صفحة 5 من 10 الأولىالأولى ... 34 567 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 50 من 96
الموضوع:

اريد جواب حظ وبخت - الصفحة 5

الزوار من محركات البحث: 15 المشاهدات : 964 الردود: 95
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #41
    مشرفة القسم العلمي
    تاريخ التسجيل: April-2014
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 28,419 المواضيع: 2,495
    صوتيات: 33 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 12903
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العثمانيے مشاهدة المشاركة
    إذا اللي مسوي هيج من يمكم ما أعرفهم
    بس إذا الجماعة هنا

    لا أعرفهم حق المعرفة

    ناس علاسة من ذاك الوكت
    والله ما نعرف شنو اسالفه الضباط حباب ومشه السالفة عكوالت بابا السماوة بس اعرف اسمه محافظة ما واصل اله طلعت عندي سيارة اهناك

  2. #42
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: March-2020
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 1,955 المواضيع: 35
    صوتيات: 3 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 6737
    موبايلي: Motorola
    آخر نشاط: منذ 12 دقيقة
    مقالات المدونة: 38
    انت أتأكدت سيارتك رسميه احتمال تطلع هي المتوئمة وهو سيارته اصولية.
    اذا سيارتك اصولية اعتبرها كفارة او صدقة عن اهلك ..أتنازل .اكيد هو ميعرف لأن هذا الموضوع هواية ناس اتورطوا بهيچ سيارات ..
    مالك علاقة بكل الي شجعوك ان لا تتنازل،اتبع قلبك اني اعرف انت ناوي تتنازل بس تريد احد يشجعك .

  3. #43
    احساس شاعر
    تاريخ التسجيل: July-2014
    الدولة: بغداد الحبيبة
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 62,340 المواضيع: 17,598
    صوتيات: 2 سوالف عراقية: 3
    التقييم: 90210
    مزاجي: متقلب جدا
    المهنة: كرايب الريس
    أكلتي المفضلة: الباجه
    موبايلي: نوت ٢٠
    آخر نشاط: منذ 12 ساعات
    الاتصال: إرسال رسالة عبر ICQ إلى فقار الكرخي
    مقالات المدونة: 17
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستشار القانوني مشاهدة المشاركة
    سلام عليكم ...هذا حقك..إضافة للحق العام يطلبه الان ..
    من رأيي ممكن تتنازل عنه ..مقابل يتعهد بإعادة مبالغ الغرامات وينطيك حشم..تعويض عن البهذله اللي الحقها ..والتنازل مو لشيء لكن لأجل عائلته تتدمر اذا انسجن...وراح ايكون الحشم والفصل ...ويبقى الحق العام بظهره ذني أكبر رادع تسوه حياته ...حتى يكون عبره اله ولغيره...


    تحياتي لك ..سلامتك من البهذله ..بدوائر المرور والمحكمة ...تحياتي ..
    حسب قول المحقق
    حق عام يكدر يخلص منة
    والامر متوقف عالتنازل
    لأن حسب قول والدة يكول اشتريناها من واحد كردي
    وقفل تليفونة وضلينة ندور عليه
    علمود يحوللنا وما لكيناه


    القاضي دز رقم الشاصي للمرور يطلب عائدية
    وطلعت السيارة ادوات


    بيشرفي مشتاقلك اكثر

  4. #44
    احساس شاعر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء مشاهدة المشاركة
    فوگ شينه گواة عينه
    واحد يگدر يحل السالفه بس هذا الحل بنظرهم يفراشون بالباب
    وسيلة ضغط
    وجابت نتيجة

  5. #45
    مساعد المدير
    مستشار قانوني
    تاريخ التسجيل: April-2020
    الدولة: العراق.. الديوانية
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 29,760 المواضيع: 1,769
    صوتيات: 2 سوالف عراقية: 6
    التقييم: 59416
    مزاجي: مبتسم
    المهنة: الحقوقي
    أكلتي المفضلة: الباجه.. الكباب.. سمك مشوي
    موبايلي: هواوي =Y9 مع ريل مي 51
    آخر نشاط: منذ ساعة واحدة
    مقالات المدونة: 4
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فقار الكرخي مشاهدة المشاركة
    حسب قول المحقق
    حق عام يكدر يخلص منة
    والامر متوقف عالتنازل
    لأن حسب قول والدة يكول اشتريناها من واحد كردي
    وقفل تليفونة وضلينة ندور عليه
    علمود يحوللنا وما لكيناه


    القاضي دز رقم الشاصي للمرور يطلب عائدية
    وطلعت السيارة ادوات


    بيشرفي مشتاقلك اكثر
    إذن الرجال مابيه صوج يخالي ...تنازل لوجه الله ...وخلي يرتاح هوه وعائلته والتسعمية طيحهن جوه الفراش وانت ابن أجواد..من تفرج كربته وهاي السالفة الطلعتله والبوري المعدل الاجاه...تسوه حياته...أرحموا من في الارض يرحمكم من في السماء ..

  6. #46
    احساس شاعر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زاهــــد مشاهدة المشاركة
    انت أتأكدت سيارتك رسميه احتمال تطلع هي المتوئمة وهو سيارته اصولية.
    اذا سيارتك اصولية اعتبرها كفارة او صدقة عن اهلك ..أتنازل .اكيد هو ميعرف لأن هذا الموضوع هواية ناس اتورطوا بهيچ سيارات ..
    مالك علاقة بكل الي شجعوك ان لا تتنازل،اتبع قلبك اني اعرف انت ناوي تتنازل بس تريد احد يشجعك .
    هلا بالاحبة

    طبعا سيارتي اصولية فحص وهزة
    وسنوية اصلية

    الكسر قلبي امة
    اويلي الله كالتلي يمة تعرف شنو معنى
    گلب والدة
    وامي كاعدة تبجي وياها

    بالعباس يومين منايم بسببها


    وفعلا قررت اتنازل
    بس خل تنباع سيارتي عرضتها للبيع
    لأن يعرفون رقمها خاف اطلعة ويروح يسويلي
    مشكلة ثانية

  7. #47
    مساعد المدير
    مستشار قانوني
    واني ادري هذا الموضوع راح يصعدك لعنان السمه وتدخل موضوع العشرة المتفوقين من أوسع أبوابه ...
    أصلا هوه هذا سبب انشاء موضوعك هذا ...فقفق علينا ...هيه مال زلگ....اني اجتني همسه من الأستاذ الرميثي ..گال تصفيط موضوعك اتدور تقييمات ويدور طشه ليس الا..أنت شتگول بكلامه هذا

  8. #48
    احساس شاعر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستشار القانوني مشاهدة المشاركة
    إذن الرجال مابيه صوج يخالي ...تنازل لوجه الله ...وخلي يرتاح هوه وعائلته والتسعمية طيحهن جوه الفراش وانت ابن أجواد..من تفرج كربته وهاي السالفة الطلعتله والبوري المعدل الاجاه...تسوه حياته...أرحموا من في الارض يرحمكم من في السماء ..
    اكو تناقض بكلامة
    يكول مندري بيها وصار 6 اشهر من اشتريناها من الشمال
    واني صار سنتين يرگع بية غرامات



    ما ناسي التطلبنياه
    محضرلك سالفة دبل اكسل

  9. #49
    احساس شاعر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستشار القانوني مشاهدة المشاركة
    واني ادري هذا الموضوع راح يصعدك لعنان السمه وتدخل موضوع العشرة المتفوقين من أوسع أبوابه ...
    أصلا هوه هذا سبب انشاء موضوعك هذا ...فقفق علينا ...هيه مال زلگ....اني اجتني همسه من الأستاذ الرميثي ..گال تصفيط موضوعك اتدور تقييمات ويدور طشه ليس الا..أنت شتگول بكلامه هذا
    الرميثي ليش ميفك مني ياخة

    غير اعرف شيريد
    ليش اطكة بدعوة واخلي اهلة يفرشون بالباب



    اما سالفة الاوائل هاي كبل اول ما سجلت
    اما هسة ويني وين الترندات

  10. #50
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فقار الكرخي مشاهدة المشاركة
    هلا بالاحبة

    طبعا سيارتي اصولية فحص وهزة
    وسنوية اصلية

    الكسر قلبي امة
    اويلي الله كالتلي يمة تعرف شنو معنى
    گلب والدة
    وامي كاعدة تبجي وياها

    بالعباس يومين منايم بسببها


    وفعلا قررت اتنازل
    بس خل تنباع سيارتي عرضتها للبيع
    لأن يعرفون رقمها خاف اطلعة ويروح يسويلي
    مشكلة ثانية
    عفية،، لخاطر امك و امه اتنازل.

صفحة 5 من 10 الأولىالأولى ... 34 567 ... الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال