صفحة 4 من 10 الأولىالأولى ... 23 456 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 96
الموضوع:

اريد جواب حظ وبخت - الصفحة 4

الزوار من محركات البحث: 15 المشاهدات : 964 الردود: 95
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #31
    احساس شاعر
    تاريخ التسجيل: July-2014
    الدولة: بغداد الحبيبة
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 62,340 المواضيع: 17,598
    صوتيات: 2 سوالف عراقية: 3
    التقييم: 90210
    مزاجي: متقلب جدا
    المهنة: كرايب الريس
    أكلتي المفضلة: الباجه
    موبايلي: نوت ٢٠
    آخر نشاط: منذ 12 ساعات
    الاتصال: إرسال رسالة عبر ICQ إلى فقار الكرخي
    مقالات المدونة: 17
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الاسدي** مشاهدة المشاركة
    شتتنازل بعد ما يطلع من السجن حتى لو تنازلت لان تزوير ينحكم
    المحقق يكول ما تسبب بالضرر العام
    تسبب بالضرر الخاص
    والقاضي بهيج امور يطلعة بسبب قلة الدراية

  2. #32
    احساس شاعر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشتار مشاهدة المشاركة
    ما تعرف بالشعراء كلبهم رهيف

  3. #33
    احساس شاعر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العثمانيے مشاهدة المشاركة
    ميفل الحديد إلا الحديد
    وأنت بكيفك
    امة ومرتة ملخن نفسهن ابابنا بنات الهر
    والا عالظيم الشفتة اله اتوبة يسوق سيارة

    انوب العراق كلة مابي كهرباء
    وامي تكلي هاي حوبة الولد
    روح تنازل عنة

  4. #34
    احساس شاعر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشتار مشاهدة المشاركة
    صبلهم جاي ومي وكللهم ابنكم مطول بالسجن
    المشكلة مي اصبلهم
    بس جاي ما اعرف اسوي
    انتي تعرفين تسوين جاي

  5. #35
    مراقب
    تاريخ التسجيل: May-2014
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 96,571 المواضيع: 20,668
    صوتيات: 4720 سوالف عراقية: 663
    التقييم: 77943
    مزاجي: جادح
    موبايلي: OPPO A54
    آخر نشاط: منذ دقيقة واحدة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فقار الكرخي مشاهدة المشاركة
    امة ومرتة ملخن نفسهن ابابنا بنات الهر
    والا عالظيم الشفتة اله اتوبة يسوق سيارة

    انوب العراق كلة مابي كهرباء
    وامي تكلي هاي حوبة الولد
    روح تنازل عنة
    دخيل بختها الحجية
    وياك عليك

    منين تتلگاها بعد

  6. #36
    من أهل الدار
    الماجدة°❀⋆.ೃ࿔*:・
    تاريخ التسجيل: May-2026
    الدولة: يوتوبيا
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 2,536 المواضيع: 21
    صوتيات: 11 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 4693
    أكلتي المفضلة: اصابع الندم
    آخر نشاط: منذ 6 ساعات
    مقالات المدونة: 1
    اذا تبقي ابنهم بالسجن اسويلكم

  7. #37
    مساعد المدير
    مستشار قانوني
    تاريخ التسجيل: April-2020
    الدولة: العراق.. الديوانية
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 29,760 المواضيع: 1,769
    صوتيات: 2 سوالف عراقية: 6
    التقييم: 59416
    مزاجي: مبتسم
    المهنة: الحقوقي
    أكلتي المفضلة: الباجه.. الكباب.. سمك مشوي
    موبايلي: هواوي =Y9 مع ريل مي 51
    آخر نشاط: منذ ساعة واحدة
    مقالات المدونة: 4
    سلام عليكم ...هذا حقك..إضافة للحق العام يطلبه الان ..
    من رأيي ممكن تتنازل عنه ..مقابل يتعهد بإعادة مبالغ الغرامات وينطيك حشم..تعويض عن البهذله اللي الحقها ..والتنازل مو لشيء لكن لأجل عائلته تتدمر اذا انسجن...وراح ايكون الحشم والفصل ...ويبقى الحق العام بظهره ذني أكبر رادع تسوه حياته ...حتى يكون عبره اله ولغيره...


    تحياتي لك ..سلامتك من البهذله ..بدوائر المرور والمحكمة ...تحياتي ..

  8. #38
    احساس شاعر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخة❤️ مشاهدة المشاركة
    شنو هلصلافة؟ ابنهم ماذيك شنو هلتربية السزز العدهم ومنتحل رقم سيارتك ممكن لو ضارب شخص بسيارتة يتهموك
    الضاهر السالفة متعلميلها مو جديدة عليهم
    حتى السيارة عرضتها للبيع
    كلت خاف يسوون نفس السالفة ويسوولي مشكلة جبيرة
    والاحد يمكن اروح اتنازل لوجه الله

  9. #39
    احساس شاعر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماي مشاهدة المشاركة
    هسه انت محتاجلهم محتاج لفلوسهم
    خلي يولون
    طلعهم
    اهم شي ذليتهم بعد ما يعيدونه وياك
    عرضت سيارتي للبيع
    كلت اول متنباع اروح اتنازل
    لأن يعرفون رقمها خاف يسوولي مشكلة

  10. #40
    مشرفة القسم العلمي
    تاريخ التسجيل: April-2014
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 28,419 المواضيع: 2,495
    صوتيات: 33 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 12903
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فقار الكرخي مشاهدة المشاركة
    لو قاتلة واحد جان وكعت براسي

    انوب اهله زودوها
    خلو الجوارين ياخذون عني نظرة المجرم
    كلساع جايبين فراشهم وجايين ابابنا
    فوگ شينه گواة عينه
    واحد يگدر يحل السالفه بس هذا الحل بنظرهم يفراشون بالباب

صفحة 4 من 10 الأولىالأولى ... 23 456 ... الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال