اَللّهُمَّ الْعَنِ الْعِصابَةَ الَّتي جاهَدَتِ الْحُسَيْنَ وَشايَعَتْ وَ بايَعَتْ وَتابَعَتْ عَلى قَتْلِهِ ، اَللّـهُمَّ الْعَنْهُمْ جَميعاً
( لا تڪف عن لعن قتلة الإمام الحسين في ڪل لحظة من لحظات هذه الليلة )
اَللّهُمَّ الْعَنِ الْعِصابَةَ الَّتي جاهَدَتِ الْحُسَيْنَ وَشايَعَتْ وَ بايَعَتْ وَتابَعَتْ عَلى قَتْلِهِ ، اَللّـهُمَّ الْعَنْهُمْ جَميعاً
( لا تڪف عن لعن قتلة الإمام الحسين في ڪل لحظة من لحظات هذه الليلة )
يَا لَيلَة العَاشِر هَونًا عَلى آلِ مُحَمَّد
يا حجة الله ادركني
ليلة العاشر… ليلة النظرات الأَخيرة والكلماتِ الأَخيرة والعناق الأَخير...
يا ابا عبد لله![]()
يمتة ابطل انقهر ابمكان الناس وتأذه![]()
عَنِ اِبْنِ سِنَانٍ عَنْ جَعْفَرِ بْنِ مُحَمَّدٍ عَلَيْهِ السَّلاَمُ قَالَ: "نَظَرَ اَلنَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَ آلِهِ إِلَى اَلْحُسَيْنِ بْنِ عَلِيٍّ عَلَيْهِ السَّلاَمُ وَ هُوَ مُقْبِلٌ فَأَجْلَسَهُ فِي حِجْرِهِ وَ قَالَ إِنَّ لِقَتْلِ اَلْحُسَيْنِ حَرَارَةً فِي قُلُوبِ اَلْمُؤْمِنِينَ لاَ تَبْرُدُ أَبَداً
عود كلت ماراح اطلع باجر للتطبير
دك الباب دكتور علي يكولي باجر ب٣ ونص أريدج تساعديني بالمركز الصحي
أهرررررب على فييييييين![]()
اللَّهُمّ خَفّف ثقل هٰذهِ الليلة على قلب صَاحِب الزَّمان ليلة العاشر
لا حول ولا قوة بالله علي كل هذا الحقد
.........
بووووووويه
غريب ياحسين