شركة "سوني" للإنتاج الفني تعلن عن عزمها إطلاق جزء جديد من فيلم الرعب "أعرف ماذا فعلت الصيف الماضي" I Know What You Did Last Summer.

يبدو أن الفيلم الذي لاقى إقبالاً كبيراً من الجمهور بأجزائه الثلاثة التي تم عرضهم في 1997 و1998 و2006 سيستكمل جماهيريته بانطلاق الجزء الرابع منه والذي يأتي مكملاً لأحداث الأجزاء الأولى والتي كانت تحمل عناوين: "أعرف ماذا فعلت الصيف الماضي" و"مازلت أعرف ماذا فعلت الصيف الماضي" و"سأظل دائماً أعرف ماذا فعلت الصيف الماضي".

وطبقاً لموقع الـ "ديجيتال سباي" فقد تم تكليف "مايك فلاناغان"، مخرج فيلم الرعب "أوكيولوس" Oculus من قبل شركة "سوني بيكتشرز"، لإخراج الجزء الجديد من الفيلم والذي سيشارك أيضاً في كتابته بالتعاون مع "جيف هوارد". كما سيشارك في الإنتاج "نيل موريتز" المنتج التنفيذي للجزء الأول.

ويشير التقرير إلى أنه بينما تم الإعلان عن اسم مخرج الفيلم، إلا أن "فلاناغان" نشر تغريدة على حسابه الخاص على تويتر أمس، ينفي من خلالها هذا الخبر قائلاً "سعيد بمشاركتي في كتابة الجزء الجديد من "أعرف ماذا فعلت الصيف الماضي"، ولكنني لن أشارك في الإخراج أو الإنتاج.. ولا أعرف على وجه التأكيد من أين جاء هذا الخبر".

ذلك وستدور أحداث الفيلم الجديد حول نفس القصة التي بدأت في الجزء الأول حول أربعة أصدقاء يتم ملاحقتهم من قبل أحد القاتلين الذي اكتشف الأصدقاء جريمته في العام السابق على الأحداث. وقد جسد شخصيات الأصدقاء الأربعة كل من "جينيفر لوف هيويت" و"سارة ميشيل غيلر" و"ريان فيليب" و"فريدي برينز". وهي قصة قائمة على رواية تحمل نفس العنوان وتم نشرها عام 1973 للكاتبة الأميركية "لويس دونكان".