المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ♡ اخوي باجر يطبخون بمكتب عدي عواد قيمة ويجيب وياه دزلنا وياك فد جدر اثنين
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العثمانيے عمري 9 سنوات تقريباً هاي قبل 2003 حجي محمد الله يرحمه طبخ تمن وقيمة ببيته ولأن طفل ووزني خفيف صعدت على الباب بس على الجهة اللي تنسد وتنفتح معلگ فوگ الباب.. اللي يدخل للبيت يجيبني يمنى واللي يطلع يجيبني يسرى.. أنا وجدري تگول عتوي مصلوب فوگ من الخوف نزلوني والطفرة طفرة ومن يومها ما طبيت هيج تجمعات وهوسة هاي انت عايش طفولة قاسية
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء هاي انت عايش طفولة قاسية مصيبة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاليا♪ هم خطية الولد مسوين باب من سيم ومن فوكاها ينطون للنسوان اليوم عود مرت عمي مرتفع ضغطها وابن عمي حتى لايلزمن ايده دز عليه غير صعدت فوك الطبلة وداوزعلهن لج عيني جرتني بكل حيلها رادت تكلبني من فوك الباب خاف تحاسبه من نهر الكوثر
يا لعبه راح تحضرون (تشوف)
التعديل الأخير تم بواسطة Lavender ; منذ 10 ساعات الساعة 12:35 am
منو راح يلعب
باديه المانيا والاكوادور
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KASSAR باديه المانيا والاكوادور منتظرتكم انت وسكلو تسوون تغطية لان النت يمنه يشحط
التعليق شي واللعبه شي ثاني صاير تأخر بالتعليق
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KASSAR التعليق شي واللعبه شي ثاني صاير تأخر بالتعليق تطبيق أم الرابعة ؟
قوانين المنتديات العامة
Google+