المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العثمانيے عرفتهم منو احمد اني عفِت موضوع فقار واريد اعرفهم الفضول يقرأ الف
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء منو احمد اني عفِت موضوع فقار واريد اعرفهم الفضول يقرأ الف دزيلي زردة مال نفرين وأگول منو
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء منو احمد اني عفِت موضوع فقار واريد اعرفهم الفضول يقرأ الف وحدة اني وست سوزان مغطيه الاسم لان احنه خافين ظهورنا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العثمانيے دزيلي زردة مال نفرين وأگول منو والله باجر نطبخ زردة اجيبلك جدر يلآ كول
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سَبتمبر وحدة اني وست سوزان مغطيه الاسم لان احنه خافين ظهورنا هاا خافيين الظهور بعني تطلع يمه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء هاا خافيين الظهور بعني تطلع يمه اي بس يطلع نجمه بم الاسم يعني خافي الظهور
فقار نعتذر بس ما عندي تعليق لموضوعك وما احب أتفلسف
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء منو احمد اني عفِت موضوع فقار واريد اعرفهم الفضول يقرأ الف ..يوجين اني والثاني Hassankh هم ذولي المخفيين ههههه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سَبتمبر فقار نعتذر بس ما عندي تعليق لموضوعك وما احب أتفلسف وجودج بأي تعليق كافي نورتي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوجين ..يوجين اني والثاني Hassankh هم ذولي المخفيين ههههه ههههه طلعتي انتِ
قوانين المنتديات العامة
Google+