عسن يا ليلة العاشر فجرج دوم ما يطلع
عسن يا ليلة العاشر فجرج دوم ما يطلع
اختي رح تجي يمي ونتجمع والحلو اني واختي عدنا نفس الأفكار والمعتقدات كلش متحمسه
اخر گعده يمك طول وياي
بعد هيهات اشوفك واگعد وياك
السلام عليك يا ابا عبدالله
ولعن الله قاتليك
اَللّـَهُمَّ الْعَنْ يَزيدَ ، وَالْعَنْ عُبَيْدَ اللهِ بْنَ زِيَادٍ وَّابْنَ مَرْجانَةَ وَعُمَرَ بْنَ سَعْدٍ وَّشِمْراً وَآلَ أَبِي سُفْيَانَ وَآلَ زِيادٍ وََآلَ مَرْوَانَ إِلَى يَوْمِ الْقِيَامَةِ
السَّلام عَلَيْكَ يَا أبا عَبْدِ اللهِ
وَعلَى الأرواحِ الّتي حَلّتْ بِفِنائِكَ وَأنَاخَت برَحْلِك،
عَلَيْكًم مِنِّي سَلامُ اللهِ أبَداً مَا بَقِيتُ وَبَقِيَ الليْلُ وَالنَّهارُ،
وَلا جَعَلَهُ اللهُ آخِرَ العَهْدِ مِنِّي لِزِيَارَتِكُمْ أهْلَ البَيتِ،
السَّلام عَلَى الحُسَيْن،
وَعَلَى عَليِّ بْنِ الحُسَيْنِ،
وَعَلَى أوْلادِ الحُسَيْنِ،
وَعَلَى أصْحابِ الحُسَين
شكد احب وافتخر بالرجال الي يشتغل حتى يوفر حياة كريمه ويوفي بكلمته شكد احب من يحاول يحرك جبال لأجل كلمة واجل وعد منطي لان هو رجال مايحتاج يكون من نسب ومن عشيره يكفي يكون هو رجال ومحترم نفسه وشكله بعيون ناس الي تحبه مقدر اهله وشايلهم وحتى أصدقائه هو سند الهم وشكد احب البنيه الي تضوي من أجل كل شخص تحبه وتفرح لصديقاتها ولكل بنيه حتى ما تعرفها
هوايه بنات و هوايه رجال بس صعب تلگي الزين
وهذا يوم فرحت به آل زياد وال مروان بقتلهم الحسين
اللهم العن قتلة الحسين عليه السلام
الخطوبة اثرت بيه هواي وحولتني لبشر عادي عنده عواطف ومشاعر حب مو مثل قبل
جان كل همي شلون اطور نفسي واستثمرها داحس الي داسوي غلط فكرة 24 س تحجي وي شخص ..........
ماعرف شنو اسوي لان خربت شغل سنتين بسبب اسبوعين احس الي ديصير تخدير لعقلي رغم محد اله علاقة بجانب شغلي اني الي سويت هلشي من ايدي وتركت الشغل هواي جان بالي شغلات اسويهن بالعطلة هاي واطور نفسي داحس تسرعت من وافقت ع محمد بس شنو جان بالي من وافقت مادري ... هو شي حلو بنفس الوقت ضيعت جزء جان المفروض يكمل ,