صفحة 3 من 7 الأولىالأولى 12 345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 64
الموضوع:

شعائر ام طقوس هندوسية - الصفحة 3

الزوار من محركات البحث: 46 المشاهدات : 984 الردود: 63
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #21
    مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الدولة: جهنم
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 85,721 المواضيع: 9,980
    صوتيات: 15 سوالف عراقية: 13
    التقييم: 90917
    مزاجي: متفائلة
    المهنة: Sin trabajo
    أكلتي المفضلة: pizza
    موبايلي: M12
    آخر نشاط: منذ دقيقة واحدة
    مقالات المدونة: 18
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ♡ مشاهدة المشاركة
    اذا تطلعين بالباب باجر اجي كبال بيتكم انصب موكب وكل ما تنترس الحاوية اذبها بالباب
    هاي السنة راح اسوي بوسترات عن الوعي
    ونشوف اذا ما حركوني اني وموكبي
    بعد روحي
    وقضية الاكل اذا شبعان مو بالضرورة تاخذ وتشمر النعمة بالگاع ..شهالحالة

  2. #22
    من المشرفين القدامى
    ヅḾőhâḿḿêdヅ❤
    تاريخ التسجيل: July-2013
    الدولة: USA
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 2,989 المواضيع: 13
    صوتيات: 5 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 3491
    مزاجي: ヅ
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Suzana مشاهدة المشاركة
    برأيي خل يمارسون طقوسهم مثل ميعجبهم مادام هالشي مريح الهم بس اني قضية وحده دمرت صحتي تدري الباب مالتنا يومية من اطلع الفجر الگى اكلاصات المي والاكل والمواعين ومنظر الشارع يلعب النفس ؟شنو ذنبي يوميةاطلع الصبح وانظف ؟
    مو خالتلهم حاوية بالباب ليش مايشمرون بيها ،شنو السر بنشر الاوصاخ وفضلات الطعام وغير فضلات بالباب ؟
    والله اليوم الصبح ساعه ٦ بشارع بفد محافظه جان اكو موكب شفت هذا يوزعوت بي ثواب شلته وخليته ع الكشن وصورته حيل انقهرت ناس همهم بطنهم


  3. #23
    ومزاجه من تسنيم
    تاريخ التسجيل: February-2021
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 5,965 المواضيع: 91
    صوتيات: 5 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 21838
    آخر نشاط: منذ 14 دقيقة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشتار مشاهدة المشاركة
    ليش مو هم يتركلوهم اثر طيب ما دام يمشون على نهج الامام عليه السلام هاي بديهيات اخلاق بكل مكان وهو بنفسه ما راح يرضى على افعال تؤذي الغير
    اتعامل وياهم حبآ بالامام الحسين بغض النظر عن اعمالهم سواء كانت زينة او شينة... شسالفة عمي هن وسيخات مثل ماتنظفن بيوتجن نظفن وسيخات الناس واعتبرها خدمة للامام مو للناس

    شدعوة عمي شخبر

  4. #24
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: June-2018
    الدولة: بــــغـــداد
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 41,913 المواضيع: 4,984
    صوتيات: 1 سوالف عراقية: 1
    التقييم: 35264
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عليـﮯ مشاهدة المشاركة
    اعتبريها خدمة للامام الحسين عليه السلام ونظفي المكان لمدة عشر ايام..
    لو مايستاهل الامام الحسين اللي ضحى بنفسه وواهله ؟ اتمنى بباب بيتي تصير هيج حالة، والله اخدمهم بماي عيوني واجيب اكياس النفايات وانظف المكان واكول يامولاي مشكور جبت الخدمة وخليتها بباب بيتي
    لا علي مو هيج السالفة ، الناس ممجبوره تنظف وراهم المفروض هم يسوون هالشي لأن هم الي سببوا هالشي ..
    اني وحده من الناس اخويا و اصدقائه عندهم موكب و كل يوميه ميرجعون للبيت الا ساعة ٢ بالليل بعدما العالم ترجع و ينطفون الشوارع وراهم ، المواكب كُلهم متفقين يوميه ينطفون الشارع كُله و ميخلون اي اوساخ يلا يرجعون ل بيوتهم ..
    و هذا الصح .. و الي المفروض كُلها تسوي و تلتزم بي ..

  5. #25
    مراقب
    تاريخ التسجيل: July-2014
    الدولة: ميسوبوتاميا
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 48,113 المواضيع: 3,353
    صوتيات: 135 سوالف عراقية: 1
    التقييم: 57670
    المهنة: طالب جامعي
    أكلتي المفضلة: حي الله
    آخر نشاط: منذ 11 دقيقة
    مقالات المدونة: 19
    والله العظيم الم الاوساخ بيدي وحتى التراب ارشه بالليل قبل لا ارجع للبيت
    بس يمتة يصير وعي بالنظافة ما ادري
    اذا حتى عاشوراء ما كدرت تغير هل نفوس

  6. #26
    مدير المنتدى
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عليـﮯ مشاهدة المشاركة
    اعتبريها خدمة للامام الحسين عليه السلام ونظفي المكان لمدة عشر ايام..
    لو مايستاهل الامام الحسين اللي ضحى بنفسه وواهله ؟ اتمنى بباب بيتي تصير هيج حالة، والله اخدمهم بماي عيوني واجيب اكياس النفايات وانظف المكان واكول يامولاي مشكور جبت الخدمة وخليتها بباب بيتي
    بعد روحي علاوي تره زحمه ع المره اتدنگ واتمنى تفهم المقصود واتلملم وره الناس !

  7. #27
    ومزاجه من تسنيم
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded مشاهدة المشاركة
    لا علي مو هيج السالفة ، الناس ممجبوره تنظف وراهم المفروض هم يسوون هالشي لأن هم الي سببوا هالشي ..
    اني وحده من الناس اخويا و اصدقائه عندهم موكب و كل يوميه ميرجعون للبيت الا ساعة ٢ بالليل بعدما العالم ترجع و ينطفون الشوارع وراهم ، المواكب كُلهم متفقين يوميه ينطفون الشارع كُله و ميخلون اي اوساخ يلا يرجعون ل بيوتهم ..
    و هذا الصح .. و الي المفروض كُلها تسوي و تلتزم بي ..
    اختي صحيح وياج والعباس وياج
    جاي اكول يااخوان نعتبرها خدمة للحسين وهم الغلطانين وقلة وعي وثقافة وموخوش اوادم
    وياكم وانتم الصحيح

    شيصير لو ننظف لمدة عشر ايام هم انه محصل ثواب واجر وهم عين الامام الحسين تنظر الي بالرأفة والرحمة

    يااخوام ترى حبا بالامام جاي اكول مو حبا بالناس

  8. #28
    مدير المنتدى
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ☆Mohammed☆ مشاهدة المشاركة
    والله اليوم الصبح ساعه ٦ بشارع بفد محافظه جان اكو موكب شفت هذا يوزعوت بي ثواب شلته وخليته ع الكشن وصورته حيل انقهرت ناس همهم بطنهم

    وهاي كاتبين تنويه ع المغلف بس للاسف الاغلبية مفتهمين القضية طقوس اكل ومشروبات وبس

  9. #29
    من أهل الدار
    الماجدة°❀⋆.ೃ࿔*:・
    تاريخ التسجيل: May-2026
    الدولة: يوتوبيا
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 2,572 المواضيع: 24
    صوتيات: 11 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 4830
    أكلتي المفضلة: اصابع الندم
    آخر نشاط: منذ دقيقة واحدة
    مقالات المدونة: 1
    وهم اذا مسوين موكب ف اكيد يريدون الاجر منه خل يلمون حبا بالامام همين
    الاعتراض مو على المواكب ومخلفاتها
    الاعتراض على الناس الي بديهيات الانسان الطبيعي ليهسه ما تطبعت بيه

  10. #30
    مدير المنتدى
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Suzana مشاهدة المشاركة
    بعد روحي علاوي تره زحمه ع المره اتدنگ واتمنى تفهم المقصود واتلملم وره الناس !
    وحتى كانسانه عيب اخلي واحد ينظف وراي ،انت هم ماخذنا حبا بالامام ،تره الامام مايريد الناس تنشر الفوضى بالشوارع..

صفحة 3 من 7 الأولىالأولى 12 345 ... الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال