بعد روحي
وقضية الاكل اذا شبعان مو بالضرورة تاخذ وتشمر النعمة بالگاع ..شهالحالة![]()
لا علي مو هيج السالفة ، الناس ممجبوره تنظف وراهم المفروض هم يسوون هالشي لأن هم الي سببوا هالشي ..
اني وحده من الناس اخويا و اصدقائه عندهم موكب و كل يوميه ميرجعون للبيت الا ساعة ٢ بالليل بعدما العالم ترجع و ينطفون الشوارع وراهم ، المواكب كُلهم متفقين يوميه ينطفون الشارع كُله و ميخلون اي اوساخ يلا يرجعون ل بيوتهم ..
و هذا الصح .. و الي المفروض كُلها تسوي و تلتزم بي ..
والله العظيم الم الاوساخ بيدي وحتى التراب ارشه بالليل قبل لا ارجع للبيت
بس يمتة يصير وعي بالنظافة ما ادري
اذا حتى عاشوراء ما كدرت تغير هل نفوس
اختي صحيح وياج والعباس وياج
جاي اكول يااخوان نعتبرها خدمة للحسين وهم الغلطانين وقلة وعي وثقافة وموخوش اوادم
وياكم وانتم الصحيح
شيصير لو ننظف لمدة عشر ايام هم انه محصل ثواب واجر وهم عين الامام الحسين تنظر الي بالرأفة والرحمة
يااخوام ترى حبا بالامام جاي اكول مو حبا بالناس
وهم اذا مسوين موكب ف اكيد يريدون الاجر منه خل يلمون حبا بالامام همين
الاعتراض مو على المواكب ومخلفاتها
الاعتراض على الناس الي بديهيات الانسان الطبيعي ليهسه ما تطبعت بيه