صفحة 10 من 10 الأولىالأولى ... 89 10
النتائج 91 إلى 96 من 96
الموضوع:

اريد جواب حظ وبخت - الصفحة 10

الزوار من محركات البحث: 15 المشاهدات : 952 الردود: 95
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #91
    عشرينية بنكهـة آلثمانين
    آيَٺنْ
    تاريخ التسجيل: September-2019
    الدولة: ίɴ My world ♥
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 3,649 المواضيع: 45
    صوتيات: 5 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 9337
    مزاجي: ريَلُآڪڛ
    المهنة: ȘτUɖεɴτ
    أكلتي المفضلة: εȘ¢λɴɖεƦ κλßλß
    موبايلي: :)ίpħΘɴ pƦΘ11
    مقالات المدونة: 35
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فقار الكرخي مشاهدة المشاركة
    والله يا ست تاليا كلامج عين العقل
    والحمدلله ما صارت مشكلة جبيرة كولتج قتل او مخدرات
    بس اني ابد ما احب المشاكل
    وكلساع جاية جوگة للبيت
    انوب حتى اهلي شلشتهم بقضيتي
    وكلساع مخابر الشرطة وجايين كدام العالم زحمة
    هو فعلا يستاهل العقوبة
    وصح مو كلشي العفو عند المقدرة
    وجائز هذا من يطلع يروح يسوي جريمة غيرها
    واكون اني احد اسبابها بسبب تنازلي عنة
    بس المروة حلوة
    ابو كالي نحول عليك وشنو التطلبة حاضرين
    كتلهم عمي اني ما ادور فصول

    بعقليتي اشوف انو خلي الحياة تمشي
    ما اكون سبب بألام احد او اذيتة
    صح اني على حق
    بس مناظر الدموع الشفتها مو قلبي اليكدر يشوفها ويضل ساكت
    والامر بيدي

    ماعندي هيج قلب
    خوية مع أحترامي بس والله أنت بطران هي مال دموع وگلب ومشاعر
    هي هاي الدولة كدرتها بس ع الفقير كفيلك الله باجر عكبة محد يوكفلك وتكوم تصيح ياليلي
    تخيل مستشفيات العراق مليانة فساد وعلمود اجازة مرضية سويناها بتاريخ سابق صعدنا مجلس تحقسقي والطبيب اللي وقع عليها مجلس تحقيقي وراد ينفصل من البورد وهاي صارلنا ٣ شهور واسطات العراق كلها جبناها علمود هذا الطبيب ومدتنحل كل يومين والثالث مخابريني مجلس الكلية لو دائرة صحة
    وهم جوة العباة واصلين مرحلة حتى شهايد وفاة يزورون ياعيني واحنة اكلناها علمود اجازة ٤٨ ساعة
    فبعد الحليم تكفي الإشارة

  2. #92
    صديق جديد
    تاريخ التسجيل: May-2026
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 7 المواضيع: 0
    التقييم: 20
    آخر نشاط: منذ 16 ساعات
    عليكم السلام

    اولا اكيد الدوله والقانون له راي بالموضوع حتى ولن تنازلت
    ثانيا لاجل اهله ووالديه انصحك تتنازل لان الكل يمر بضرف
    مشابه ..،لذا ازرع اليوم لتحصد ثمار زرعك غدا
    ثالثا بعد التنازل اخذ عليهم تعهد والزام لنه متتكرر او يتلفون
    الارقام اذا لم تصادر الدول السياره او الارقام

    تحياتي

  3. #93
    احساس شاعر
    تاريخ التسجيل: July-2014
    الدولة: بغداد الحبيبة
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 62,340 المواضيع: 17,598
    صوتيات: 2 سوالف عراقية: 3
    التقييم: 90210
    مزاجي: متقلب جدا
    المهنة: كرايب الريس
    أكلتي المفضلة: الباجه
    موبايلي: نوت ٢٠
    آخر نشاط: منذ 9 ساعات
    الاتصال: إرسال رسالة عبر ICQ إلى فقار الكرخي
    مقالات المدونة: 17
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاليا♪ مشاهدة المشاركة
    خوية مع أحترامي بس والله أنت بطران هي مال دموع وگلب ومشاعر
    هي هاي الدولة كدرتها بس ع الفقير كفيلك الله باجر عكبة محد يوكفلك وتكوم تصيح ياليلي
    تخيل مستشفيات العراق مليانة فساد وعلمود اجازة مرضية سويناها بتاريخ سابق صعدنا مجلس تحقسقي والطبيب اللي وقع عليها مجلس تحقيقي وراد ينفصل من البورد وهاي صارلنا ٣ شهور واسطات العراق كلها جبناها علمود هذا الطبيب ومدتنحل كل يومين والثالث مخابريني مجلس الكلية لو دائرة صحة
    وهم جوة العباة واصلين مرحلة حتى شهايد وفاة يزورون ياعيني واحنة اكلناها علمود اجازة ٤٨ ساعة
    فبعد الحليم تكفي الإشارة
    دفعة بلى عن شبابي
    والله يستر اليستر

  4. #94
    احساس شاعر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H.Majed مشاهدة المشاركة
    عليكم السلام

    اولا اكيد الدوله والقانون له راي بالموضوع حتى ولن تنازلت
    ثانيا لاجل اهله ووالديه انصحك تتنازل لان الكل يمر بضرف
    مشابه ..،لذا ازرع اليوم لتحصد ثمار زرعك غدا
    ثالثا بعد التنازل اخذ عليهم تعهد والزام لنه متتكرر او يتلفون
    الارقام اذا لم تصادر الدول السياره او الارقام

    تحياتي
    فعلا اليزرع اليوم يحصد باجر

    والسيارة اكيد تصادرت هي والارقام
    لأن ما بيها اوليات

  5. #95
    مراقب
    تاريخ التسجيل: July-2014
    الدولة: ميسوبوتاميا
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 48,101 المواضيع: 3,352
    صوتيات: 135 سوالف عراقية: 1
    التقييم: 57615
    المهنة: طالب جامعي
    أكلتي المفضلة: حي الله
    آخر نشاط: منذ 6 ساعات
    مقالات المدونة: 19
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فقار الكرخي مشاهدة المشاركة
    دفعة بلى عن شبابي
    والله يستر اليستر
    انته غير شايب يا شباب ولك

  6. #96
    احساس شاعر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ♡ مشاهدة المشاركة
    انته غير شايب يا شباب ولك
    نتسابق اني وياك ركظ

صفحة 10 من 10 الأولىالأولى ... 89 10
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال