صفحة 4 من 12 الأولىالأولى ... 23 456 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 113
الموضوع:

بعد ما اخدم بالمواكب - الصفحة 4

الزوار من محركات البحث: 37 المشاهدات : 1358 الردود: 112
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #31
    مشرفة قسم اللغات والثقافات الاخرى
    غروب الشمس
    تاريخ التسجيل: June-2021
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 9,251 المواضيع: 509
    صوتيات: 28 سوالف عراقية: 2
    التقييم: 15883
    مزاجي: هادئه
    آخر نشاط: منذ ساعة واحدة
    و عموما رجعو تقیماتی
    ............
    لان ماینوخذ من نار الکرد محراث

  2. #32
    احساس شاعر،سفير الحب والسلام
    تاريخ التسجيل: July-2014
    الدولة: بغداد الحبيبة
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 62,417 المواضيع: 17,605
    صوتيات: 2 سوالف عراقية: 3
    التقييم: 90631
    مزاجي: متقلب جدا
    المهنة: كرايب الريس
    أكلتي المفضلة: الباجه
    موبايلي: نوت ٢٠
    آخر نشاط: منذ 2 ساعات
    الاتصال: إرسال رسالة عبر ICQ إلى فقار الكرخي
    مقالات المدونة: 17
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوجين مشاهدة المشاركة
    هوايه ناس تتغطى تحت اسم الحسين مو الحسين عليه السلام فقط بل باسم الدين عموما ..وهم لا يمها اصلا.. انت اذا تعرف كلبك مو يم هالشي المفروض تعتذر عن الاتصال الي اجاك وتشوفلك اي عذر ومتطلع وياهم...
    أو يمكن الله رايد يدزلك فد تنبيه ع شكل هالمرأه المسنه وشاف شي بكلبك يستحق انو ترجع اله او نيه طيبه.ورايد يوعيك ..
    إن شاء الله يهديك الطريق الصحيح
    فعلا هواي ناس متغطية بالدين
    بس شلون يتحملون


    نورتي يالغالية

  3. #33
    احساس شاعر،سفير الحب والسلام
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ٱفول مشاهدة المشاركة
    مادام الضمیر واعی و الگلب نظیف

    .....................
    صفی النیه و نام بالثنیه
    .....................
    و خلها عله........... خدا
    نيتي صافية بس انتي بيها

  4. #34
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الدولة: Iraq-wasit
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 49,139 المواضيع: 6,148
    صوتيات: 499 سوالف عراقية: 3
    التقييم: 89095
    مزاجي: بشوش يعني مبتسم
    المهنة: موظف
    أكلتي المفضلة: المشاوي
    موبايلي: +galaxy note10
    آخر نشاط: منذ 50 دقيقة
    مقالات المدونة: 2
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Suzana مشاهدة المشاركة
    هههههههههه عود ليش ممقتنع؟
    لا مقتنع
    كم فقار عدنا
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Suzana مشاهدة المشاركة
    هههههه هذا اكبر دليل ..دخيل بخت جدك فقار
    رايد علگ من عده اطلب مراد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فقار الكرخي مشاهدة المشاركة
    اني كوة جبتها للموضوع
    رحمة للعباس عوفها لتطفر
    فقار صار هواي مامنزللنا صورة
    بلكي بختك وبخت جدك وتقنعهم
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Suzana مشاهدة المشاركة

    مواضيعك تجيب التايه كثرلنا فدوه
    وين مايحط يجي الخير ويا
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فقار الكرخي مشاهدة المشاركة
    حتى جدي وداعتج لو هسة كون
    يشوف وجهج هم يرد للدنيا حي
    ولو يمر طيفج على العايش عليل
    يكوم يركظ للشجر ينطيها في
    فقار وين موكبكم سالوني علي
    اني هم اريد اجي احصل ثواب

  5. #35
    احساس شاعر،سفير الحب والسلام
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الواسطي مشاهدة المشاركة
    لا مقتنع
    كم فقار عدنا

    رايد علگ من عده اطلب مراد

    فقار صار هواي مامنزللنا صورة
    بلكي بختك وبخت جدك وتقنعهم

    وين مايحط يجي الخير ويا

    فقار وين موكبكم سالوني علي
    اني هم اريد اجي احصل ثواب
    طفرت من وراك

    لازم موضوع جديد اسويلها
    اول شي اريدك اتابع تعليقاتها
    وتشوف شنو توجها وشنو اليجذب نظرها

    حتى اسوي موضوع وتجي

    بس لدوس وياها
    اعتبرها ماكو حتى متطفر
    يعني بهدوء
    هاي مثل الشعر بنات تموع بالحلك

  6. #36
    سفير النوايا الحسنة
    تاريخ التسجيل: October-2013
    الدولة: من ارضٍ فيها شمس الحب تعانق وجه الحريه
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 7,974 المواضيع: 20
    التقييم: 29592
    مزاجي: افلاطوني
    المهنة: سفسطائي
    آخر نشاط: منذ 4 دقيقة
    فقار انت أنقى وأطيب وأطهر من هواي متدينيين أعرفهم .
    الخدمة بالمواكب والتطبير والزنجيل أبد مو دليل على التدين ولاعن حب الإمام الحسين.
    بحياتي ما مارست هذه الطقوس ولا اعترفت بيها .
    لكن ما أتصور ممكن أحد يحب الإمام الحسين أكثر مني ،، ولا مؤمن بقضية الإمام أكثر مني .

  7. #37
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فقار الكرخي مشاهدة المشاركة
    طفرت من وراك

    لازم موضوع جديد اسويلها
    اول شي اريدك اتابع تعليقاتها
    وتشوف شنو توجها وشنو اليجذب نظرها

    حتى اسوي موضوع وتجي

    بس لدوس وياها
    اعتبرها ماكو حتى متطفر
    يعني بهدوء
    هاي مثل الشعر بنات تموع بالحلك
    تحب مواضيعك
    بس انت دتغيب هواي

    اكثر من هيج مااكدر اكول

  8. #38
    احساس شاعر،سفير الحب والسلام
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العراب مشاهدة المشاركة
    فقار انت أنقى وأطيب وأطهر من هواي متدينيين أعرفهم .
    الخدمة بالمواكب والتطبير والزنجيل أبد مو دليل على التدين ولاعن حب الإمام الحسين.
    بحياتي ما مارست هذه الطقوس ولا اعترفت بيها .
    لكن ما أتصور ممكن أحد يحب الإمام الحسين أكثر مني ،، ولا مؤمن بقضية الإمام أكثر مني .
    كلامك يبعث الطمأنينة في الروح

  9. #39
    احساس شاعر،سفير الحب والسلام
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الواسطي مشاهدة المشاركة
    تحب مواضيعك
    بس انت دتغيب هواي

    اكثر من هيج مااكدر اكول

    علاوي اليغيب عن العين
    ميغيب عن القلب

  10. #40
    سفير النوايا الحسنة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فقار الكرخي مشاهدة المشاركة
    كلامك يبعث الطمأنينة في الروح
    ممكن تحدد شنو اللي يبعث الطمأنينة بالروح ، كلامي لو ردودها بالموضوع ؟

صفحة 4 من 12 الأولىالأولى ... 23 456 ... الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال