المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جـهـآد عايزه تمن وقيمه زيكم* حصلت كلشي الا القيمة
فضولى كبر أنى أجربها بسببه ، وبالعند ف نازلى اللى أستخسرت أنها تدينى طبق وجات تقولى خلصت .
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NAZ حصلت كلشي الا القيمة اكثر شيء حصلناه هل سنة تمن والقيمة سهمكم العافية
لعن الله امة سمعت بذلك فرضيت به ..
مستحيل العراق يفوز عالسنغال مستحيل
السنغال جابت هدف
المنتخب لا يمثلني نرجع لهولو نايت احسن
قوانين المنتديات العامة
Google+