خوية مع أحترامي بس والله أنت بطران هي مال دموع وگلب ومشاعر
هي هاي الدولة كدرتها بس ع الفقير كفيلك الله باجر عكبة محد يوكفلك وتكوم تصيح ياليلي
تخيل مستشفيات العراق مليانة فساد وعلمود اجازة مرضية سويناها بتاريخ سابق صعدنا مجلس تحقسقي والطبيب اللي وقع عليها مجلس تحقيقي وراد ينفصل من البورد وهاي صارلنا ٣ شهور واسطات العراق كلها جبناها علمود هذا الطبيب ومدتنحل كل يومين والثالث مخابريني مجلس الكلية لو دائرة صحة
وهم جوة العباة واصلين مرحلة حتى شهايد وفاة يزورون ياعيني واحنة اكلناها علمود اجازة ٤٨ ساعة
فبعد الحليم تكفي الإشارة







رد مع اقتباس