والله يا اخ فقار شغلتك غريبة شوية
اولا سالفة انه اشتراها من الكردي والكردي غالق تلفونه
اشوفها مو منطقية
زين لو الكردي مرتكب بيها فد جريمة اشلون
ساكتين كل هاي الفترة وما مبلغين عليها
حتى يخلصون من مسئوليتها ؟؟
ثانيا
اذا تبيع السيارة وطلع على السيارة فد مشكلة
مو راح المشتري يرجعها عليك وراح تبتلي مرة ثانية
ثالثا
اذا تريد تخلص من اهل الولد المسجون
فأجر بيت بغير منطقة لمدة فد 3 اشهر
وشيل من المنطقة كلها وخليهم كَاعدين بالباب
اشعليك بيهم
الخلاصة
اخذ غراماتك و اتعابك كلهن منهم
وفوكاهن حشم واضرار نفسية
وتأخير عن الدوام
وبعدين اتنازل





رد مع اقتباس
