامتها قبل حكم البعث مارسوا هيج طقوس مثل حاليا لو هاي مكتسبة ودخيلة على القضية

  4. #14
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NAZ‌ مشاهدة المشاركة
    عدم معرفة طبعاً
    برأيي هذا الشي مسؤولة عنه المرجعية و من توكله المرجعية حتى تراه اهلاً للمسؤولية
    و تكون بكل محافظة جهة مسؤولة عن المواكب و الشعائر بأكملها
    و لو تحاسب كم شخص حساب فعلي على هاي الافعال و التصوير و التقليل من شأن القضية الحسينية
    جان صار اكو رادع الهم و صلحوا نفسهم!
    الله يهديهم

    هو هذا القصد الف هيئة من كل المراجع بس صمت مخيم على انهاء هي تصرفات صبيانية
    النشر بالمواقع صار بلاء على الناس
    وهذا مصدر التشويه

  5. #15
    مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الدولة: جهنم
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 85,716 المواضيع: 9,980
    صوتيات: 15 سوالف عراقية: 13
    التقييم: 90905
    مزاجي: متفائلة
    المهنة: Sin trabajo
    أكلتي المفضلة: pizza
    موبايلي: M12
    آخر نشاط: منذ 21 دقيقة
    مقالات المدونة: 18
    برأيي خل يمارسون طقوسهم مثل ميعجبهم مادام هالشي مريح الهم بس اني قضية وحده دمرت صحتي تدري الباب مالتنا يومية من اطلع الفجر الگى اكلاصات المي والاكل والمواعين ومنظر الشارع يلعب النفس ؟شنو ذنبي يوميةاطلع الصبح وانظف ؟
    مو خالتلهم حاوية بالباب ليش مايشمرون بيها ،شنو السر بنشر الاوصاخ وفضلات الطعام وغير فضلات بالباب ؟

  6. #16
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عليـﮯ مشاهدة المشاركة
    https://vt.tiktok.com/ZSCdtqy7c/

    هذا الشيخ يريد يبرر لبعض العمائم ثرواتهم الطائلة
    وجاي يضرب بروايات ال محمد الصحيحة التي تؤكد انهم عاشوا فقراء تأسيا بالناس الفقراء
    تكدر تنتقد هذا الشيخ لو هذا خط احمر ؟

    هم وصلها للعظم وهذه من ضمن قضيتك اللي ماتتنازل عنها ابد

    تريدون هذا ينظم المواكب والشعائر الحسينية
    لو احمد الصافي ابو مستشفى الكفيل وصاحب مقولة فقراء في الدنيا لايهم
    لو رشيد الي ينطيني خيارين لاثالث لهما ويكول ايهما افضل العيش في الفساد ام في الفوضى
    ثم يجيب . الفساد؟

    ليش نغلس عن القوي ونركض ع الفقير اللي يتعامل وي القضية الحسينية بقلة وعي وعدم دراية وفهم ونحاسبة كأنة مجرم وقاتل للثورة الحسينية
    بينما يحتاج مجرد كلام توعوي؟

    خ نكون شعجان وننتقد الكل ونكون احرار
    اكو عندك خطوط حمر هاي انته وضعتها لاتجي تفرضها علي
    وياك اكو امور سلبية بالشعائر ناس تقدم بطريقة غير لائقة صحيح هنا المفروض مو تنتقد بكل حدة وتعاملة كأنه عدوك اللدود لانه من سابع المستحيلات يريد يسيء للامام الحسين
    الكلمة الطيبة صدقة
    فاللي ارجوه منك تخفف عصبية وحدة شوي ومثل مجان عندك موكب وتسوي نفس الشغلات وتالي شفت هي خطأ وبطلت تسويها راح يجي يوم الناس تكتشف اخطائها وتبطل
    والله خوية ما تبطل جاي تزيد
    الي جنت اسويه اني ضمن مسرح فني ثابت
    بس الي جاي نشوفه عجيب حسيت نفسي بالهند
    بالنسبة لبداية كلامك ردت انزل موضوع عن مستشفى الكفيل والحجة التابعة للقزويني الي بناها باموال الناس وصارت استشمار
    مثل ما عمار الحكيم اخذ ربع النجف ،،،،الخ
    تعرف ليش انتقد العامة لان ينجرون خلف افكار وهمية ما الها علاقة بالحسين وهل عصبية الي تكول عنها حركة كلب من امور دخيلة جاي تشوه حقيقة عاشوراء،، اذا مو رادع مستحيل يصير وعي بس تحجي كلمة كالولك بعثي تشريني جوكري صرخي حسني وتاهت علينه شلون ننصح الناس
    وبالنسبة الي ما عندي خطوط حمر والعباس ابو فاضل غير الله واهل البيت

  7. #17
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Suzana مشاهدة المشاركة
    برأيي خل يمارسون طقوسهم مثل ميعجبهم مادام هالشي مريح الهم بس اني قضية وحده دمرت صحتي تدري الباب مالتنا يومية من اطلع الفجر الگى اكلاصات المي والاكل والمواعين ومنظر الشارع يلعب النفس ؟شنو ذنبي يوميةاطلع الصبح وانظف ؟
    مو خالتلهم حاوية بالباب ليش مايشمرون بيها ،شنو السر بنشر الاوصاخ وفضلات الطعام وغير فضلات بالباب ؟
    اذا تطلعين بالباب باجر اجي كبال بيتكم انصب موكب وكل ما تنترس الحاوية اذبها بالباب
    هاي السنة راح اسوي بوسترات عن الوعي
    ونشوف اذا ما حركوني اني وموكبي

  8. #18
    ومزاجه من تسنيم
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Suzana مشاهدة المشاركة
    برأيي خل يمارسون طقوسهم مثل ميعجبهم مادام هالشي مريح الهم بس اني قضية وحده دمرت صحتي تدري الباب مالتنا يومية من اطلع الفجر الگى اكلاصات المي والاكل والمواعين ومنظر الشارع يلعب النفس ؟شنو ذنبي يوميةاطلع الصبح وانظف ؟
    مو خالتلهم حاوية بالباب ليش مايشمرون بيها ،شنو السر بنشر الاوصاخ وفضلات الطعام وغير فضلات بالباب ؟
    اعتبريها خدمة للامام الحسين عليه السلام ونظفي المكان لمدة عشر ايام..
    لو مايستاهل الامام الحسين اللي ضحى بنفسه وواهله ؟ اتمنى بباب بيتي تصير هيج حالة، والله اخدمهم بماي عيوني واجيب اكياس النفايات وانظف المكان واكول يامولاي مشكور جبت الخدمة وخليتها بباب بيتي

  9. #19
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زاهــــد مشاهدة المشاركة
    ههههه مو اتذكر مرة انت كتبت قبل 3سنوات عمرنا صار خمسين و كلشي ما مفتهمين من حياتنا ، اني قللت عمرك خمس سنوات مو زين مني !
    لا حجي وين وصلتنا هستوة بين براسي شيبتين

  10. #20
    من أهل الدار
    الماجدة°❀⋆.ೃ࿔*:・
    تاريخ التسجيل: May-2026
    الدولة: يوتوبيا
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 2,562 المواضيع: 24
    صوتيات: 11 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 4823
    أكلتي المفضلة: اصابع الندم
    آخر نشاط: منذ دقيقة واحدة
    مقالات المدونة: 1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عليـﮯ مشاهدة المشاركة
    اعتبريها خدمة للامام الحسين عليه السلام ونظفي المكان لمدة عشر ايام..
    لو مايستاهل الامام الحسين اللي ضحى بنفسه وواهله ؟ اتمنى بباب بيتي تصير هيج حالة، والله اخدمهم بماي عيوني واجيب اكياس النفايات وانظف المكان واكول يامولاي مشكور جبت الخدمة وخليتها بباب بيتي
    ليش مو هم يتركلوهم اثر طيب ما دام يمشون على نهج الامام عليه السلام هاي بديهيات اخلاق بكل مكان وهو بنفسه ما راح يرضى على افعال تؤذي الغير

صفحة 2 من 7 الأولىالأولى 1 234 ... الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال