والله ما نعرف شنو اسالفه الضباط حباب ومشه السالفة عكوالت بابا السماوة بس اعرف اسمه محافظة ما واصل اله طلعت عندي سيارة اهناك![]()
انت أتأكدت سيارتك رسميه احتمال تطلع هي المتوئمة وهو سيارته اصولية.
اذا سيارتك اصولية اعتبرها كفارة او صدقة عن اهلك ..أتنازل .اكيد هو ميعرف لأن هذا الموضوع هواية ناس اتورطوا بهيچ سيارات ..
مالك علاقة بكل الي شجعوك ان لا تتنازل،اتبع قلبك اني اعرف انت ناوي تتنازل بس تريد احد يشجعك .
هلا بالاحبة
طبعا سيارتي اصولية فحص وهزة
وسنوية اصلية
الكسر قلبي امة
اويلي الله كالتلي يمة تعرف شنو معنى
گلب والدة
وامي كاعدة تبجي وياها
بالعباس يومين منايم بسببها
وفعلا قررت اتنازل
بس خل تنباع سيارتي عرضتها للبيع
لأن يعرفون رقمها خاف اطلعة ويروح يسويلي
مشكلة ثانية
واني ادري هذا الموضوع راح يصعدك لعنان السمه وتدخل موضوع العشرة المتفوقين من أوسع أبوابه ...
أصلا هوه هذا سبب انشاء موضوعك هذا ...فقفق علينا ...هيه مال زلگ....اني اجتني همسه من الأستاذ الرميثي ..گال تصفيط موضوعك اتدور تقييمات ويدور طشه ليس الا..أنت شتگول بكلامه هذا![]()