هههههههههههههههههه لا طبعاً بس شفت البنات كاتبين وكتبت
المهم الدعوة لعل أحدكم أقرب الى الله مني![]()
هذا الكلاوچي
زاره وزير الكهرباء قبل كم يوم
لا طالب بحقوق المحافظة قبل ولا بحصته من الكهرباء ولا بأي شيء
خلصها بالسطح ودگ تصوير ورياء
دخل المحافظة ما بجيبه غير راتب التربية... حالياً علاس خط ونخلة وفسفورة بالنص
ميصير براسكم خير لا وحق نحر الحُسين
اهل الكهرباء صاحت عليهم الصايحة من مدير عام وفوگ وبعدين يكولون ذكاء صناعي
![]()
فداك ابي وامي
من امك وابيك
ومن ام وابي يزيد؟
في المدينة التي اسكنها، اقامت مشاهد تمثيلية على المسرح العاشورائي،محاكاة لواقعة الطف،كان الاداء يجسد تلك الواقعة بطريقة تدعو الحزن والمشاعر الجياشة ان تتغلغل في اعماق قلبك ،حتى لو كنت لا تميل لهذا الفكر العقائدي الملحمي.
لكن الغريب والشاذ في كل هذه القصة هو ان مَن جسد او أدى ادوار الامام الحسين و اخيه العباس هم من اللصوص والصكاكة .
حقيقة كان حين يُشهر سيفه يُشعرك بالخوف خصوصا وانت تعرف تاريخه الدموي.
عين على انصار الحسين في لبنان
امواج بشرية تارسة الشوارع تهتف
لبيك يا نصر الله
لبيك يا حسين
الشعب الي مسح كرامة الصهاينة واذنابها بالگاع !
https://www.instagram.com/reel/DaCz5...5ybjIxdGV6ajc1