صفحة 8 من 9 الأولىالأولى ... 67 89 الأخيرةالأخيرة
النتائج 71 إلى 80 من 81
الموضوع:

بعد ما اخدم بالمواكب - الصفحة 8

الزوار من محركات البحث: 14 المشاهدات : 1037 الردود: 80
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #71
    مراقب
    تاريخ التسجيل: December-2017
    الدولة: العراق
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 9,460 المواضيع: 409
    التقييم: 20689
    مزاجي: متفائل
    المهنة: اعمال حرة
    موبايلي: Iphone
    آخر نشاط: منذ 3 ساعات

    في الحديث الشريف
    كل بني ادم خطائون وخير الخطائون التوابون
    فقار توب الى ربك مادام عندك حظ وبخت
    وايدك مبروكة
    حتى منا وهيجي سوزان تجي يمك تسوي عندك حجاب

  2. #72
    احساس شاعر
    تاريخ التسجيل: July-2014
    الدولة: بغداد الحبيبة
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 62,392 المواضيع: 17,605
    صوتيات: 2 سوالف عراقية: 3
    التقييم: 90546
    مزاجي: متقلب جدا
    المهنة: كرايب الريس
    أكلتي المفضلة: الباجه
    موبايلي: نوت ٢٠
    آخر نشاط: منذ دقيقة واحدة
    الاتصال: إرسال رسالة عبر ICQ إلى فقار الكرخي
    مقالات المدونة: 17
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرميثي مشاهدة المشاركة

    في الحديث الشريف
    كل بني ادم خطائون وخير الخطائون التوابون
    فقار توب الى ربك مادام عندك حظ وبخت
    وايدك مبروكة
    حتى منا وهيجي سوزان تجي يمك تسوي عندك حجاب
    خوينس
    كاتلتك سوزان كتل
    بس ماتكدر تحجي ادري بيك

    اويلي هاي المرة شمسوية بالعالم

  3. #73
    مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الدولة: جهنم
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 85,731 المواضيع: 9,980
    صوتيات: 15 سوالف عراقية: 13
    التقييم: 90961
    مزاجي: متفائلة
    المهنة: Sin trabajo
    أكلتي المفضلة: pizza
    موبايلي: M12
    آخر نشاط: منذ دقيقة واحدة
    مقالات المدونة: 18
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فقار الكرخي مشاهدة المشاركة
    خوينس
    كاتلتك سوزان كتل
    بس ماتكدر تحجي ادري بيك

    اويلي هاي المرة شمسوية بالعالم
    گول يا الله

  4. #74
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الدولة: Iraq-wasit
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 49,111 المواضيع: 6,148
    صوتيات: 499 سوالف عراقية: 3
    التقييم: 89010
    مزاجي: بشوش يعني مبتسم
    المهنة: موظف
    أكلتي المفضلة: المشاوي
    موبايلي: +galaxy note10
    آخر نشاط: منذ 13 دقيقة
    مقالات المدونة: 2
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فقار الكرخي مشاهدة المشاركة
    خوينس
    كاتلتك سوزان كتل
    بس ماتكدر تحجي ادري بيك

    اويلي هاي المرة شمسوية بالعالم
    اني اشهد مرة حجالي بس ماجبتلها طاري
    كلت رجال جبير

  5. #75
    من أهل الدار
    انوب يكلي ماتكلها تنشر صورة صار هواي ممنورتنا

    كتلة متكلها انت
    كال مو اني تعرفني رجال جبير وضغط وسكر
    بس يكولون الحلوات ميرفعن السكر

  6. #76
    احساس شاعر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Suzana مشاهدة المشاركة
    گول يا الله
    احلف عليه منا الباجر
    بس المكرود ما لاكي فرصة

  7. #77
    احساس شاعر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الواسطي مشاهدة المشاركة
    انوب يكلي ماتكلها تنشر صورة صار هواي ممنورتنا

    كتلة متكلها انت
    كال مو اني تعرفني رجال جبير وضغط وسكر
    بس يكولون الحلوات ميرفعن السكر
    ترة فعلا صار هواي ما شايفين ابداعات رب العالمين

  8. #78
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فقار الكرخي مشاهدة المشاركة
    احلف عليه منا الباجر
    بس المكرود ما لاكي فرصة
    مو هو مشكلته ينام من وكت

  9. #79
    من أهل الدار
    الماء العذب
    تاريخ التسجيل: March-2015
    الدولة: العراق
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 12,333 المواضيع: 171
    صوتيات: 14 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 16214
    مزاجي: متقلب
    المهنة: مهندس زراعي
    أكلتي المفضلة: السمك
    موبايلي: صرصور
    آخر نشاط: منذ دقيقة واحدة
    مقالات المدونة: 6
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فقار الكرخي مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

    يا جماعة الخير عندي فد موضوع اريد اطرحة عليكم
    او بالاحرى هو فد موقف صار ويايه
    وهز كياني وخلاني اكره نفسي

    بأيام محرم الفاتت العشرة الاولى
    تعرفون مواكب تطلع زنجيل وفعاليات حسينية حزينة
    وبحكم مواكب هواي فأتفقو يومية موكب يطلع
    ابو الموكب الي يريد يطلع زنجيل
    يخابر على الناس ويدعوهم يجون
    وياه بالموكب يضربون زنجيل

    بغض النظر عن رؤيتي وتوجهي
    ما عندي مشكلة اطلع وياهم واضرب زنجيل رغم عدم قناعتي

    خابرني ابو الموكب كالي فقار باجر اريدك حاضر ويانة بالموكب زنجيل
    كتلة حاضر وصار الوقت 5 ونص ورحتلهم
    وطلعنا نضرب زنجيل والموكب مرتب


    بأثناء المسير صارت فد حادثة زرفت قلبي

    واني دامشي واضرب زنجيل
    جانت اكو مره جبيرة بالعمر مقعدة
    يعني مگرمة وكاعدة على عربانة
    مال معوقين
    فتت من يمها ما منتبه الها
    ما احس اله و واحد لزم ايدي حيل وجرني

    باوعت وجان اشوفها
    جرت ايدي وحطتها على راسها وكالت
    ( دخيلج يالزهرة طيبيني عليج خدام ابنج )

    الصراحة ما كدرت اتمالك نفسي
    بجيت ومن مشيت مسافة 3 امتار
    ذبيت الزنجيل وطلعت من الموكب
    لا لشيئ
    بس اني مو بهذا المستوى الوصفتني بي هاي المرأة العجوز
    واحتقرت نفسي بسبب غشي للناس انو اني طالع اخدم بالموكب
    وحقيقتي تختلف تماما عن ما شافتة هاي المرأة المريضة بتمثيلي
    وضنت راح تحصل مرادها من شخص ابعد ما يكون عن الطريق الحسيني
    والسبب شافتة يضرب زنجيل بنص موكب

    هنا عاتبت نفسي وعاتبني ضميري
    اني شلون سويت هيج
    انا اكدر كلشي اسوي الا خداع الناس

    من يومها قررت بعد ما اتستر بالحسين
    او اصلا بعد ما ادخل شي يخص الدين واني على هذا وضعي


    الله شاهد القصة حقيقية
    بصراحه مالگيت شي يعبر عن ماأحسه تجاه الموضوع وأبكاني حقيقة لأن قرأت الموضوع بعاطفه وتمعن والأخ فقار طيب القلب ويستحق هذه الالتفاته الربانيه طبعا لأنها أشارات يبعثها الخالق حتى نعيد النظر بأنفسنامن كثر حبه لنا لا كما يصفه السذج من الوعاظ ورجال الدين المدعين الطهاره والقداسه وهم انجس الخلق لؤما وبعدا عن الله وابعدوا الناس عن حقيقة الرب العظيم الرحيم اللطيف الخبير المهم شكرا من القلب لفقار لهذه الفطره اللطيفه التي بداخلك والتي يفوح منها كل هذا الكلام العذب الذي يجذب كل الناس له بشغف تحياتي ياصديقي

  10. #80
    مدير المنتدى
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الواسطي مشاهدة المشاركة
    مو هو مشكلته ينام من وكت
    طقم اني وياه

صفحة 8 من 9 الأولىالأولى ... 67 89 الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال