افتتاح موفق عمري
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دُعےـــآء افتتاح موفق عمري بوجودج حبيبتي
افتتتاح موفق قلبي
من لا يُقدس عَيناكِ ، مازال عن جمّال العالمين غافِل.
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء افتتتاح موفق قلبي قلبي لؤلؤ
وما أنا إلا آيات قطعة مِن الجنة ، فإذا خسرتني العزاء لك وليسَ لي.
قوانين المنتديات العامة
Google+