وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.. موقف مؤثراً وقصة تخلي الواحد يراجع نفسه بس تدري احساسك بالذنب وتأنيب الضمير هذا مو دليل على إنك مو خوش إنسان، بالعكس هذا دليل على إنو عندك ضمير صاحي وقلب نظيف المنافق الحقيقي ما يهتم لمشاعر العجوز ولا يترك الموكب جان كمل وعاش الدور موقفك وانسحابك لأن حسيت بنقاوة براءة هالعجوز هو عين الصدق والشهامة. عسى أن تكون هالحادثة هي نقطة تحول حقيقية وتوفيق إلك بالخدمة عن وعي وإخلاص ربي يحفظك ويوفقك لكل خير