السلام عليكم
واضح جدا من خلال هذه المشاهد المخزية دون حسيب ولا رقيب ويوميا تبرز لنا فعالية جديدة ما انزل الله بها سلطان بالغناء والرقص تارة تراهم يتصارعون على القيمة وتارة اخرى يتسابقون بالفعاليات التي لا تمت الى طريق الحسين ابي عبدالله باي شيئ بل العكس فان هذه الممارسات بدأت تسيء لطريق الحسين وبدأت الناس تنفر وتنزعج منها،
لسنا ضد الشعائر الحسينية، بل ضد من يحوّل مصاب أهل البيت (عليهم السلام) إلى مشاهد تسيء لقدسية كربلاء،، ويقول البعض انها شعائر ولا يحق لك انتقادها؟ فالحسين (عليه السلام) ثورة ووعي وموقف لا استعراضاً يفرّغ العزاء من هيبته
كيف يُعقل أن تُذكر جراح الزهراء وآهات السبايا ثم تتحول القضية إلى أفعال لا تليق بعظمة المصيبة؟
حبّ الحسين يكون بالاقتداء بمبادئه وإحياء أمره بما يحفظ حرمة أهل البيت ويعكس مظلوميتهم كما ينبغي، تارة نار وجمر وتارة نساء وتارة دمام بارتفاع مترين وتارة مشاهد الزينة وتارة حيوانات وتارة اسد وتارة احواض الطين ....الخ
اليست هذه الافعال وطقوس هندوسية؟
هل يمكنك تبرير هذه الافعال التي لم ينزل بها سلطان ؟
لماذا لا توجد هيئة ام نظام يمنع الاجتهادات الشخصية ؟
لماذا ولماذا ولماذا ؟










رد مع اقتباس
