موكب ايراني موقعه ب شارع الروضتين ب كربلاء المقدسة
اللي يحب يشوفه ايام الاربعينية .
رجال ونساء مسؤولين عن تنظيف شارع الروضتين بالكامل , والنساء في غاية العفة والحياء والستر .
أن شاء الله اصورهم الكم هاي السنة اذا طيبين .
القصد " اللي يحب يغير ثقافة مجتمع لا ينتقد بس , خل يسوي الصح گدام المجتمع ، مجتمعنا يتأثر بسهولة "
الامام الصادق يگول " كونوا دعاة لنا بغير ألسنتكم "
شكرا اخ رماد للموضوع
اعتراضنا مو عالمواكب ومرة سألتنا وكلتلك بوصلة سلوكية الائمة بالنسبة الي
نرجع لسؤال رماد![]()
يمنع نشر أو إرسال ما ينتهك حرمة الرموز الدينية المقدسة لدى أي طائفة أو مذهب أو دين في العالم
شنو هذا عنوانك؟ مو مخالف؟
جا الهندوس مو ديانة لو لان اقلية عدنا عادي![]()
حياك الله خوية هذا يندج ضمن الثقافة بس ايضا لازم المجالس تربي على هل امور مو اروح للمجلس بس روايات ونعي هذا ايضا شق اخر لاسباب قلة الوعي،، صاعد وياي شايب انطاني علاكة بيها بطالة واكياس حلويات كال بلا زحمة اشمرها من الجامة خليتها جوة رجلي من نزلت 10 دقائق ادور على حاوية ماكو القصد اني داومت شهرين بشركة يابانية اتعلمت منهم هواي امور النظافة التفاني بالعمل الهدوء
اتمنى هل تجارب العالمية تطبق داخل المجالس حتى نشهد جيل وعي مو ابتلاء
نووورت