المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سَبتمبر كاعدة بالمجلس بس راح اقاطعك ارجععع ادعيلي اتزوج تعبت من العزوبية
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ♡ ادعيلي اتزوج تعبت من العزوبية دعاءء ابو شكد تريد؟ عمي انت شروطك هواي ما يقبلن
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سَبتمبر دعاءء ابو شكد تريد؟ عمي انت شروطك هواي ما يقبلن عوفج من رماد هذا الدعاء اله يخلص رصيد الادعية ادعيلي اني
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشتار عوفج من رماد هذا الدعاء اله يخلص رصيد الادعية ادعيلي اني انت من عيوووني يا رب كل توفيق واشوفج باعلى الكليات
اهووووو هم حطت روحها الاكوندا شلون بلاا ابقى اعزب
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ♡ اهووووو هم حطت روحها الاكوندا شلون ابقى طول عمري اعزب اي يا مسكينة تبتلي بيك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشتار اي يا مسكينة تبتلي بيك من يحبها الله ورسوله من تدوس اقدامها الارض ويخرج من تحتها النبات
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ♡ من يحبها الله ورسوله من تدوس اقدامها الارض ويخرج من تحتها النبات اني هسه ادورلك وحدة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سَبتمبر اني هسه ادورلك وحدة شتدوريله غير بس اسمها ما كاله
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشتار شتدوريله غير بس اسمها ما كاله انطي اختي حتى ارتاح منها
قوانين المنتديات العامة
Google+