٧.. .
٨..
٩..
مو عديتي بذلك الجزء. شنو طلابه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KASSAR مو عديتي بذلك الجزء. شنو طلابه شبيك خلي افرح اعد مرتين يوم وره يوم بس رماد يعد وما احد يحجي وياه لان مراقب
ما لحكت جنت نايم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KASSAR ما لحكت جنت نايم بس حظي وياي الگك كاعد ذاك اليوم ب ٦الصبح كعدت لگيتك قبلي كاعد
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء بس حظي وياي الگك كاعد ذاك اليوم ب ٦الصبح كعدت لگيتك قبلي كاعد عدي امان
يا الله ١..
٢.. .
قوانين المنتديات العامة
Google+