المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء هههههه يلآ تحصلين اجر والله انداريت عليها كتلها خالة ترا هو مي وشكر جم برتقالة النوب ابو الموكب حصرته الضحكة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاليا♪ كفيلج الله غسلني غسل بالعصير من دارجع ابو موكب ديوزع عصير براس الشارع مالتنا صاحني غير وكفت يمة داخذه وجني نسوان وراية يدافعن وغسلني غسل بالعصير احس صارت لقطة بفيلم هندي انت والي يوزع عصير
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ♡ اني من اوزع واشوف نسوان اسوي نفسي احجي وية صاحبي من يروحن ارجع اوزع زين يعني يستحن وويرحن ما يجن يكلك نطينا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاليا♪ والله انداريت عليها كتلها خالة ترا هو مي وشكر جم برتقالة النوب ابو الموكب حصرته الضحكة اي والله حتى مو ذيج الطيب بس المهم تاخذ هي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lavender احس صارت لقطة بفيلم هندي انت والي يوزع عصير هي غير حطت الميز بطني والعباس وهو حتى ازدحام ماكو يمه لان صاير بشارع فرعي تحسيهن بحياتهن مشايفات عصير لو أكل
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء زين يعني يستحن وويرحن ما يجن يكلك نطينا مو ما اريد انطي بس طريقتهن خمش شلون العدهن سباق
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاليا♪ هههههههههههههههههه المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء هههههه وانوب ما اخذت ثواب لا وعلي حباية تمن بالجدر ماكو هههههه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاليا♪ بنت عمي فقدت اعصابها كالتلهن الثول الماشايفاتمو دننطي بالسرة احس لاااا كلش خطية ترى هي متغنيهم بس لان ثواب للامام ياخذونه ويصير تدافع لان العراقيين ماعدهم صبر يوگفون وينتظرون سراهم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ♡ اني من اوزع واشوف نسوان اسوي نفسي احجي وية صاحبي من يروحن ارجع اوزع هههههه العكس صحيح
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ♡ مو ما اريد انطي بس طريقتهن خمش شلون العدهن سباق اي عفيه الواحد يستحي خاصة من وياه الزلم وادفع على شنو اكل وما شاء الله الاكل اشكد
قوانين المنتديات العامة
Google+