صفحة 6 من 7 الأولىالأولى ... 45 67 الأخيرةالأخيرة
النتائج 51 إلى 60 من 64
الموضوع:

شعائر ام طقوس هندوسية - الصفحة 6

الزوار من محركات البحث: 46 المشاهدات : 984 الردود: 63
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #51
    مراقب
    تاريخ التسجيل: July-2014
    الدولة: ميسوبوتاميا
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 48,113 المواضيع: 3,353
    صوتيات: 135 سوالف عراقية: 1
    التقييم: 57670
    المهنة: طالب جامعي
    أكلتي المفضلة: حي الله
    آخر نشاط: منذ 11 دقيقة
    مقالات المدونة: 19
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded مشاهدة المشاركة
    هو شنو سؤال رماد
    نرجع للطقوس ونسأل سؤال:
    شنو المشرع او المحدد القانوني او الشرعي والديني لبيان هل هذا الطقس شعيرة لو بدعة؟

  2. #52
    مراقبة
    مِثالا لهم لا مثلهم
    تاريخ التسجيل: April-2022
    الدولة: يم بنيتي♡
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 14,593 المواضيع: 509
    صوتيات: 2 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 27231
    مزاجي: حسب الجـو
    مرّ النبي موسى عليه السلام براعٍ بسيط في الصحراء، وكان الراعي يناجي الله بفطرته وبألفاظ تشبه التعامل مع البشر، فكان يقول: "أين أنت يا رب لأخيط ثوبك، وأغسل رأسك، وأفلي ثيابك، وأسقيك اللبن، وأقبل يديك
    عندما سمعه موسى عليه السلام، أنكر عليه بشدة وقال له: "يا هذا، لقد كفرت! إن الله غني عن هذه الصفات، وليس له جسم ولا يحتاج لطعام أو غسيل ثياب". فحزن الراعي وشعر بالذنب الشديد ومضى هائماً على وجهه
    أوحى الله تعالى إلى موسى عليه السلام معاتباً إياه: "يا موسى، لقد فصلت عبدي عني! أنا لا أنظر إلى الصور والأقوال، بل أنظر إلى القلوب والأحوال. إن كلمات هذا الراعي وإن كانت غير ملائمة لجلالي، إلا أنها نابعة من حبه الخالص وفطرته البسيطة".





    كل شخص يخدم بفطرته وبالي يشوفه مناسب

    وبالنسبة للنظافة يعني هسة احنه شوارعنا تلمع؟

  3. #53
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lavender مشاهدة المشاركة
    يمنع نشر أو إرسال ما ينتهك حرمة الرموز الدينية المقدسة لدى أي طائفة أو مذهب أو دين في العالم

    شنو هذا عنوانك؟ مو مخالف؟
    جا الهندوس مو ديانة لو لان اقلية عدنا عادي
    ما ذميت رمز او طقوس ديانة
    انتقدت طريقة التعبير عنها والبدع الجديدة باعتبار انه واحد من هل ملايين الي يمارسون الشعائر بمحرم
    ..
    وطالما نرى افعال غيرنا مخالفة لماذا لا ننظر الى افعالنا ونصلح اخطائنا؟

  4. #54
    مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الدولة: جهنم
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 85,721 المواضيع: 9,980
    صوتيات: 15 سوالف عراقية: 13
    التقييم: 90917
    مزاجي: متفائلة
    المهنة: Sin trabajo
    أكلتي المفضلة: pizza
    موبايلي: M12
    آخر نشاط: منذ دقيقة واحدة
    مقالات المدونة: 18
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عليـﮯ مشاهدة المشاركة
    ما اقيس الامور سوزان

    نطلع نفر بالمطاعم ونكعد عالكراسي وندنگ ونطلع رحلات ومعرضين لأعين الناس بكل لحظة

    بس لمن نكول حبا بالامام الحسين وخدمة اله ننظف باب البيت هنا تصير الامور كارثية

    عمي لاتخدمون بكيفكم شسويلكم عااا
    اطلع للمطاعم وسفرات وافتر بس مراقبه حركاتي كولها..ما اسوي حركة مو صحيحه ابد وهاي جايه من التربية والبيت فياريت بدل ما تخليني اخدمهم وتخليهم يتمادون توعيهم بضرورة النظافة ووضع النفايات بمكانها هيج الله راح يرضى عليك ومحمد والحسين والاسلام..

  5. #55
    مدير المنتدى
    رماد تره هو ديرجعني والله ناوية اطلع من الموضوع

  6. #56
    من أهل الدار
    الماجدة°❀⋆.ೃ࿔*:・
    تاريخ التسجيل: May-2026
    الدولة: يوتوبيا
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 2,573 المواضيع: 24
    صوتيات: 11 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 4830
    أكلتي المفضلة: اصابع الندم
    آخر نشاط: منذ دقيقة واحدة
    مقالات المدونة: 1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ♡ مشاهدة المشاركة
    نرجع للطقوس ونسأل سؤال:
    شنو المشرع او المحدد القانوني او الشرعي لبيان هل هذا الطقس شعيرة لو بدعة؟
    سكلوات هذا سؤال رماد

  7. #57
    ومزاجه من تسنيم
    تاريخ التسجيل: February-2021
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 5,965 المواضيع: 91
    صوتيات: 5 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 21838
    آخر نشاط: منذ 14 دقيقة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Suzana مشاهدة المشاركة
    رماد تره هو ديرجعني والله ناوية اطلع من الموضوع
    والله انتي ضايجة من زيد تحسين وجاي تفهميني خطأ
    كولي ماضاجة عليج الله

  8. #58
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Suzana مشاهدة المشاركة
    رماد تره هو ديرجعني والله ناوية اطلع من الموضوع
    عادي عيني
    بعد موضوع ثاني غير الطقوس
    يربتط بنفس الفكرة وهو الخطاب والتوجيهات الدينية يعني اني سنتين اتعلمت من الاجانب بالشركات وشهرين بالشركة اليابانية
    امور ما سامعها بحياتي ليش ما تنحجي للناس حتى تكون اكثر تنظيم بحياتهم،، واحاول اوصل اهداف القضية الحقيقية
    هاج الايرانيين عجيبين بالنظام من يجون مواكب عدنة ليش وليش وليش ما نعرف

  9. #59
    مدير المنتدى
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عليـﮯ مشاهدة المشاركة
    يرحون ويهدأ المكان واطلع براحتي انظف لو تأجر عامل تنطي ٢٥ ينظف بثواب الامام الحسين.. بس هي بجيبها، عگرب
    ...
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عليـﮯ مشاهدة المشاركة
    الرسول يقول حسين مني وانا من حسين
    مو نقرا ونسمع اليهودي كان يترس باب بيت النبي زبالة ويجي ينظفها النبي
    الحسين بوصلة والرسول بوصلة

    والقران يقول لقد كان لكم في رسول الله اسوة حسنة

    انتم حولتوا الموضوع وكأنه بالبيوت ماكو بس نسوان تطلع تنظف
    لا احنا يهود ولا وصلنا لمرحلة النبوة ..ناس بسطاء نريد نوعي الناس بضرورة النظافة بس مادام مو راضين فخلص بكيفكم..

    ارجعوا لموضوع رماد

  10. #60
    مدير المنتدى
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عليـﮯ مشاهدة المشاركة
    والله انتي ضايجة من زيد تحسين وجاي تفهميني خطأ
    كولي ماضاجة عليج الله
    هههههههه هو بيه او بدونه خسرانين

صفحة 6 من 7 الأولىالأولى ... 45 67 الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال