كاعدة أنتظر فزعة الكرايب بلكت تندك الباب ويجيبولي اكل الحسين
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lavender لا هاي حتى الزم اللساني واهدأ لان اذا گبل أغرد من يسكتني ما الومج اني هم مثلچ اظل استغفر حتى ما اغرد وتخرب الدنيا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سَبتمبر هو أصلا جاي أشاقه ما اتفق مو اگول
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روجـيـنـا ♡ ما الومج اني هم مثلچ اظل استغفر حتى ما اغرد وتخرب الدنيا اي وعلي النوب حتى ميترگع بعدين
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lavender مو اگول بس يمكن يجي وقت وأعقل واتفق وياجن
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاليا♪ كاعدة أنتظر فزعة الكرايب بلكت تندك الباب ويجيبولي اكل الحسين سوي إعلان المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lavender اي وعلي النوب حتى ميترگع بعدين ابد ولا يترگع منين متجيبيها مترهم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روجـيـنـا ♡ سوي إعلان ابد ولا يترگع منين متجيبيها مترهم نزلت منشور ع الفيس والله أعترف الكرايب بس بهاي الشغلة فايديني قبل فترة نزلت أريد تُكي وبفيت أسبوع كل يومية واحد من كرايب أمي داك الباب وبيده سلة تُكي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاليا♪ نزلت منشور ع الفيس والله أعترف الكرايب بس بهاي الشغلة فايديني قبل فترة نزلت أريد تُكي وبفيت أسبوع كل يومية واحد من كرايب أمي داك الباب وبيده سلة تُكي نزلي لعد ويجيلج للبيت احسن ما تعبين
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاليا♪ نزلت منشور ع الفيس والله أعترف الكرايب بس بهاي الشغلة فايديني قبل فترة نزلت أريد تُكي وبفيت أسبوع كل يومية واحد من كرايب أمي داك الباب وبيده سلة تُكي بعد شكو طگيهم بمنشور
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lavender لا هاي حتى الزم اللساني واهدأ لان اذا گبل أغرد من يسكتني چا من صدگ أستغفر الله
قوانين المنتديات العامة
Google+