18
19
20
احسنت ياسر مبارك لك هذا الفوز الثاني
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء شلونك هم اجيتي شلون وياج اني زين الحمدلله
مقتنع بالفوز وقاطعوك كم مرة
ياسر اني طلعتك من التحالف شوفلك ديرة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روجـيـنـا ♡ مقتنع بالفوز وقاطعوك كم مرة مصرر هو فايز
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ♡ ياسر اني طلعتك من التحالف شوفلك ديرة ولا تجي للتحالف مالتي لان انت منقلب علي من گاعك
هاي السياسة ما بيها كلمة شرف بيها مصالح
قوانين المنتديات العامة
Google+