8
الحيوان ياكل العشب فينمو جسده
8
الحيوان ياكل العشب فينمو جسده
9
الانسان ياكل الدجاج والدجاج يتغذى على النبات
10
لذا يا ابطال ضروري نحافظ على النبات لان الحياة والطبيعة لازم يكون بيها توازن للاغذية![]()
شجابك عالعلوم اني اتذكر انت غير قسم
بالابتدائية وخصوصا الصفوف الاولية
ما بيها تخصص![]()