المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Suzana مواضيعك تجيب التايه كثرلنا فدوه زين ذوله منو الشطبتيهم من المتواجدين بالموضوع ..وليس شطبتيهم خطيه خل نشوفهم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الواسطي يكولون فقار مو مثل قبل بحيله حتى يسوي زلزال البشر من يكبر تصير عندة رؤيا بعيدة المدى ويعرف وين اليوجع العدو يجوز كبل زلزالي قنينة غاز واشمرها من السطح وتصير طبة هسة بعد ما كبرت لا اسويلك زلزال عنيف وشرط بس هي تحس بي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستشار القانوني زين ذوله منو الشطبتيهم من المتواجدين بالموضوع ..وليس شطبتيهم خطيه خل نشوفهم هسة جنة دنحجي عالمسلمين والمواكب كبل طفرت عالمرة
الظاهر متونسة بواضيعك وتواجدك والدليل دتابع وتضحك دتشوف ضحكتها
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فقار الكرخي هسة جنة دنحجي عالمسلمين والمواكب كبل طفرت عالمرة عمي نريد نعرف ليش انچزو ...من القائمة...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فقار الكرخي هسة جنة دنحجي عالمسلمين والمواكب كبل طفرت عالمرة الحديث ذو شجون عيوني فقار...حچي يجر حچي
ابو شجون كمل مالك شغلة حظي واعرفة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Suzana مواضيعك تجيب التايه كثرلنا فدوه عرفتهم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العثمانيے عرفتهم منو همه ظلت بنفسي أعرف ...الفضول كتلني كتل
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستشار القانوني منو همه ظلت بنفسي أعرف ...الفضول كتلني كتل ما متأكد منهم أوشاعات
قوانين المنتديات العامة
Google+