صفحة 1 من 9 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 81
الموضوع:

بعد ما اخدم بالمواكب

الزوار من محركات البحث: 14 المشاهدات : 1037 الردود: 80
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    احساس شاعر
    تاريخ التسجيل: July-2014
    الدولة: بغداد الحبيبة
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 62,392 المواضيع: 17,605
    صوتيات: 2 سوالف عراقية: 3
    التقييم: 90546
    مزاجي: متقلب جدا
    المهنة: كرايب الريس
    أكلتي المفضلة: الباجه
    موبايلي: نوت ٢٠
    آخر نشاط: منذ دقيقة واحدة
    الاتصال: إرسال رسالة عبر ICQ إلى فقار الكرخي
    مقالات المدونة: 17

    Smileys Afraid 058568 بعد ما اخدم بالمواكب

    السلام عليكم

    يا جماعة الخير عندي فد موضوع اريد اطرحة عليكم
    او بالاحرى هو فد موقف صار ويايه
    وهز كياني وخلاني اكره نفسي

    بأيام محرم الفاتت العشرة الاولى
    تعرفون مواكب تطلع زنجيل وفعاليات حسينية حزينة
    وبحكم مواكب هواي فأتفقو يومية موكب يطلع
    ابو الموكب الي يريد يطلع زنجيل
    يخابر على الناس ويدعوهم يجون
    وياه بالموكب يضربون زنجيل

    بغض النظر عن رؤيتي وتوجهي
    ما عندي مشكلة اطلع وياهم واضرب زنجيل رغم عدم قناعتي

    خابرني ابو الموكب كالي فقار باجر اريدك حاضر ويانة بالموكب زنجيل
    كتلة حاضر وصار الوقت 5 ونص ورحتلهم
    وطلعنا نضرب زنجيل والموكب مرتب


    بأثناء المسير صارت فد حادثة زرفت قلبي

    واني دامشي واضرب زنجيل
    جانت اكو مره جبيرة بالعمر مقعدة
    يعني مگرمة وكاعدة على عربانة
    مال معوقين
    فتت من يمها ما منتبه الها
    ما احس اله و واحد لزم ايدي حيل وجرني

    باوعت وجان اشوفها
    جرت ايدي وحطتها على راسها وكالت
    ( دخيلج يالزهرة طيبيني عليج خدام ابنج )

    الصراحة ما كدرت اتمالك نفسي
    بجيت ومن مشيت مسافة 3 امتار
    ذبيت الزنجيل وطلعت من الموكب
    لا لشيئ
    بس اني مو بهذا المستوى الوصفتني بي هاي المرأة العجوز
    واحتقرت نفسي بسبب غشي للناس انو اني طالع اخدم بالموكب
    وحقيقتي تختلف تماما عن ما شافتة هاي المرأة المريضة بتمثيلي
    وضنت راح تحصل مرادها من شخص ابعد ما يكون عن الطريق الحسيني
    والسبب شافتة يضرب زنجيل بنص موكب

    هنا عاتبت نفسي وعاتبني ضميري
    اني شلون سويت هيج
    انا اكدر كلشي اسوي الا خداع الناس

    من يومها قررت بعد ما اتستر بالحسين
    او اصلا بعد ما ادخل شي يخص الدين واني على هذا وضعي


    الله شاهد القصة حقيقية

  2. #2
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الدولة: Iraq-wasit
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 49,111 المواضيع: 6,148
    صوتيات: 499 سوالف عراقية: 3
    التقييم: 89010
    مزاجي: بشوش يعني مبتسم
    المهنة: موظف
    أكلتي المفضلة: المشاوي
    موبايلي: +galaxy note10
    آخر نشاط: منذ 13 دقيقة
    مقالات المدونة: 2
    بعض البشر داخلها شي وظاهرها غير شي

    البعض يتخذ الدين غطاء وستر لأعماله

    بس انت گلبك نظيف وطيب

    مامتخذ الدين كوسيلة لخداع الناس كما يعمل البعض وانت على الفطرة اللي نشأنا وتربينا عليها



    مأجور ملا فقار

  3. #3
    ومزاجه من تسنيم
    تاريخ التسجيل: February-2021
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 6,001 المواضيع: 91
    صوتيات: 5 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 21930
    آخر نشاط: منذ ساعة واحدة
    اذا كنت تعتبر نفسك غير لائق اعتبرها اشارة وحدث نفسك من سيء الى حسن

    چا بس الموبايل يتحدث؟ انت تحدث روحك وانه احدث روحي

  4. #4
    مساعد المدير
    مستشار قانوني
    تاريخ التسجيل: April-2020
    الدولة: العراق.. الديوانية
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 29,802 المواضيع: 1,769
    صوتيات: 2 سوالف عراقية: 6
    التقييم: 59528
    مزاجي: مبتسم
    المهنة: الحقوقي
    أكلتي المفضلة: الباجه.. الكباب.. سمك مشوي
    موبايلي: هواوي =Y9 مع ريل مي 51
    آخر نشاط: منذ 24 دقيقة
    مقالات المدونة: 4
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    ابو سيوفي انت فطرتك سليمة جدا ...وربك راد تحصل هذه الحادثة . لتعود لفطرتك النقية السليمة ..وتبتعد عن كل مايلوث النقاء والطهارة ...هو كل الانسان بداخله خير ...وشر...فربك يحب أن تعمل صالح دائما ليثيبك على هذا العمل ويكافئك..بالدنيا والآخرة ..هذا رأيي مع التقدير والاحترام والامتنان

  5. #5
    من أهل الدار
    الاعمال بالنيّات وانت هذا عملك مامعتبرة ولا متخذة وسيلة لتحقيق شيئ اخر

  6. #6
    احساس شاعر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الواسطي مشاهدة المشاركة
    بعض البشر داخلها شي وظاهرها غير شي

    البعض يتخذ الدين غطاء وستر لأعماله

    بس انت گلبك نظيف وطيب

    مامتخذ الدين كوسيلة لخداع الناس كما يعمل البعض وانت على الفطرة اللي نشأنا وتربينا عليها



    مأجور ملا فقار
    فعلا البعض يتخذ من الدين غطاء
    بس شلون متحملين

  7. #7
    مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الدولة: جهنم
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 85,731 المواضيع: 9,980
    صوتيات: 15 سوالف عراقية: 13
    التقييم: 90961
    مزاجي: متفائلة
    المهنة: Sin trabajo
    أكلتي المفضلة: pizza
    موبايلي: M12
    آخر نشاط: منذ دقيقة واحدة
    مقالات المدونة: 18
    اني جنت احس بيك شاره وهذه المرأة المسنه أكدتلنا هالشي من خلال ايدك المباركة..هنيئا لنا بك فقار

  8. #8
    احساس شاعر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عليـﮯ مشاهدة المشاركة
    اذا كنت تعتبر نفسك غير لائق اعتبرها اشارة وحدث نفسك من سيء الى حسن

    چا بس الموبايل يتحدث؟ انت تحدث روحك وانه احدث روحي
    علاوي التحديث مو شي بسيط
    وتكدر بضغطة زر تصير خوش ادمي

  9. #9
    مشرفة منتدى التصميم
    ⊱زنــوشــه⊰
    تاريخ التسجيل: October-2022
    الدولة: العراق - ديوانيه
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 4,944 المواضيع: 245
    صوتيات: 7 سوالف عراقية: 66
    التقييم: 15922
    مزاجي: متقلب
    المهنة: طالبه جامعية✨Accounting✨
    أكلتي المفضلة: pizza. Hamburger
    مقالات المدونة: 8
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.. موقف مؤثراً وقصة تخلي الواحد يراجع نفسه بس تدري احساسك بالذنب وتأنيب الضمير هذا مو دليل على إنك مو خوش إنسان، بالعكس هذا دليل على إنو عندك ضمير صاحي وقلب نظيف المنافق الحقيقي ما يهتم لمشاعر العجوز ولا يترك الموكب جان كمل وعاش الدور
    موقفك وانسحابك لأن حسيت بنقاوة براءة هالعجوز هو عين الصدق والشهامة. عسى أن تكون هالحادثة هي نقطة تحول حقيقية وتوفيق إلك بالخدمة عن وعي وإخلاص
    ربي يحفظك ويوفقك لكل خير

  10. #10
    احساس شاعر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستشار القانوني مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    ابو سيوفي انت فطرتك سليمة جدا ...وربك راد تحصل هذه الحادثة . لتعود لفطرتك النقية السليمة ..وتبتعد عن كل مايلوث النقاء والطهارة ...هو كل الانسان بداخله خير ...وشر...فربك يحب أن تعمل صالح دائما ليثيبك على هذا العمل ويكافئك..بالدنيا والآخرة ..هذا رأيي مع التقدير والاحترام والامتنان
    الخير موجود وفعله موجود
    العبرة بالنيات وما خفي عن انظار الناس

صفحة 1 من 9 123 ... الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال