نرجع للطقوس ونسأل سؤال:
شنو المشرع او المحدد القانوني او الشرعي والديني لبيان هل هذا الطقس شعيرة لو بدعة؟
مرّ النبي موسى عليه السلام براعٍ بسيط في الصحراء، وكان الراعي يناجي الله بفطرته وبألفاظ تشبه التعامل مع البشر، فكان يقول: "أين أنت يا رب لأخيط ثوبك، وأغسل رأسك، وأفلي ثيابك، وأسقيك اللبن، وأقبل يديك
عندما سمعه موسى عليه السلام، أنكر عليه بشدة وقال له: "يا هذا، لقد كفرت! إن الله غني عن هذه الصفات، وليس له جسم ولا يحتاج لطعام أو غسيل ثياب". فحزن الراعي وشعر بالذنب الشديد ومضى هائماً على وجهه
أوحى الله تعالى إلى موسى عليه السلام معاتباً إياه: "يا موسى، لقد فصلت عبدي عني! أنا لا أنظر إلى الصور والأقوال، بل أنظر إلى القلوب والأحوال. إن كلمات هذا الراعي وإن كانت غير ملائمة لجلالي، إلا أنها نابعة من حبه الخالص وفطرته البسيطة".
كل شخص يخدم بفطرته وبالي يشوفه مناسب
وبالنسبة للنظافة يعني هسة احنه شوارعنا تلمع؟![]()
رماد تره هو ديرجعني والله ناوية اطلع من الموضوع
عادي عيني
بعد موضوع ثاني غير الطقوس
يربتط بنفس الفكرة وهو الخطاب والتوجيهات الدينية يعني اني سنتين اتعلمت من الاجانب بالشركات وشهرين بالشركة اليابانية
امور ما سامعها بحياتي ليش ما تنحجي للناس حتى تكون اكثر تنظيم بحياتهم،، واحاول اوصل اهداف القضية الحقيقية
هاج الايرانيين عجيبين بالنظام من يجون مواكب عدنة ليش وليش وليش ما نعرف