صفحة 4 من 7 الأولىالأولى ... 23 456 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 64
الموضوع:

شعائر ام طقوس هندوسية - الصفحة 4

الزوار من محركات البحث: 46 المشاهدات : 984 الردود: 63
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #31
    مراقب
    تاريخ التسجيل: July-2014
    الدولة: ميسوبوتاميا
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 48,113 المواضيع: 3,353
    صوتيات: 135 سوالف عراقية: 1
    التقييم: 57670
    المهنة: طالب جامعي
    أكلتي المفضلة: حي الله
    آخر نشاط: منذ 11 دقيقة
    مقالات المدونة: 19
    سوزان وين شمرتنه على الحاويات
    نرجع للطقوس ونسأل سؤال:
    شنو المشرع او المحدد القانوني او الشرعي لبيان هل هذا الطقس شعيرة لو بدعة؟

  2. #32
    مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الدولة: جهنم
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 85,721 المواضيع: 9,980
    صوتيات: 15 سوالف عراقية: 13
    التقييم: 90917
    مزاجي: متفائلة
    المهنة: Sin trabajo
    أكلتي المفضلة: pizza
    موبايلي: M12
    آخر نشاط: منذ دقيقة واحدة
    مقالات المدونة: 18
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ♡ مشاهدة المشاركة
    سوزان وين شمرتنه على الحاويات
    نرجع للطقوس ونسأل سؤال:
    شنو المشرع او المحدد القانوني او الشرعي لبيان هل هذا الطقس شعيرة لو بدعة؟
    سوري

  3. #33
    ومزاجه من تسنيم
    تاريخ التسجيل: February-2021
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 5,965 المواضيع: 91
    صوتيات: 5 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 21838
    آخر نشاط: منذ 14 دقيقة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Suzana مشاهدة المشاركة
    بعد روحي علاوي تره زحمه ع المره اتدنگ واتمنى تفهم المقصود واتلملم وره الناس !
    عمت عيني عليج زينب ركضت بين الزلم والخيل
    ليش محد كال زحمة
    اوووف

  4. #34
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Suzana مشاهدة المشاركة
    سوري
    سورية

  5. #35
    مدير المنتدى
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عليـﮯ مشاهدة المشاركة
    عمت عيني عليج زينب ركضت بين الزلم والخيل
    ليش محد كال زحمة
    اوووف
    والله مااعرف شلون دتقيس الامور ..

    ع العموم كل الحب

  6. #36
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عليـﮯ مشاهدة المشاركة
    عمت عيني عليج زينب ركضت بين الزلم والخيل
    ليش محد كال زحمة
    اوووف
    ناصب علينا لو تحجي صدك
    يعني لازم نخلي سوزي تلم وره الزلم مو زحمة وين الغيرة اووخي

  7. #37
    ومزاجه من تسنيم
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Suzana مشاهدة المشاركة
    والله مااعرف شلون دتقيس الامور ..

    ع العموم كل الحب
    ما اقيس الامور سوزان

    نطلع نفر بالمطاعم ونكعد عالكراسي وندنگ ونطلع رحلات ومعرضين لأعين الناس بكل لحظة

    بس لمن نكول حبا بالامام الحسين وخدمة اله ننظف باب البيت هنا تصير الامور كارثية

    عمي لاتخدمون بكيفكم شسويلكم عااا

  8. #38
    من أهل الدار
    الماجدة°❀⋆.ೃ࿔*:・
    تاريخ التسجيل: May-2026
    الدولة: يوتوبيا
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 2,573 المواضيع: 24
    صوتيات: 11 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 4830
    أكلتي المفضلة: اصابع الندم
    آخر نشاط: منذ دقيقة واحدة
    مقالات المدونة: 1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عليـﮯ مشاهدة المشاركة
    عمت عيني عليج زينب ركضت بين الزلم والخيل
    ليش محد كال زحمة
    اوووف
    جا علي احنا ما راضين على ركضة زينب بين الخيول والزلم ومو احنا الركضناها
    لازم نعييد المأساة لو شنو

  9. #39
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زاهــــد مشاهدة المشاركة
    ايها المتمرجعون ارحمونا بفتوى تخرجنا من هذا الكرب الذي نحن فيه.
    ايييي والله خوية نحتاج ضوابط حقيقية للشعائر تمنع هيج افكار تنتشر

  10. #40
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ♡ مشاهدة المشاركة
    سوزان وين شمرتنه على الحاويات
    نرجع للطقوس ونسأل سؤال:
    شنو المشرع او المحدد القانوني او الشرعي لبيان هل هذا الطقس شعيرة لو بدعة؟
    يكرر

صفحة 4 من 7 الأولىالأولى ... 23 456 ... الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال