مشبعني عض وخراميش و ولا بحالي ويتقزز مني وينظف نفسه ورا ماابوسه ومصلحجي بس للاكل جاهز وانظف وراه
وبعدني احبه شلون بيه ..كرامتي انسحكت![]()
هاي علمود قيمة![]()
عمري 9 سنوات تقريباً هاي قبل 2003
حجي محمد الله يرحمه
طبخ تمن وقيمة ببيته
ولأن طفل ووزني خفيف
صعدت على الباب
بس على الجهة اللي تنسد وتنفتح
معلگ فوگ الباب.. اللي يدخل للبيت يجيبني يمنى
واللي يطلع يجيبني يسرى.. أنا وجدري
تگول عتوي مصلوب فوگ
من الخوف نزلوني والطفرة طفرة
ومن يومها ما طبيت هيج تجمعات وهوسة