و عموما رجعو تقیماتی
............
لان ماینوخذ من نار الکرد محراث
و عموما رجعو تقیماتی
............
لان ماینوخذ من نار الکرد محراث
لا مقتنع
كم فقار عدنا
رايد علگ من عده اطلب مراد
فقار صار هواي مامنزللنا صورة
بلكي بختك وبخت جدك وتقنعهم
وين مايحط يجي الخير ويا
فقار وين موكبكم سالوني علي
اني هم اريد اجي احصل ثواب
فقار انت أنقى وأطيب وأطهر من هواي متدينيين أعرفهم .
الخدمة بالمواكب والتطبير والزنجيل أبد مو دليل على التدين ولاعن حب الإمام الحسين.
بحياتي ما مارست هذه الطقوس ولا اعترفت بيها .
لكن ما أتصور ممكن أحد يحب الإمام الحسين أكثر مني ،، ولا مؤمن بقضية الإمام أكثر مني .