السلام عليكم
اريد اليحجي كون يخاف الله وعندة حظ وبخت
عندي سيارة النترا وكل شهر تطلع علية غرامة 100 الف بمحافظة بابل واني ساكن بغداد
بحياتي ما شايف بابل غير بس بالتلفزيون
رحت اشتكيت بالمرور العامة جيب الاوراق ودي الاوراق اصعد وانزل وما انحلت قضيتي
كل شهر او اكثر تجيني رسالة لقد تم تغريمك 100 بكذا تقاطع في بابل بسبب كذا مخالفة وهاي صارلي سنتين بس غرامات دافع 900 الف
رحت المرور بابل وبعد مساعدة احد الضباط طلعولي التصوير سيارة تشبه سيارتي يعني متومة
ومزور رقمها خاط نفس رقم سيارتي طلعو باقي الكامرات شافو واكف يم ابو محل .
تشكرت منهم ورحت الهذا ابو المحل سألتة كال اي هذا ابو فلان ودلاني بيتهم ورحت يم بيتهم وشفت السيارة ونفس رقمي
ماخليتة يحس بية رجعت البغداد وسويت عليه دعوة والقاضي صدر امر القاء قبض
اخذتة ورحت لقيادة شرطة بابل وطلعت وياية مفرزة وجابو هو وسيارتة وهسة نايم بالسجن
اجوني اهلة مرتة وامة وابو يتوسلون تعال اتنازل وشتريد حاضرين
اريد نصايحكم كون حظ وبخت واعتبر الموضوع صاير بيك شنو تسوي
اتنازل لوجه الله لو اخلي القانون ياخذ مجراه ويتأدب حتى يصير عبرة الغيرة
اني مو بحال الدفعتهن بس هذا السواه حلال حرام بهذلني بالمرور ومراكز الشرطة






اريد جواب حظ وبخت
رد مع اقتباس