بصراحه مالگيت شي يعبر عن ماأحسه تجاه الموضوع وأبكاني حقيقة لأن قرأت الموضوع بعاطفه وتمعن والأخ فقار طيب القلب ويستحق هذه الالتفاته الربانيه طبعا لأنها أشارات يبعثها الخالق حتى نعيد النظر بأنفسنامن كثر حبه لنا لا كم يصفه السذج من الوعاظ ورجال الدين المدعين الطهاره والقداسه وهم انجس الخلق لؤما وبعدا عن الله وابعدوا الناس عن حقيقة الرب العظيم الرحيم اللطيف الخبير المهم شكرا من القلب لفقار لهذه الفطره اللطيفه التي بداخلك والتي يفوح منها كل هذا الكلام العذب الذي يجذب كل الناس له بشغف تحياتي ياصديقي
گول فقار من گاعه نبي وفضها..
تدري كلامك هذا وتعميمك ينفي وجود اي رجل دين صالح،تعتقد هذا الشي صحيح
تكدر تثبت عليهم عدم الصلاحية
بصراحه مالگيت شي يعبر عن ماأحسه تجاه الموضوع وأبكاني حقيقة لأن قرأت الموضوع بعاطفه وتمعن والأخ فقار طيب القلب ويستحق هذه الالتفاته الربانيه طبعا لأنها أشارات يبعثها الخالق حتى نعيد النظر بأنفسنامن كثر حبه لنا لا كما يصفه السذج من الوعاظ ورجال الدين المدعين الطهاره والقداسه وهم انجس الخلق لؤما وبعدا عن الله وابعدوا الناس عن حقيقة الرب العظيم الرحيم اللطيف الخبير المهم شكرا من القلب لفقار لهذه الفطره اللطيفه التي بداخلك والتي يفوح منها كل هذا الكلام العذب الذي يجذب كل الناس له بشغف تحياتي ياصديقي
گول فقار من گاعه نبي وفضها..
تدري كلامك هذا وتعميمك ينفي وجود اي رجل دين صالح،تعتقد هذا الشي صحيح
تكدر تثبت عليهم عدم الصلاحية
قصدچ اثبت الأكسباير بس هذا شغل الي صنعهم هو أعرف بس اعتقد مو اجزم اكسبايرهم قريب بس فقار خوش فقار ليش يجوز يصير ولي صالح مو بعيده على الله اذا راد لو انتي شايفه أشياء مانعرفها