ياسر يكول التقييمات مالتي انترست بس ههههههه وهههههه جاااا شدزلك بجي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاليا♪ روجينا اسكتي قبل شوية نزلت اكول لبابا حطلع للمواكب وترزلت المفروض درون بي صندوگ ويعبونه ألج وجهاز التحكم يمج بالغرفة
هاي تنبيهات أمهاتنا وكت الصلاة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lavender استغفر الله استغفر الله
هذا الحر كلة من ورا الزلم ما وراهم بس الأذية
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روجـيـنـا ♡ هذا الحر كلة من ورا الزلم ما وراهم بس الأذية كلش صحيح لو ما هما كانت الدنيا ورديه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سَبتمبر كلش صحيح والله لو ما هما كانت الدنيا ورديه قبل اسبوعين مو هذا رأيج
معقولة قامت القيامة وحاليا احنا بجهنم لان مستحيل هالحر
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العثمانيے هاي تنبيهات أمهاتنا وكت الصلاة لا هاي حتى الزم اللساني واهدأ لان اذا گبل أغرد من يسكتني
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lavender قبل اسبوعين مو هذا رأيج هو أصلا جاي أشاقه ما اتفق
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سَبتمبر كلش صحيح لو ما هما كانت الدنيا ورديه يي والله
قوانين المنتديات العامة
Google+