صفحة 3 من 9 الأولىالأولى 12 345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 81
الموضوع:

بعد ما اخدم بالمواكب - الصفحة 3

الزوار من محركات البحث: 14 المشاهدات : 1037 الردود: 80
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #21
    ومزاجه من تسنيم
    تاريخ التسجيل: February-2021
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 6,001 المواضيع: 91
    صوتيات: 5 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 21930
    آخر نشاط: منذ ساعة واحدة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فقار الكرخي مشاهدة المشاركة
    هاك شوف
    بس اشوفها تعلق افتح اربع ويالة


    يعني تصورو واني اضرب زنجيل
    وتجي سوزان تفوت من يم الموكب
    بالعباس اله اشكك هدومي واشمر الزنجيل



    انتي موكبنا الحقيقي
    وبيج بس يحلى اللطم
    و كون مو زنجيل اطبر
    راسي و شوية العظم
    و اطبخ النسوان كلها
    فدوة الج هذا خصم


    مبينه شارتك تعمي الطنطل

  2. #22
    مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الدولة: جهنم
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 85,731 المواضيع: 9,980
    صوتيات: 15 سوالف عراقية: 13
    التقييم: 90961
    مزاجي: متفائلة
    المهنة: Sin trabajo
    أكلتي المفضلة: pizza
    موبايلي: M12
    آخر نشاط: منذ دقيقة واحدة
    مقالات المدونة: 18
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فقار الكرخي مشاهدة المشاركة
    اني كوة جبتها للموضوع
    رحمة للعباس عوفها لتطفر

    مواضيعك تجيب التايه كثرلنا فدوه

  3. #23
    احساس شاعر
    تاريخ التسجيل: July-2014
    الدولة: بغداد الحبيبة
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 62,392 المواضيع: 17,605
    صوتيات: 2 سوالف عراقية: 3
    التقييم: 90546
    مزاجي: متقلب جدا
    المهنة: كرايب الريس
    أكلتي المفضلة: الباجه
    موبايلي: نوت ٢٠
    آخر نشاط: منذ دقيقة واحدة
    الاتصال: إرسال رسالة عبر ICQ إلى فقار الكرخي
    مقالات المدونة: 17
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Suzana مشاهدة المشاركة
    هههههه هذا اكبر دليل ..دخيل بخت جدك فقار
    حتى جدي وداعتج لو هسة كون
    يشوف وجهج هم يرد للدنيا حي
    ولو يمر طيفج على العايش عليل
    يكوم يركظ للشجر ينطيها في

  4. #24
    احساس شاعر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهل كايرو مشاهدة المشاركة
    مأجور اخي ان شاء الله

    الله يحفظك اخي العزيز
    تشرفت بمرورك الكريم

  5. #25
    احساس شاعر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عليـﮯ مشاهدة المشاركة
    مبينه شارتك تعمي الطنطل
    اغشك اني

  6. #26
    مدير المنتدى
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فقار الكرخي مشاهدة المشاركة
    حتى جدي وداعتج لو هسة كون
    يشوف وجهج هم يرد للدنيا حي
    ولو يمر طيفج على العايش عليل
    يكوم يركظ للشجر ينطيها في
    بعد الروح

  7. #27
    مشرفة قسم اللغات والثقافات الاخرى
    غروب الشمس
    تاريخ التسجيل: June-2021
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 9,239 المواضيع: 509
    صوتيات: 28 سوالف عراقية: 2
    التقييم: 15823
    مزاجي: هادئه
    آخر نشاط: منذ دقيقة واحدة
    مووووووتابعه بالتقیم

  8. #28
    من المشرفين القدامى
    NOoNAa
    تاريخ التسجيل: April-2015
    الدولة: بغداد
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 19,359 المواضيع: 105
    صوتيات: 10 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 19824
    هوايه ناس تتغطى تحت اسم الحسين مو الحسين عليه السلام فقط بل باسم الدين عموما ..وهم لا يمها اصلا.. انت اذا تعرف كلبك مو يم هالشي المفروض تعتذر عن الاتصال الي اجاك وتشوفلك اي عذر ومتطلع وياهم...
    أو يمكن الله رايد يدزلك فد تنبيه ع شكل هالمرأه المسنه وشاف شي بكلبك يستحق انو ترجع اله او نيه طيبه.ورايد يوعيك ..
    إن شاء الله يهديك الطريق الصحيح

  9. #29
    ام كلثوم
    تاريخ التسجيل: January-2020
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 7,379 المواضيع: 71
    التقييم: 14982
    المهنة: محل مخضر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فقار الكرخي مشاهدة المشاركة
    زحمة شخص جبير بالعمر و وجيه بالمنطقة
    يتصل بية واكلة لا
    مو بضرورة دكلة لا

  10. #30
    مشرفة قسم اللغات والثقافات الاخرى
    غروب الشمس
    مادام الضمیر واعی و الگلب نظیف

    .....................
    صفی النیه و نام بالثنیه
    .....................
    و خلها عله........... خدا

صفحة 3 من 9 الأولىالأولى 12 345 ... الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال