صفحة 1 من 10 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 96
الموضوع:

اريد جواب حظ وبخت

الزوار من محركات البحث: 14 المشاهدات : 938 الردود: 95
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    احساس شاعر
    تاريخ التسجيل: July-2014
    الدولة: بغداد الحبيبة
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 62,340 المواضيع: 17,598
    صوتيات: 2 سوالف عراقية: 3
    التقييم: 90210
    مزاجي: متقلب جدا
    المهنة: كرايب الريس
    أكلتي المفضلة: الباجه
    موبايلي: نوت ٢٠
    آخر نشاط: منذ 2 ساعات
    الاتصال: إرسال رسالة عبر ICQ إلى فقار الكرخي
    مقالات المدونة: 17

    Smileys Afraid 058568 اريد جواب حظ وبخت

    السلام عليكم
    اريد اليحجي كون يخاف الله وعندة حظ وبخت
    عندي سيارة النترا وكل شهر تطلع علية غرامة 100 الف بمحافظة بابل واني ساكن بغداد
    بحياتي ما شايف بابل غير بس بالتلفزيون
    رحت اشتكيت بالمرور العامة جيب الاوراق ودي الاوراق اصعد وانزل وما انحلت قضيتي
    كل شهر او اكثر تجيني رسالة لقد تم تغريمك 100 بكذا تقاطع في بابل بسبب كذا مخالفة وهاي صارلي سنتين بس غرامات دافع 900 الف
    رحت المرور بابل وبعد مساعدة احد الضباط طلعولي التصوير سيارة تشبه سيارتي يعني متومة
    ومزور رقمها خاط نفس رقم سيارتي طلعو باقي الكامرات شافو واكف يم ابو محل .
    تشكرت منهم ورحت الهذا ابو المحل سألتة كال اي هذا ابو فلان ودلاني بيتهم ورحت يم بيتهم وشفت السيارة ونفس رقمي
    ماخليتة يحس بية رجعت البغداد وسويت عليه دعوة والقاضي صدر امر القاء قبض
    اخذتة ورحت لقيادة شرطة بابل وطلعت وياية مفرزة وجابو هو وسيارتة وهسة نايم بالسجن
    اجوني اهلة مرتة وامة وابو يتوسلون تعال اتنازل وشتريد حاضرين
    اريد نصايحكم كون حظ وبخت واعتبر الموضوع صاير بيك شنو تسوي
    اتنازل لوجه الله لو اخلي القانون ياخذ مجراه ويتأدب حتى يصير عبرة الغيرة
    اني مو بحال الدفعتهن بس هذا السواه حلال حرام بهذلني بالمرور ومراكز الشرطة

  2. #2
    queen
    تاريخ التسجيل: May-2022
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 8,670 المواضيع: 38
    صوتيات: 1 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 15015
    مزاجي: الحمدلله
    المهنة: طالبة جامعية
    أكلتي المفضلة: دولمة
    مقالات المدونة: 4
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فقار الكرخي مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    اريد اليحجي كون يخاف الله وعندة حظ وبخت
    عندي سيارة النترا وكل شهر تطلع علية غرامة 100 الف بمحافظة بابل واني ساكن بغداد
    بحياتي ما شايف بابل غير بس بالتلفزيون
    رحت اشتكيت بالمرور العامة جيب الاوراق ودي الاوراق اصعد وانزل وما انحلت قضيتي
    كل شهر او اكثر تجيني رسالة لقد تم تغريمك 100 بكذا تقاطع في بابل بسبب كذا مخالفة وهاي صارلي سنتين بس غرامات دافع 900 الف
    رحت المرور بابل وبعد مساعدة احد الضباط طلعولي التصوير سيارة تشبه سيارتي يعني متومة
    ومزور رقمها خاط نفس رقم سيارتي طلعو باقي الكامرات شافو واكف يم ابو محل .
    تشكرت منهم ورحت الهذا ابو المحل سألتة كال اي هذا ابو فلان ودلاني بيتهم ورحت يم بيتهم وشفت السيارة ونفس رقمي
    ماخليتة يحس بية رجعت البغداد وسويت عليه دعوة والقاضي صدر امر القاء قبض
    اخذتة ورحت لقيادة شرطة بابل وطلعت وياية مفرزة وجابو هو وسيارتة وهسة نايم بالسجن
    اجوني اهلة مرتة وامة وابو يتوسلون تعال اتنازل وشتريد حاضرين
    اريد نصايحكم كون حظ وبخت واعتبر الموضوع صاير بيك شنو تسوي
    اتنازل لوجه الله لو اخلي القانون ياخذ مجراه ويتأدب حتى يصير عبرة الغيرة
    اني مو بحال الدفعتهن بس هذا السواه حلال حرام بهذلني بالمرور ومراكز الشرطة
    لاتتنازل مو كلشي عاطفة هوة غلطان وجان ممكن كلشي يسوي بسيارتة ويذبها برأسك وكتها منو يصدك بيك ويأخذ بكلامك فخلي القانون يأخذ مجراه حتى الناس تاخذ عبرة لان الجرائم صارت شائعة بهلايام

  3. #3
    من أهل الدار
    الماجدة°❀⋆.ೃ࿔*:・
    تاريخ التسجيل: May-2026
    الدولة: يوتوبيا
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 2,527 المواضيع: 21
    صوتيات: 11 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 4680
    أكلتي المفضلة: اصابع الندم
    آخر نشاط: منذ 20 دقيقة
    مقالات المدونة: 1
    لا تتنازل علمود يتحمل عواقب افعاله جان ممكن يصير شيئ اسوء وهم ينشمر عليك الموضوع خله يتعاقب زين

  4. #4
    صديق نشيط
    روح
    تاريخ التسجيل: June-2026
    الدولة: Inside him
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 208 المواضيع: 2
    التقييم: 656
    مزاجي: جوزائي
    أكلتي المفضلة: ما احب
    آخر نشاط: منذ 7 دقيقة
    هو غلطان وانت حقك تتخذ اي اجراء بحقه ...لكن العفو عند المقدرة
    ..

  5. #5
    احساس شاعر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخة❤️ مشاهدة المشاركة
    لاتتنازل مو كلشي عاطفة هوة غلطان وجان ممكن كلشي يسوي بسيارتة ويذبها برأسك وكتها منو يصدك بيك ويأخذ بكلامك فخلي القانون يأخذ مجراه حتى الناس تاخذ عبرة لان الجرائم صارت شائعة بهلايام
    امة ومرتة وجهالة فارشين فراش ابابنا خزونة
    ومنا محرم وزحمة كدام العالم شنو هذولة الفارشين ابابكم
    خابرتلهم الشرطة وراحو
    وثاني يوم هم رجعو

  6. #6
    مشرف قسم مساحة حرة
    تاريخ التسجيل: September-2016
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 8,084 المواضيع: 46
    التقييم: 14017
    آخر نشاط: منذ 29 دقيقة
    في حال اذا تريد تتنازل لازم هو او اهله يدفعولك كل الغرامات اللي انت دفعتهن وزيادة
    هو الافضل ما تتنازل
    لكن في حال انكسر خاطرك عليهم لازم يكون التنازل بمقابل
    مو علمود شي انما فقط لاجل لا يتمادى بالخطأ
    لأن هسه اذا شافك تنازلت وهو فلت منها بكل سهولة راح يستسهل الخطأ واحتمال يسوي شغلة اكبر
    لازم يدفع ثمن ان كان تتنازل او ما تتنازل المهم انو يدفع ثمن حتى ما يستسهل الخطأ بعدين

  7. #7
    احساس شاعر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشتار مشاهدة المشاركة
    لا تتنازل علمود يتحمل عواقب افعاله جان ممكن يصير شيئ اسوء وهم ينشمر عليك الموضوع خله يتعاقب زين
    ابوه يكول احنة اشتريناها من كردي قبل 6 اشهر من الشمال
    زين اذا جانت بالشمال شلون صار سنتين تجيني غرامات

  8. #8
    من أهل الدار
    الماجدة°❀⋆.ೃ࿔*:・
    انت تشوف نفسك تكدر تسامحه؟وكلبك يبرد منه؟اذا تكدر سويها لكن اذا ما تكدر ف اتفق وي روح واخذ تعهد او اي شيئ يضمن ما يكرر فعلته

  9. #9
    من أهل الدار
    الماجدة°❀⋆.ೃ࿔*:・
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فقار الكرخي مشاهدة المشاركة
    ابوه يكول احنة اشتريناها من كردي قبل 6 اشهر من الشمال
    زين اذا جانت بالشمال شلون صار سنتين تجيني غرامات
    الي يزور صعب عليه يكذب؟

  10. #10
    احساس شاعر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح~ مشاهدة المشاركة
    هو غلطان وانت حقك تتخذ اي اجراء بحقه ...لكن العفو عند المقدرة
    ..
    امة تكسر القلب

صفحة 1 من 10 123 ... الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال