شكرا لجميل وسحر حروفك المميزة كشخصك
لكن هل انت متوافق عن ذاتك ؟؟
مو هو منو اني رح اكون حتى اقيم نفسي
اذا نفسي هاي ف ياريت التقي بروحي
اكيد رح احبها و اكون فخورة بيها و راضية
اما اذا جنت شخص ميعرف شي عني ف لا ما رح احبها
اذا اباوع بنظرة شخص غريب ف عندي هواي اشياء مو لطيفة بس اني ابررها بروحي عادي
بس ك شخص غريب اكيد مراح يحبها![]()