صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 11 إلى 12 من 12
الموضوع:

لو كنت غير نفسك ..هل ستحب نفسك ؟؟ - الصفحة 2

الزوار من محركات البحث: 44 المشاهدات : 842 الردود: 11
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #11
    من المشرفين القدامى
    Biologics
    تاريخ التسجيل: July-2013
    الدولة: iraq
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 2,493 المواضيع: 515
    التقييم: 2237
    مزاجي: تمام
    المهنة: محللة مختبرية
    أكلتي المفضلة: سمك شوي والبرياني
    موبايلي: هواوي هنر
    آخر نشاط: 26/November/2017
    مقالات المدونة: 4
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيد الاحرف مشاهدة المشاركة
    ليس بغريب عن ملكة الروائع
    وراهبة الابداع
    ذلك الاختيار
    هنالك تقيم للنفس نابع من القيم النقية الدينية والاجتماعية
    وتجعل سلوكيات الشخصية تحقق التوافق الروحاني مع الخالق
    وشيء اخر
    عندما نحقق طاعة الله فقد اكتسبنا طاعة الروح وحصل توافق وانسجام وتلاحم
    مع الذات التي تنظر الى الروح بمفهوم الانسجام
    اما
    ان تكون الشخصية سلبية
    فهي سلبيه غير توافقية مع ذاتها وتترجم ذلك في سلوكها الخارجي
    بمفاهيم تستنطقها من المجتمع على انها تبجيل وفي الحقيقه هي انتقاص لكيانها
    وعليه
    من اجاد توافق مع نفسه اجاد التوافق الايجابي مع المحيط
    ومن اختلف مع ذاته انما قد اختلف بتوافقه الاجتماعي مع المحيط
    وعليه
    الرضا عن النفس لا يتحقق الا بتوافها مع الذات
    لتكون بمفهوم واحد

    شكرا لجميل وسحر حروفك المميزة كشخصك
    لكن هل انت متوافق عن ذاتك ؟؟

  2. #12
    صديق نشيط
    تاريخ التسجيل: November-2017
    الدولة: العراق
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 262 المواضيع: 4
    التقييم: 177
    آخر نشاط: منذ 14 دقيقة
    مو هو منو اني رح اكون حتى اقيم نفسي
    اذا نفسي هاي ف ياريت التقي بروحي
    اكيد رح احبها و اكون فخورة بيها و راضية

    اما اذا جنت شخص ميعرف شي عني ف لا ما رح احبها
    اذا اباوع بنظرة شخص غريب ف عندي هواي اشياء مو لطيفة بس اني ابررها بروحي عادي
    بس ك شخص غريب اكيد مراح يحبها

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال