صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 11 إلى 17 من 17
الموضوع:

شارع الكفاح ..حكاية المكان - الصفحة 2

الزوار من محركات البحث: 458 المشاهدات : 3534 الردود: 16
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #11
    المشرفين القدامى
    simple beauty
    تاريخ التسجيل: April-2013
    الدولة: الديوانية
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 11,245 المواضيع: 476
    صوتيات: 5 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 3352
    مزاجي: متفائلة
    المهنة: Lawyer
    أكلتي المفضلة: السمك
    موبايلي: Galaxy A5
    آخر نشاط: 11/June/2018
    مقالات المدونة: 2
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة النرجس1 مشاهدة المشاركة
    العفو نورتي الموضوع

  2. #12
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: July-2014
    الدولة: بين اوراق كُتُبٍ وقلب غيمه :)
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 11,175 المواضيع: 208
    التقييم: 6442
    مزاجي: غيمةة حُب على وشك المطر ~ 3/>
    المهنة: Student at U.O.N
    أكلتي المفضلة: دُموعّ،مطر،كُتب و بعض الحب
    موبايلي: Iphon 8 plas
    مقالات المدونة: 2

  3. #13
    المشرفين القدامى
    simple beauty
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زينب99 مشاهدة المشاركة
    العفو حبيبتي نورتي

  4. #14
    مساعد المدير
    الوردة البيضاء
    تاريخ التسجيل: February-2013
    الدولة: بغداد
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 258,856 المواضيع: 73,692
    صوتيات: 23 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 97443
    مزاجي: الحمدلله على كل حال
    المهنة: معلمة
    أكلتي المفضلة: دولمه - سمك
    موبايلي: SAMSUNG
    آخر نشاط: 4/November/2025
    مقالات المدونة: 1
    شكرا حبيبتي ع التقرير الرائع

  5. #15
    من المشرفين القدامى
    تاريخ التسجيل: June-2014
    الدولة: العراق
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 5,184 المواضيع: 324
    التقييم: 1702
    مزاجي: عادي
    أكلتي المفضلة: السمك الشوي
    موبايلي: دوز كور
    آخر نشاط: 23/October/2016
    شكر جزيلا للطرح القيم

  6. #16
    المشرفين القدامى
    simple beauty
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sawsanmahmoud مشاهدة المشاركة
    شكرا حبيبتي ع التقرير الرائع
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام فاطمه مشاهدة المشاركة
    شكر جزيلا للطرح القيم
    شكرا ع المرور عزيزاتي

  7. #17
    صديق جديد
    تاريخ التسجيل: June-2026
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 1 المواضيع: 0
    التقييم: 1
    آخر نشاط: منذ 2 أسابيع
    سنة 2026 و لحد الان شارع الكفاح مظلوم من الحكومة و سكانة بعضهم عندهم قلة الذكاء و تخلف، انهار افكار الشارع بسبب التدخل الديني المفرط يلي سبب اغلب يلي عايشين بيه يفكرو بل دين اكثر من حالة الشارع يلي عايشين بية

    العقول النافعة يلي كانت تسكن في شارع الكفاح شالو چويلاتهم و طفرو من هاذا الشارع، و تبقى فقط الاسوء

    اتمنى في السنين القادمة ان الجيل الجديد يصلحو هاذا الشارع المظلوم لانه من اهم الشوارع في بغداد و حتى اهم من شارع المتنبي، الشارع جميل و رائع و يمد ٥ كيلومترات و هو من اهم الشوارع في بغداد لانه مقارب من كل الشوارع السياحية الحقيقة مثل الصدرية، و حتى بيوت تعتبر تحف الماضي، مأكول من الداخل و مدمر في الخارج، بيوت تحجي عن ماضية من الحروب و الصراعات، و بدايات البناء و الهندسة المثالية، امشي و اشوف البيوت القديمة و اتخيل عالم لن يحصل به صراعات و الحروب و الظلم و الفساد و افعال ضابة عل ساطور، كيف ليكون الفروع و الشارع، كيف ليكون جميل و مليء بل خضار، كيف البيوت تسمع منها اصوات اطفال يضحكون، الجيل القادم، كيف تكون اكو كل الخدامات المتوفرة البسيطة لبشر، المدارس للطلاب تكون نظيفة و قريبة، بس ريحة المجاري الطاگة ترجعني للواقع المر و انهجم بتلوث سمعي، تلوث بصري، تلوث الهوائي، تلوث النظافة، كلشي وصخ، كلشي ياخذيك، نفسيتك تموت، و كل بنايات عبارة عن جكاير لو بهارات لو بضاعه، اريد اشوف ناس، اريد اكون صداقات، اريد العب كره قدم، اريد تعليم بيه حظ، اريد نظافة بشارع، اريد هدوء، اريد نفسيتي تتحسن من اطلع بره، اريد خدمات، اريد ثم اريد ثم اريد

    ولاكن الحكومة مركزة بشارع المتنبي، يلي مخلين قطار تسعينات منقرض وقته، يوصلك من كراج لي راس شارع المتنبي، البنايات كلها فقط واجهة و كلشي حقيقي وره واجهة، الشارع متروس ناس بس ماكو شي جاي يصير، كلهم نصابين، المكان الوحيد يلي جان بيه شويه حظ هوا الحديقة بس سادينه قبل سنتين، من تمشي تقدر تشوف وين البلاط الارضي الجديد يتوقف بين شارع المتنبي و ساحة الرصافي، و اباوع على الكاع و اگول "هنا تنتهي الثقافة و هنا تبدا الثقافة"

    و لحد الان اكو خدمات مثل الانترنت الوطني ما متوفره في شارع الكفاح، شارع الكفاح هو مستقبل لكل زائر من الخارج لانه شارع الذي يُبين السكان العراق الاكثرية، الحقيقي، العراق الحقيقي و ليس بنايات مع واجهة للاستعراض

    اني ما اعرف اذا شخص راح يشوف هاي الرسالة او لا، اتمنى تسوي حساب و ترد و تقولي رأيك













صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال