المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشتار ما تعرف بالشعراء كلبهم رهيف ايييه انا الاعرف
ميفل الحديد إلا الحديد وأنت بكيفك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء بابا طلع عنده سياره ب اسمه ب السماوه وهو حتى ما واصل اله وسيارة ب بابل ب اسمه ولهسه ما يعرف شنو السالفه ف كلشي تشوف بالعراق العظيم إذا اللي مسوي هيج من يمكم ما أعرفهم بس إذا الجماعة هنا لا أعرفهم حق المعرفة ناس علاسة من ذاك الوكت
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء وعليكم السلام ليش تتنازل عن هيج نماذج؟ المفروض يتعاقبون يعني هاي السواية همزين على الغرامات، بس يسوي الكبر وتطيح براسك لو قاتلة واحد جان وكعت براسي انوب اهله زودوها خلو الجوارين ياخذون عني نظرة المجرم كلساع جايبين فراشهم وجايين ابابنا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فقار الكرخي لو قاتلة واحد جان وكعت براسي انوب اهله زودوها خلو الجوارين ياخذون عني نظرة المجرم كلساع جايبين فراشهم وجايين ابابنا صبلهم جاي ومي وكللهم ابنكم مطول بالسجن
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء بابا طلع عنده سياره ب اسمه ب السماوه وهو حتى ما واصل اله وسيارة ب بابل ب اسمه ولهسه ما يعرف شنو السالفه ف كلشي تشوف بالعراق العظيم يا اخي بلوى والله العظيم سالفة السيارات
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فقار الكرخي امة ومرتة وجهالة فارشين فراش ابابنا خزونة ومنا محرم وزحمة كدام العالم شنو هذولة الفارشين ابابكم خابرتلهم الشرطة وراحو وثاني يوم هم رجعو شنو هلصلافة؟ ابنهم ماذيك شنو هلتربية السزز العدهم ومنتحل رقم سيارتك ممكن لو ضارب شخص بسيارتة يتهموك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فقار الكرخي لو قاتلة واحد جان وكعت براسي انوب اهله زودوها خلو الجوارين ياخذون عني نظرة المجرم كلساع جايبين فراشهم وجايين ابابنا خلي ياخذون عادي انت جاي تاخذ حقك مو دوم الواحد يتنازل ويتحمل الاذية وحدة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام حتى ولو يخوي حتى ولو المخالفات جايتك بسببهم ولازم يشيلون شيلة ابنهم حتى لو فرضا من اربيل جا غير يتأكد من السيارة من رقمها من المرور لما يشتريها؟ فقار شكلك گلبك رهيف اكثر من گلبي شكد تشوف الساني طويل وحشاش بس كلش اخاف من سوالف ناس يدعون علية وخاف اني ظالم وظلمتة وهاي امي اذا تطفى الكهرباء كالت شفت هاي حوبة جهالة
جا وحوبتك بيمن تطلع
قوانين المنتديات العامة
Google+