مووووووتابعه بالتقیم
هوايه ناس تتغطى تحت اسم الحسين مو الحسين عليه السلام فقط بل باسم الدين عموما ..وهم لا يمها اصلا.. انت اذا تعرف كلبك مو يم هالشي المفروض تعتذر عن الاتصال الي اجاك وتشوفلك اي عذر ومتطلع وياهم...
أو يمكن الله رايد يدزلك فد تنبيه ع شكل هالمرأه المسنه وشاف شي بكلبك يستحق انو ترجع اله او نيه طيبه.ورايد يوعيك ..
إن شاء الله يهديك الطريق الصحيح![]()
مادام الضمیر واعی و الگلب نظیف
.....................
صفی النیه و نام بالثنیه
.....................
و خلها عله........... خدا