السلام عليكم
يا جماعة الخير عندي فد موضوع اريد اطرحة عليكم
او بالاحرى هو فد موقف صار ويايه
وهز كياني وخلاني اكره نفسي
بأيام محرم الفاتت العشرة الاولى
تعرفون مواكب تطلع زنجيل وفعاليات حسينية حزينة
وبحكم مواكب هواي فأتفقو يومية موكب يطلع
ابو الموكب الي يريد يطلع زنجيل
يخابر على الناس ويدعوهم يجون
وياه بالموكب يضربون زنجيل
بغض النظر عن رؤيتي وتوجهي
ما عندي مشكلة اطلع وياهم واضرب زنجيل رغم عدم قناعتي
خابرني ابو الموكب كالي فقار باجر اريدك حاضر ويانة بالموكب زنجيل
كتلة حاضر وصار الوقت 5 ونص ورحتلهم
وطلعنا نضرب زنجيل والموكب مرتب
بأثناء المسير صارت فد حادثة زرفت قلبي
واني دامشي واضرب زنجيل
جانت اكو مره جبيرة بالعمر مقعدة
يعني مگرمة وكاعدة على عربانة
مال معوقين
فتت من يمها ما منتبه الها
ما احس اله و واحد لزم ايدي حيل وجرني
باوعت وجان اشوفها
جرت ايدي وحطتها على راسها وكالت
( دخيلج يالزهرة طيبيني عليج خدام ابنج )
الصراحة ما كدرت اتمالك نفسي
بجيت ومن مشيت مسافة 3 امتار
ذبيت الزنجيل وطلعت من الموكب
لا لشيئ
بس اني مو بهذا المستوى الوصفتني بي هاي المرأة العجوز
واحتقرت نفسي بسبب غشي للناس انو اني طالع اخدم بالموكب
وحقيقتي تختلف تماما عن ما شافتة هاي المرأة المريضة بتمثيلي
وضنت راح تحصل مرادها من شخص ابعد ما يكون عن الطريق الحسيني
والسبب شافتة يضرب زنجيل بنص موكب
هنا عاتبت نفسي وعاتبني ضميري
اني شلون سويت هيج
انا اكدر كلشي اسوي الا خداع الناس
من يومها قررت بعد ما اتستر بالحسين
او اصلا بعد ما ادخل شي يخص الدين واني على هذا وضعي
الله شاهد القصة حقيقية






بعد ما اخدم بالمواكب



رد مع اقتباس
