المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العثمانيے 1 جنة وداعت أبو جنة رووح فقار احمد نطاك صك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زيزا طلعوا وسجنوا سبتمبر شنو الفرق خلي نايم عالتبريد هسة العراق مابي كهرباء
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عليـﮯ يمكن بس اعتقد يتأكد من الاجراء اللي يتخذه هل سيدخله الجنة ام لا يموت عالجنة فقار الجنة طبعا عندي موضوع واريد اطرحة بس استحي يخص الجنة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فقار الكرخي الجنة طبعا عندي موضوع واريد اطرحة بس استحي يخص الجنة اكيد يخص الحوريات
حجي اخذ منه الغرامات واتنازل نفسه المرور يزورلك رقم ويبيعه عليك خربانة هي من راس السمجة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ♡ حجي اخذ منه الغرامات واتنازل نفسه المرور يزورلك رقم ويبيعه عليك خربانة هي من راس السمجة وسجنوا 9
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عليـﮯ اكيد يخص الحوريات اووووف بس انت تفهمني
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ♡ حجي اخذ منه الغرامات واتنازل نفسه المرور يزورلك رقم ويبيعه عليك خربانة هي من راس السمجة لا ماريد شي منة حتى فلوسة مال حرام بس خل ابيع السيارة واتنازل
تريد الحل بيع سيارتك وخلص واخذ فليساتك منه وطلعه من السجن واذا مانطاك مو مشكله لخاطر اهله بس اجراءات قانونيه وعشائريه حتى تحمي نفسك وتضمن حقك والسلام
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فقار الكرخي الضاهر السالفة متعلميلها مو جديدة عليهم حتى السيارة عرضتها للبيع كلت خاف يسوون نفس السالفة ويسوولي مشكلة جبيرة والاحد يمكن اروح اتنازل لوجه الله الي تشوف مناسب سوي والله يعوضك
قوانين المنتديات العامة
Google+