وزير الصحة يرعى احتفالية اختتام برنامج الانتقال الديموغرافي في العراق



رعى وزير الصحة عبد الحسين الموسوي، اليوم الثلاثاء، احتفالية اختتام برنامج الانتقال الديموغرافي في العراق.
وذكر بيان للوزارة تلقته وكالة الانباء العراقية (واع) أن " وزير الصحة رعى احتفالية اختتام برنامج الانتقال الديموغرافي وتعزيز التحول الصحي في العراق بمشاركة دولية ومحلية واسعة".