المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فقار الكرخي بس على كيفكم وياها بس خلوها وراية اذا ما اخليها تنشر حتى صور عماتها اني معتب هاي هيه وراك فقار
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فقار الكرخي لا تحركيها ترة اقتلج شر قتلة لا عمي اهم شيء تنزل بعد ما احجي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء شوفي سوزان خليتي علي يشمتت بيه لا تنزلين عناد بيه مشيها عيني
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فقار الكرخي بس على كيفكم وياها بس خلوها وراية اذا ما اخليها تنشر حتى صور عماتها اني معتب الخير جاي المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء شوفي سوزان خليتي علي يشمتت بيه لا تنزلين عناد بيه طبعا فرق هواي غير نمووون
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فقار الكرخي عدنان لا تناقشها شتكلك كلها صح ليش تخليني انشر المحادثات
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Suzana هيچ اهوايه لا قليل و داعتج كلش قليل وكون اذبحلج عضو من الدرر انتي بس اشريلي كولي اذبحلي هاذ هسة رمشة عين اطرة اربع طرر بس لا تأشرين عالرميثي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Suzana لا اني اجزم فقار واصل مرحلة وعنده شاره.. صح
بعد ما حصلت الموافقة بقى بس نحدد الوقت
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عدنان الواثق احسنت سيدنا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فقار الكرخي لا قليل و داعتج كلش قليل وكون اذبحلج عضو من الدرر انتي بس اشريلي كولي اذبحلي هاذ هسة رمشة عين اطرة اربع طرر بس لا تأشرين عالرميثي الله تسلمللي ماتقصر
قوانين المنتديات العامة
Google+