المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام ولا تجي للتحالف مالتي لان انت منقلب علي من گاعك المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ♡ ياسر اني طلعتك من التحالف شوفلك ديرة اتفقو اثنينكم سوو حلف واني وياكم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة YASSER اتفقو اثنينكم سوو حلف واني وياكم احنة تحالف البراءة والجمال والورود والحلويات تحطنة ويه تحالف الاشرار والافاعي والاكوندا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ♡ احنة تحالف البراءة والجمال والورود والحلويات تحطنة ويه تحالف الاشرار والافاعي والاكوندا هاي صار كم يوم كايم تصير نسخة من العراب بعدين وينك وين البراءة اذا تشوف المكان هادئ تذبلك سالفة وتكلب المنتدى
اني واستاذي واحد ماكو فرق بينه بدوني السوالف ماصخة
واحددد
اثنين
3..
4))
5))
ام كرار لوفي ورجعي
قوانين المنتديات العامة
Google+