صفحة 2 من 10 الأولىالأولى 1 234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 96
الموضوع:

اريد جواب حظ وبخت - الصفحة 2

الزوار من محركات البحث: 15 المشاهدات : 945 الردود: 95
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #11
    من المشرفين القدامى
    NOoNAa
    تاريخ التسجيل: April-2015
    الدولة: بغداد
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 19,355 المواضيع: 105
    صوتيات: 10 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 19772
    هسه مال هو غلطان صحيح .. بس مال تخليه بالسجن لا وخصوصا أهله ومرته حاجوك زحمه ..أخذ فلوسك كتعويض منهم وهو أعتقه لوجه الله .. الدنيا جبيره محد يعرف بشنو يوكع بوقتها تحتاج احد يسهلك امر

  2. #12
    مشرفة القسم العلمي
    تاريخ التسجيل: April-2014
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 28,419 المواضيع: 2,495
    صوتيات: 33 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 12889
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فقار الكرخي مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    اريد اليحجي كون يخاف الله وعندة حظ وبخت
    عندي سيارة النترا وكل شهر تطلع علية غرامة 100 الف بمحافظة بابل واني ساكن بغداد
    بحياتي ما شايف بابل غير بس بالتلفزيون
    رحت اشتكيت بالمرور العامة جيب الاوراق ودي الاوراق اصعد وانزل وما انحلت قضيتي
    كل شهر او اكثر تجيني رسالة لقد تم تغريمك 100 بكذا تقاطع في بابل بسبب كذا مخالفة وهاي صارلي سنتين بس غرامات دافع 900 الف
    رحت المرور بابل وبعد مساعدة احد الضباط طلعولي التصوير سيارة تشبه سيارتي يعني متومة
    ومزور رقمها خاط نفس رقم سيارتي طلعو باقي الكامرات شافو واكف يم ابو محل .
    تشكرت منهم ورحت الهذا ابو المحل سألتة كال اي هذا ابو فلان ودلاني بيتهم ورحت يم بيتهم وشفت السيارة ونفس رقمي
    ماخليتة يحس بية رجعت البغداد وسويت عليه دعوة والقاضي صدر امر القاء قبض
    اخذتة ورحت لقيادة شرطة بابل وطلعت وياية مفرزة وجابو هو وسيارتة وهسة نايم بالسجن
    اجوني اهلة مرتة وامة وابو يتوسلون تعال اتنازل وشتريد حاضرين
    اريد نصايحكم كون حظ وبخت واعتبر الموضوع صاير بيك شنو تسوي
    اتنازل لوجه الله لو اخلي القانون ياخذ مجراه ويتأدب حتى يصير عبرة الغيرة
    اني مو بحال الدفعتهن بس هذا السواه حلال حرام بهذلني بالمرور ومراكز الشرطة
    وعليكم السلام

    ليش تتنازل عن هيج نماذج؟ المفروض يتعاقبون يعني هاي السواية همزين على الغرامات، بس يسوي الكبر وتطيح براسك

  3. #13
    احساس شاعر
    تاريخ التسجيل: July-2014
    الدولة: بغداد الحبيبة
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 62,340 المواضيع: 17,598
    صوتيات: 2 سوالف عراقية: 3
    التقييم: 90210
    مزاجي: متقلب جدا
    المهنة: كرايب الريس
    أكلتي المفضلة: الباجه
    موبايلي: نوت ٢٠
    آخر نشاط: منذ 6 ساعات
    الاتصال: إرسال رسالة عبر ICQ إلى فقار الكرخي
    مقالات المدونة: 17
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام مشاهدة المشاركة
    في حال اذا تريد تتنازل لازم هو او اهله يدفعولك كل الغرامات اللي انت دفعتهن وزيادة
    هو الافضل ما تتنازل
    لكن في حال انكسر خاطرك عليهم لازم يكون التنازل بمقابل
    مو علمود شي انما فقط لاجل لا يتمادى بالخطأ
    لأن هسه اذا شافك تنازلت وهو فلت منها بكل سهولة راح يستسهل الخطأ واحتمال يسوي شغلة اكبر
    لازم يدفع ثمن ان كان تتنازل او ما تتنازل المهم انو يدفع ثمن حتى ما يستسهل الخطأ بعدين
    ابوه يكول احنة مامتعمدين الخطأ
    السيارة اشتريناها من واحد كردي
    واتفقنا نحولها ورة اسبوع
    والكردي قفل تليفونة وما نندلة
    وضلت السيارة هيج

  4. #14
    مشرفة القسم العلمي
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فقار الكرخي مشاهدة المشاركة
    ابوه يكول احنة اشتريناها من كردي قبل 6 اشهر من الشمال
    زين اذا جانت بالشمال شلون صار سنتين تجيني غرامات

    بابا طلع عنده سياره ب اسمه ب السماوه وهو حتى ما واصل اله
    وسيارة ب بابل ب اسمه ولهسه ما يعرف شنو السالفه

    ف كلشي تشوف بالعراق العظيم

  5. #15
    احساس شاعر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشتار مشاهدة المشاركة
    انت تشوف نفسك تكدر تسامحه؟وكلبك يبرد منه؟اذا تكدر سويها لكن اذا ما تكدر ف اتفق وي روح واخذ تعهد او اي شيئ يضمن ما يكرر فعلته
    الحرامي كالولة احلف كال اجاني الفرج

  6. #16
    مشرف قسم مساحة حرة
    تاريخ التسجيل: September-2016
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 8,085 المواضيع: 46
    التقييم: 14021
    آخر نشاط: منذ 6 دقيقة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فقار الكرخي مشاهدة المشاركة
    ابوه يكول احنة مامتعمدين الخطأ
    السيارة اشتريناها من واحد كردي
    واتفقنا نحولها ورة اسبوع
    والكردي قفل تليفونة وما نندلة
    وضلت السيارة هيج
    حتى ولو يخوي
    حتى ولو
    المخالفات جايتك بسببهم ولازم يشيلون شيلة ابنهم
    حتى لو فرضا من اربيل جا غير يتأكد من السيارة من رقمها من المرور لما يشتريها؟

    فقار شكلك گلبك رهيف اكثر من گلبي

  7. #17
    من اهل الدار
    تاريخ التسجيل: May-2013
    الدولة: iraq.الكاظميه
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 7,179 المواضيع: 330
    التقييم: 7559
    مزاجي: لابأس
    أكلتي المفضلة: الدولمه
    موبايلي: صرصور
    آخر نشاط: منذ 19 ساعات
    مقالات المدونة: 3
    شتتنازل بعد ما يطلع من السجن حتى لو تنازلت لان تزوير ينحكم

  8. #18
    من أهل الدار
    الماجدة°❀⋆.ೃ࿔*:・
    تاريخ التسجيل: May-2026
    الدولة: يوتوبيا
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 2,536 المواضيع: 21
    صوتيات: 11 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 4687
    أكلتي المفضلة: اصابع الندم
    آخر نشاط: منذ 12 دقيقة
    مقالات المدونة: 1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء مشاهدة المشاركة
    بابا طلع عنده سياره ب اسمه ب السماوه وهو حتى ما واصل اله
    وسيارة ب بابل ب اسمه ولهسه ما يعرف شنو السالفه

    ف كلشي تشوف بالعراق العظيم
    اذا احد اندعم بهالسيارة وانهزم براس منو تصير

  9. #19
    من أهل الدار
    الماجدة°❀⋆.ೃ࿔*:・
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام مشاهدة المشاركة
    حتى ولو يخوي
    حتى ولو
    المخالفات جايتك بسببهم ولازم يشيلون شيلة ابنهم
    حتى لو فرضا من اربيل جا غير يتأكد من السيارة من رقمها من المرور لما يشتريها؟

    فقار شكلك گلبك رهيف اكثر من گلبي
    ما تعرف بالشعراء كلبهم رهيف

  10. #20
    احساس شاعر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوجين مشاهدة المشاركة
    هسه مال هو غلطان صحيح .. بس مال تخليه بالسجن لا وخصوصا أهله ومرته حاجوك زحمه ..أخذ فلوسك كتعويض منهم وهو أعتقه لوجه الله .. الدنيا جبيره محد يعرف بشنو يوكع بوقتها تحتاج احد يسهلك امر
    وربج لو تعيشين المرارة العشتها
    جان كتيلي صعدة اعدام
    كاعد ابيتي وساكت تجيني رسالة
    لقد تم تغريمك 100 الف دينار بسبب مخالفتك قواعد السير في محافظة بابل
    واني ادفع بهالميات وارجع ليورة
    ناهيك عن الدعوة بالمراكز والمحاكم ودوائر المرور

صفحة 2 من 10 الأولىالأولى 1 234 ... الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال