صفحة 5 من 7 الأولىالأولى ... 34 567 الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 50 من 64
الموضوع:

شعائر ام طقوس هندوسية - الصفحة 5

الزوار من محركات البحث: 46 المشاهدات : 984 الردود: 63
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #41
    ومزاجه من تسنيم
    تاريخ التسجيل: February-2021
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 5,965 المواضيع: 91
    صوتيات: 5 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 21838
    آخر نشاط: منذ 14 دقيقة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشتار مشاهدة المشاركة
    جا علي احنا ما راضين على ركضة زينب بين الخيول والزلم ومو احنا الركضناها
    لازم نعييد المأساة لو شنو
    يعني نلم النفاايات باب بيتنه مأساة؟

  2. #42
    من أهل الدار
    الماجدة°❀⋆.ೃ࿔*:・
    تاريخ التسجيل: May-2026
    الدولة: يوتوبيا
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 2,573 المواضيع: 24
    صوتيات: 11 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 4830
    أكلتي المفضلة: اصابع الندم
    آخر نشاط: منذ دقيقة واحدة
    مقالات المدونة: 1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عليـﮯ مشاهدة المشاركة
    يعني نلم النفاايات باب بيتنه مأساة؟
    لا مالت اخلي مرية تلم ورة الزلم الخشنة الواعية العاقلة الي جايين على حب الامام الي مانعهم من افعال تؤذي الغير مأساة علي

  3. #43
    ومزاجه من تسنيم
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ♡ مشاهدة المشاركة
    ناصب علينا لو تحجي صدك
    يعني لازم نخلي سوزي تلم وره الزلم مو زحمة وين الغيرة اووخي
    يرحون ويهدأ المكان واطلع براحتي انظف لو تأجر عامل تنطي ٢٥ ينظف بثواب الامام الحسين.. بس هي بجيبها، عگرب

  4. #44
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: September-2015
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 1,461 المواضيع: 7
    صوتيات: 0 سوالف عراقية: 1
    التقييم: 3061
    آخر نشاط: منذ 42 دقيقة
    موكب ايراني موقعه ب شارع الروضتين ب كربلاء المقدسة
    اللي يحب يشوفه ايام الاربعينية .

    رجال ونساء مسؤولين عن تنظيف شارع الروضتين بالكامل , والنساء في غاية العفة والحياء والستر .

    أن شاء الله اصورهم الكم هاي السنة اذا طيبين .

    القصد " اللي يحب يغير ثقافة مجتمع لا ينتقد بس , خل يسوي الصح گدام المجتمع ، مجتمعنا يتأثر بسهولة "

    الامام الصادق يگول " كونوا دعاة لنا بغير ألسنتكم "

    شكرا اخ رماد للموضوع

  5. #45
    ومزاجه من تسنيم
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشتار مشاهدة المشاركة
    لا مالت اخلي مرية تلم ورة الزلم الخشنة الواعية العاقلة الي جايين على حب الامام الي مانعهم من افعال تؤذي الغير مأساة علي
    بعد كلمن ورأية وآرائكم محترمة والله وعالعين والراس

  6. #46
    من أهل الدار
    الماجدة°❀⋆.ೃ࿔*:・
    اعتراضنا مو عالمواكب ومرة سألتنا وكلتلك بوصلة سلوكية الائمة بالنسبة الي
    نرجع لسؤال رماد

  7. #47
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: June-2018
    الدولة: بــــغـــداد
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 41,913 المواضيع: 4,984
    صوتيات: 1 سوالف عراقية: 1
    التقييم: 35264
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشتار مشاهدة المشاركة
    اعتراضنا مو عالمواكب ومرة سألتنا وكلتلك بوصلة سلوكية الائمة بالنسبة الي
    نرجع لسؤال رماد
    هو شنو سؤال رماد

  8. #48
    مراقبة
    مِثالا لهم لا مثلهم
    تاريخ التسجيل: April-2022
    الدولة: يم بنيتي♡
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 14,593 المواضيع: 509
    صوتيات: 2 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 27231
    مزاجي: حسب الجـو
    يمنع نشر أو إرسال ما ينتهك حرمة الرموز الدينية المقدسة لدى أي طائفة أو مذهب أو دين في العالم


    شنو هذا عنوانك؟ مو مخالف؟

    جا الهندوس مو ديانة لو لان اقلية عدنا عادي

  9. #49
    مراقب
    تاريخ التسجيل: July-2014
    الدولة: ميسوبوتاميا
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 48,113 المواضيع: 3,353
    صوتيات: 135 سوالف عراقية: 1
    التقييم: 57670
    المهنة: طالب جامعي
    أكلتي المفضلة: حي الله
    آخر نشاط: منذ 11 دقيقة
    مقالات المدونة: 19
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أزرق' مشاهدة المشاركة
    موكب ايراني موقعه ب شارع الروضتين ب كربلاء المقدسة
    اللي يحب يشوفه ايام الاربعينية .

    رجال ونساء مسؤولين عن تنظيف شارع الروضتين بالكامل , والنساء في غاية العفة والحياء والستر .

    أن شاء الله اصورهم الكم هاي السنة اذا طيبين .

    القصد " اللي يحب يغير ثقافة مجتمع لا ينتقد بس , خل يسوي الصح گدام المجتمع ، مجتمعنا يتأثر بسهولة "

    الامام الصادق يگول " كونوا دعاة لنا بغير ألسنتكم "

    شكرا اخ رماد للموضوع
    حياك الله خوية هذا يندج ضمن الثقافة بس ايضا لازم المجالس تربي على هل امور مو اروح للمجلس بس روايات ونعي هذا ايضا شق اخر لاسباب قلة الوعي،، صاعد وياي شايب انطاني علاكة بيها بطالة واكياس حلويات كال بلا زحمة اشمرها من الجامة خليتها جوة رجلي من نزلت 10 دقائق ادور على حاوية ماكو القصد اني داومت شهرين بشركة يابانية اتعلمت منهم هواي امور النظافة التفاني بالعمل الهدوء
    اتمنى هل تجارب العالمية تطبق داخل المجالس حتى نشهد جيل وعي مو ابتلاء

    نووورت

  10. #50
    ومزاجه من تسنيم
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشتار مشاهدة المشاركة
    اعتراضنا مو عالمواكب ومرة سألتنا وكلتلك بوصلة سلوكية الائمة بالنسبة الي
    نرجع لسؤال رماد
    الرسول يقول حسين مني وانا من حسين
    مو نقرا ونسمع اليهودي كان يترس باب بيت النبي زبالة ويجي ينظفها النبي
    الحسين بوصلة والرسول بوصلة

    والقران يقول لقد كان لكم في رسول الله اسوة حسنة

    انتم حولتوا الموضوع وكأنه بالبيوت ماكو بس نسوان تطلع تنظف

صفحة 5 من 7 الأولىالأولى ... 34 567 الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال