صفحة 2 من 9 الأولىالأولى 1 234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 81
الموضوع:

بعد ما اخدم بالمواكب - الصفحة 2

الزوار من محركات البحث: 14 المشاهدات : 1037 الردود: 80
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #11
    احساس شاعر
    تاريخ التسجيل: July-2014
    الدولة: بغداد الحبيبة
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 62,392 المواضيع: 17,605
    صوتيات: 2 سوالف عراقية: 3
    التقييم: 90546
    مزاجي: متقلب جدا
    المهنة: كرايب الريس
    أكلتي المفضلة: الباجه
    موبايلي: نوت ٢٠
    آخر نشاط: منذ دقيقة واحدة
    الاتصال: إرسال رسالة عبر ICQ إلى فقار الكرخي
    مقالات المدونة: 17
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الواسطي مشاهدة المشاركة
    الاعمال بالنيّات وانت هذا عملك مامعتبرة ولا متخذة وسيلة لتحقيق شيئ اخر
    لا ابد
    ما دخلت الموكب وعندي غاية اخرى
    بس كون اليدخل موكب حسيني
    كون داخلة نظيف

  2. #12
    ام كلثوم
    تاريخ التسجيل: January-2020
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 7,379 المواضيع: 71
    التقييم: 14982
    المهنة: محل مخضر
    عادي أخوية لا تضرب زنجيل متوازي تخدع نفسك او تتبع مبدأ التقيه واجب مثلا ماافتهمت ليش اصلا رحت وانت بداخلك غير توجهات او ممقتنع

  3. #13
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الدولة: Iraq-wasit
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 49,111 المواضيع: 6,148
    صوتيات: 499 سوالف عراقية: 3
    التقييم: 89010
    مزاجي: بشوش يعني مبتسم
    المهنة: موظف
    أكلتي المفضلة: المشاوي
    موبايلي: +galaxy note10
    آخر نشاط: منذ 13 دقيقة
    مقالات المدونة: 2
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Suzana مشاهدة المشاركة
    اني جنت احس بيك شاره وهذه المرأة المسنه أكدتلنا هالشي من خلال ايدك المباركة..هنيئا لنا بك فقار
    من شوكت حسيتي عنده شاره؟
    ليش مانبهتينا حتى نطلب مراد


    يهنيالنه بيك فقار

  4. #14
    احساس شاعر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Suzana مشاهدة المشاركة
    اني جنت احس بيك شاره وهذه المرأة المسنه أكدتلنا هالشي من خلال ايدك المباركة..هنيئا لنا بك فقار
    هاك شوف
    بس اشوفها تعلق افتح اربع ويالة


    يعني تصورو واني اضرب زنجيل
    وتجي سوزان تفوت من يم الموكب
    بالعباس اله اشكك هدومي واشمر الزنجيل



    انتي موكبنا الحقيقي
    وبيج بس يحلى اللطم
    و كون مو زنجيل اطبر
    راسي و شوية العظم
    و اطبخ النسوان كلها
    فدوة الج هذا خصم



  5. #15
    مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الدولة: جهنم
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 85,731 المواضيع: 9,980
    صوتيات: 15 سوالف عراقية: 13
    التقييم: 90961
    مزاجي: متفائلة
    المهنة: Sin trabajo
    أكلتي المفضلة: pizza
    موبايلي: M12
    آخر نشاط: منذ دقيقة واحدة
    مقالات المدونة: 18
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الواسطي مشاهدة المشاركة
    من شوكت حسيتي عنده شاره؟
    ليش مانبحتينا حتى نطلب مراد


    يهنيالنه بيك فقار
    هههههههههه عود ليش ممقتنع؟

  6. #16
    احساس شاعر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زينب | ١٤٢٤ هـ مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.. موقف مؤثراً وقصة تخلي الواحد يراجع نفسه بس تدري احساسك بالذنب وتأنيب الضمير هذا مو دليل على إنك مو خوش إنسان، بالعكس هذا دليل على إنو عندك ضمير صاحي وقلب نظيف المنافق الحقيقي ما يهتم لمشاعر العجوز ولا يترك الموكب جان كمل وعاش الدور
    موقفك وانسحابك لأن حسيت بنقاوة براءة هالعجوز هو عين الصدق والشهامة. عسى أن تكون هالحادثة هي نقطة تحول حقيقية وتوفيق إلك بالخدمة عن وعي وإخلاص
    ربي يحفظك ويوفقك لكل خير
    جدا اشكرج زنوبة
    وفعلا الشعور كان جدا قاسي

  7. #17
    مدير المنتدى
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فقار الكرخي مشاهدة المشاركة
    هاك شوف
    بس اشوفها تعلق افتح اربع ويالة


    يعني تصورو واني اضرب زنجيل
    وتجي سوزان تفوت من يم الموكب
    بالعباس اله اشكك هدومي واشمر الزنجيل



    انتي موكبنا الحقيقي
    وبيج بس يحلى اللطم
    و كون مو زنجيل اطبر
    راسي و شوية العظم
    و اطبخ النسوان كلها
    فدوة الج هذا خصم


    هههههه هذا اكبر دليل ..دخيل بخت جدك فقار

  8. #18
    احساس شاعر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hassankh مشاهدة المشاركة
    عادي أخوية لا تضرب زنجيل متوازي تخدع نفسك او تتبع مبدأ التقيه واجب مثلا ماافتهمت ليش اصلا رحت وانت بداخلك غير توجهات او ممقتنع
    زحمة شخص جبير بالعمر و وجيه بالمنطقة
    يتصل بية واكلة لا

  9. #19
    احساس شاعر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الواسطي مشاهدة المشاركة
    من شوكت حسيتي عنده شاره؟
    ليش مانبحتينا حتى نطلب مراد


    يهنيالنه بيك فقار
    اني كوة جبتها للموضوع
    رحمة للعباس عوفها لتطفر

  10. #20
    صديق نشيط
    لأجلك أبكيت القمر
    تاريخ التسجيل: December-2025
    الدولة: جمهورية مصر العربية
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 449 المواضيع: 105
    صوتيات: 2 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 706
    المهنة: حاصل علي دبلوم زراعة
    آخر نشاط: منذ 2 دقيقة
    مقالات المدونة: 1
    مأجور اخي ان شاء الله

صفحة 2 من 9 الأولىالأولى 1 234 ... الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال