النتائج 1 إلى 5 من 5
الموضوع:

لا يـوم كـ يـومـك يا أبا عبد لله(تصميم عاشوراء)

الزوار من محركات البحث: 0 المشاهدات : 95 الردود: 4
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    مشرفة منتدى التصميم
    ⊱زنــوشــه⊰
    تاريخ التسجيل: October-2022
    الدولة: العراق - ديوانيه
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 4,912 المواضيع: 241
    صوتيات: 7 سوالف عراقية: 66
    التقييم: 15794
    مزاجي: متقلب
    المهنة: طالبه جامعية✨Accounting✨
    أكلتي المفضلة: pizza. Hamburger
    مقالات المدونة: 8

    لا يـوم كـ يـومـك يا أبا عبد لله(تصميم عاشوراء)

    السلام على الحسين، وعلى علي بن الحسين، وعلى أولاد الحسين، وعلى أصحاب الحسين
    أضع بين أيديكم هذا التصميم المتواضع حبًّا وولاءً لسيد الشهداء الإمام الحسين (عليه السلام)، سائلين الله أن يجعلنا من السائرين على نهجه المبارك


    .

  2. #2
    ومزاجه من تسنيم
    تاريخ التسجيل: February-2021
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 5,958 المواضيع: 91
    صوتيات: 5 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 21799
    آخر نشاط: منذ 3 دقيقة
    السلام على الحسين وعلى اهله واصحابه

    عاشت الايادي تصميم مميز

  3. #3
    مشرفة منتدى التصميم
    ⊱زنــوشــه⊰
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عليـﮯ مشاهدة المشاركة
    السلام على الحسين وعلى اهله واصحابه

    عاشت الايادي تصميم مميز
    جزاك الله خيراً نسأل الله القبول بحق الإمام الحسين ع
    شكرا لمرورك الطيب

  4. #4
    من أهل الدار
    الماجدة°❀⋆.ೃ࿔*:・
    تاريخ التسجيل: May-2026
    الدولة: يوتوبيا
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 2,446 المواضيع: 20
    صوتيات: 11 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 4593
    أكلتي المفضلة: اصابع الندم
    آخر نشاط: منذ دقيقة واحدة
    مقالات المدونة: 1
    عاشت الايد الحلوة الي سوته ,ابدعتي

  5. #5
    مساعد المدير
    مستشار قانوني
    تاريخ التسجيل: April-2020
    الدولة: العراق.. الديوانية
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 29,747 المواضيع: 1,769
    صوتيات: 2 سوالف عراقية: 6
    التقييم: 59378
    مزاجي: مبتسم
    المهنة: الحقوقي
    أكلتي المفضلة: الباجه.. الكباب.. سمك مشوي
    موبايلي: هواوي =Y9 مع ريل مي 51
    آخر نشاط: منذ ساعة واحدة
    مقالات المدونة: 4
    ماشاء الله .. عاشت ايدج خالو ...روعة روعة ..نسئل الله أن يجعله في موازين حسناتك...

تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال