صفحة 9 من 10 الأولىالأولى ... 78 910 الأخيرةالأخيرة
النتائج 81 إلى 90 من 96
الموضوع:

اريد جواب حظ وبخت - الصفحة 9

الزوار من محركات البحث: 15 المشاهدات : 952 الردود: 95
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #81
    مراقب
    تاريخ التسجيل: December-2017
    الدولة: العراق
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 9,457 المواضيع: 409
    التقييم: 20664
    مزاجي: متفائل
    المهنة: اعمال حرة
    موبايلي: Iphone
    آخر نشاط: منذ 19 ساعات
    والله يا اخ فقار شغلتك غريبة شوية
    اولا سالفة انه اشتراها من الكردي والكردي غالق تلفونه
    اشوفها مو منطقية
    زين لو الكردي مرتكب بيها فد جريمة اشلون
    ساكتين كل هاي الفترة وما مبلغين عليها
    حتى يخلصون من مسئوليتها ؟؟
    ثانيا
    اذا تبيع السيارة وطلع على السيارة فد مشكلة
    مو راح المشتري يرجعها عليك وراح تبتلي مرة ثانية
    ثالثا
    اذا تريد تخلص من اهل الولد المسجون
    فأجر بيت بغير منطقة لمدة فد 3 اشهر
    وشيل من المنطقة كلها وخليهم كَاعدين بالباب
    اشعليك بيهم

    الخلاصة
    اخذ غراماتك و اتعابك كلهن منهم
    وفوكاهن حشم واضرار نفسية
    وتأخير عن الدوام
    وبعدين اتنازل

  2. #82
    احساس شاعر
    تاريخ التسجيل: July-2014
    الدولة: بغداد الحبيبة
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 62,340 المواضيع: 17,598
    صوتيات: 2 سوالف عراقية: 3
    التقييم: 90210
    مزاجي: متقلب جدا
    المهنة: كرايب الريس
    أكلتي المفضلة: الباجه
    موبايلي: نوت ٢٠
    آخر نشاط: منذ 9 ساعات
    الاتصال: إرسال رسالة عبر ICQ إلى فقار الكرخي
    مقالات المدونة: 17
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hani Yaqoub مشاهدة المشاركة
    طبعا عرض السيارة للبيع مو حل للمشكلة مجرد جاي تنقل المشكلة لشخص اخر وربما راح تكبر المشكلة

    الصحيح ايجاد حل للسيارة تنحجز يفجرها يكصها هذا هو شرط التنازل
    طبعا انا مع حل المشكلة والتنازل لان التصعيد يسبب مشكلة اكبر توصل الى فقدان ارواح
    الصحيح قبل التنازل لازم يتكفلون الموضوع عشيرة ثانية ياخذون عطوة مثلا
    بعدها يتم التنازل مع الضمانات ان السيارة ما تمشي بالشارع
    اضافة الأفضل توثيق هذا الموضوع مستقبلا ما تعرف شلون تجري الحياة
    ممكن نصير مثل الاجانب و يتم تسجيل كلشي من غرامات عليك وينزل تقييمك بعض الدول تسحب اجازة السوق اذا نزل التقييم
    سيارتة اكيد بعد متطلع تصادرت
    حتى لو تنازلت عنه
    من ابيع سيارتي راح ابيعها نظيفة
    ما عليها مشاكل لأن سبب المشكلة راح

    اما سالفة العشاير
    تعال جيبهم وديهم زقنبهم حط بجيوبهم فلوس
    واذا رادت تصير مشكلة يكلك انت وياه والشارع
    اما بالقانون اكدر اجرجرة

  3. #83
    احساس شاعر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرميثي مشاهدة المشاركة
    والله يا اخ فقار شغلتك غريبة شوية
    اولا سالفة انه اشتراها من الكردي والكردي غالق تلفونه
    اشوفها مو منطقية
    زين لو الكردي مرتكب بيها فد جريمة اشلون
    ساكتين كل هاي الفترة وما مبلغين عليها
    حتى يخلصون من مسئوليتها ؟؟
    ثانيا
    اذا تبيع السيارة وطلع على السيارة فد مشكلة
    مو راح المشتري يرجعها عليك وراح تبتلي مرة ثانية
    ثالثا
    اذا تريد تخلص من اهل الولد المسجون
    فأجر بيت بغير منطقة لمدة فد 3 اشهر
    وشيل من المنطقة كلها وخليهم كَاعدين بالباب
    اشعليك بيهم

    الخلاصة
    اخذ غراماتك و اتعابك كلهن منهم
    وفوكاهن حشم واضرار نفسية
    وتأخير عن الدوام
    وبعدين اتنازل
    الله وكيلك مو بحال الغرامات الدفعتهن
    بس على هاي الجرجرة بالدوائر والرشاوي والتعب والهبطات
    هي هاي الدك بكلبي

    اما اشيل من بيتي واني مظلوم هاي وين صايرة

    سيارتي بعتها والي اشتراها ياخذها السبت
    يكول الجمعة عشرة محرم مايصلح للبيع والشراء
    ياخذها السبت والاحد اروح اتنازل
    بثواب العباس

  4. #84
    مراقب
    تاريخ التسجيل: July-2014
    الدولة: ميسوبوتاميا
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 48,101 المواضيع: 3,352
    صوتيات: 135 سوالف عراقية: 1
    التقييم: 57615
    المهنة: طالب جامعي
    أكلتي المفضلة: حي الله
    آخر نشاط: منذ 6 ساعات
    مقالات المدونة: 19
    بس ضروري ما تطلع السيارة بعد لان راح تسببلك مشكلة،، دير بالك لا يطلعوها برشوة وترجع عليك السالفة لان انت البايع

  5. #85
    احساس شاعر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ♡ مشاهدة المشاركة
    بس ضروري ما تطلع السيارة بعد لان راح تسببلك مشكلة،، دير بالك لا يطلعوها برشوة وترجع عليك السالفة لان انت البايع
    بعد شيطلعها تصادرت

    ولو كولتك دولة فاسلة كلها رشاوي

  6. #86
    مشرفة قسم اللغات والثقافات الاخرى
    غروب الشمس
    تاريخ التسجيل: June-2021
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 9,176 المواضيع: 506
    صوتيات: 28 سوالف عراقية: 2
    التقييم: 15709
    مزاجي: هادئه
    آخر نشاط: منذ 5 ساعات
    مووووو....تابعه

  7. #87
    عشرينية بنكهـة آلثمانين
    آيَٺنْ
    تاريخ التسجيل: September-2019
    الدولة: ίɴ My world ♥
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 3,649 المواضيع: 45
    صوتيات: 5 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 9337
    مزاجي: ريَلُآڪڛ
    المهنة: ȘτUɖεɴτ
    أكلتي المفضلة: εȘ¢λɴɖεƦ κλßλß
    موبايلي: :)ίpħΘɴ pƦΘ11
    مقالات المدونة: 35
    وعليكم السلام
    هيج مواضيع ماتنحل بالعاطفة نهائياً تخيل لو جان يخطف والرقم هو نفسه رقم سيارتك!! او جان يعبر مخدرات !! منو حيصدك هذا مو أنت؟؟ ومنو حينقهر عليك اصلاً؟؟ خصوصاً وأنتَ واكع بمشكلة نفس هيج شي سابقاً حسب ماذكرت بأحد المواضيع المفروض تصيرلك عبرة تبعد مشاعرك عن المواقف اللي توكعك بتهلكة وهو لو يخاف على امه ومرته وجهاله مايمشي بالطرق اللي تودي للسجن ولايوصل أهله لمرحلة يجون يتوسلون بيك فبكل الاحوال هو مو خوش انسان ويستاهل يتعاقب ودرب البجي واللطم مال النسوان لايودي ولايجيب باجر عكبة من توكع أنت بالمشكلة
    اما بخصوص اللي يكولون العفو عند المقدرة ولخاطر مرته وجهاله
    ف العفو من تكون حاجي عني وتجي تعتذر أكدر اسامحك
    من تكسرلي حاجة عزيزة عليه بدون قصد هم اسامحك
    تحطني بموقف تافه واكدر امشيلك ايا
    بس مو سنتين مخليني رايح جاي للمرور وغرامات ولعبان نفس المعاملات والله أنت داكلك رقم كلك ومن توصل للصدك وأريد حقي منك تدزلي اهلك ومرتك يلطمون
    حقك والله وين؟

  8. #88
    احساس شاعر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ٱفول مشاهدة المشاركة
    مووووو....تابعه
    صدك جذب

    اجيب السجين واذبحة جوة رجليناتج

  9. #89
    احساس شاعر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاليا♪ مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام
    هيج مواضيع ماتنحل بالعاطفة نهائياً تخيل لو جان يخطف والرقم هو نفسه رقم سيارتك!! او جان يعبر مخدرات !! منو حيصدك هذا مو أنت؟؟ ومنو حينقهر عليك اصلاً؟؟ خصوصاً وأنتَ واكع بمشكلة نفس هيج شي سابقاً حسب ماذكرت بأحد المواضيع المفروض تصيرلك عبرة تبعد مشاعرك عن المواقف اللي توكعك بتهلكة وهو لو يخاف على امه ومرته وجهاله مايمشي بالطرق اللي تودي للسجن ولايوصل أهله لمرحلة يجون يتوسلون بيك فبكل الاحوال هو مو خوش انسان ويستاهل يتعاقب ودرب البجي واللطم مال النسوان لايودي ولايجيب باجر عكبة من توكع أنت بالمشكلة
    اما بخصوص اللي يكولون العفو عند المقدرة ولخاطر مرته وجهاله
    ف العفو من تكون حاجي عني وتجي تعتذر أكدر اسامحك
    من تكسرلي حاجة عزيزة عليه بدون قصد هم اسامحك
    تحطني بموقف تافه واكدر امشيلك ايا
    بس مو سنتين مخليني رايح جاي للمرور وغرامات ولعبان نفس المعاملات والله أنت داكلك رقم كلك ومن توصل للصدك وأريد حقي منك تدزلي اهلك ومرتك يلطمون
    حقك والله وين؟
    والله يا ست تاليا كلامج عين العقل
    والحمدلله ما صارت مشكلة جبيرة كولتج قتل او مخدرات
    بس اني ابد ما احب المشاكل
    وكلساع جاية جوگة للبيت
    انوب حتى اهلي شلشتهم بقضيتي
    وكلساع مخابر الشرطة وجايين كدام العالم زحمة
    هو فعلا يستاهل العقوبة
    وصح مو كلشي العفو عند المقدرة
    وجائز هذا من يطلع يروح يسوي جريمة غيرها
    واكون اني احد اسبابها بسبب تنازلي عنة
    بس المروة حلوة
    ابو كالي نحول عليك وشنو التطلبة حاضرين
    كتلهم عمي اني ما ادور فصول

    بعقليتي اشوف انو خلي الحياة تمشي
    ما اكون سبب بألام احد او اذيتة
    صح اني على حق
    بس مناظر الدموع الشفتها مو قلبي اليكدر يشوفها ويضل ساكت
    والامر بيدي

    ماعندي هيج قلب

  10. #90
    ومزاجه من تسنيم
    تاريخ التسجيل: February-2021
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 5,965 المواضيع: 91
    صوتيات: 5 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 21838
    آخر نشاط: منذ 4 ساعات
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فقار الكرخي مشاهدة المشاركة
    اووووف بس انت تفهمني
    نزل

صفحة 9 من 10 الأولىالأولى ... 78 910 الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال