النتائج 1 إلى 9 من 9
الموضوع:

كن كحرف الذال

الزوار من محركات البحث: 42 المشاهدات : 801 الردود: 8
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    مشرفة القسم العلمي
    تاريخ التسجيل: April-2014
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 28,454 المواضيع: 2,495
    صوتيات: 33 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 13031

    Rose كن كحرف الذال

    لا تخبئ عمرك وتملأ حقائبك وتضع سعادتك أمانة عند أحد..
    فهذه أشياء إن فقدتها،فقدت نفسك, ولم تعد منظومة الحياة تعنيك...

    لا تتوسل السعادة
    عند الآخرين فالسعادة الحقيقية لن تصل اليك،إلا من داخلك
    من خلال علاقتك بنفسك ، وصلتك بخالقك .....
    جميل أن تحلم ..وأن تتمنى .. وأن تنتظر ،ولكن قمة الألم
    والعذاب،أن تصرّ على انتظار ما تعرف أنه ليس لك...
    لا تنظر الى ما ليس لك ..ثم تشكو من فقدانه
    ولا تحمل الآخرين نتيجة زلزال نفسك ، وخطأ سير عواطفك
    ومشاعرك،قوّم مسيرة نفسك ، وارضَ بما قسمه الله لك...

    لا تدمن على أحد
    سواء كان إبنا أو ابنة ، زوجا أو زوجة ، أما أو أبا، فيصبح
    عيونك التي ترى بها ،وهواءك الذي تتنفسه ، ودمك
    الذي يجري في عروقك...
    إن لم تحتفظ لنفسك بمساحة تعلّق خاصة بالله
    فقد تنزف كل دمائك دفعة واحدة ، عند غياب من تتعلق به .

    لا تعش وحيدا فتكون حزينا .لا تجد وجها ترسمه في سقف غرفتك
    الا وجهك ، لا تجد من تحاوره إلا نفسك،يأتي العيد وأنت
    وحدك ،يأتي الربيع وأنت وحدك ، تهطل الأمطار وأنت وحدك،
    تطرق ذكريات الأحزان بابك وأنت وحدك ، اجمع بقايا
    نفسك .... وابحث في الوجوه عن وجوه ترتاح لصداقتها..
    لئلا يمضي بك أجل العمر ، وأنت وحدك ..

    اخترع
    لنفسك متعة الأيام والثواني والدقائق ، وارضَ بالمكتوب لك
    ولا تجعل عمرك يلهث صارخا وراءك يناديك بحسرة وألم
    فلا زال بين طيات الأيام والغيوم وجوها لم نعرفها
    وسعادة لم نلمسها،وأطباقا لم نذقها
    إذا كان الشد العصبي يبدأ بالغضب ، وينتهي بالندم فما فائدة التوتر !
    نظرت مرارا الى المرآة وأنا في هذه الحالة
    فلم أملك نفسي من الإغراق بالضحك !

    أنت بنفسك تضع رقبتك تحت الضغوط
    لأن الأمور لا تسير وفقا لما تريده،
    لا تجبر الأشياء على الحدوث ، فلا شيء يحدث بهذه الطريقة!
    ولاتعتقد أن كل ما تراه وتتمناه ، سيكون لك. تواءم مع داخلك
    عشْ بعيدا عن نزاعات نفسك وتضارب مشاعرك ، واحقادها وغيرتها وامنياتها
    وأحلامها واجه الأمواج العاتية التي تتقاذفك بإيمانك وصمودك.
    وارتفاعك عن أحقاد وأهواء نفسك.
    كحرف الذال
    في أقصى يسار الكيبورد ...
    مُنفردا ، مُتعاليا ، بعيدا عن صراع الحروف..

  2. #2
    من أهل الدار
    ملكه على عرش الاناث
    تاريخ التسجيل: November-2014
    الدولة: بغداد
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 3,087 المواضيع: 15
    صوتيات: 0 سوالف عراقية: 1
    التقييم: 748
    مزاجي: متفائله
    المهنة: طالبه
    أكلتي المفضلة: اندومي
    موبايلي: نوت ثري 3
    آخر نشاط: 17/July/2017
    جميل موضوع راقي اختي للولوة. البيضاا

  3. #3
    مراقب
    Benzema
    تاريخ التسجيل: September-2014
    الدولة: Iraq
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 32,387 المواضيع: 2,223
    صوتيات: 8 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 28171
    مزاجي: الحمد الله
    المهنة: شمدريني ماكو
    أكلتي المفضلة: خبز عراقي
    موبايلي: انكسر ابشركم
    آخر نشاط: منذ 17 ساعات
    مقالات المدونة: 6
    شكرا لك وجهود متميزة
    تحياتي

  4. #4
    مساعد المدير
    ام محمد
    تاريخ التسجيل: May-2014
    الدولة: روح إيليا وشمس الشموس
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 68,956 المواضيع: 1,102
    صوتيات: 1 سوالف عراقية: 2
    التقييم: 200615
    مزاجي: I do not care about anyone
    المهنة: Graduate without appointment
    أكلتي المفضلة: دولمة
    آخر نشاط: منذ دقيقة واحدة
    مقالات المدونة: 19
    صراحة حبيبتي هسة صحيت من النوم وفتحت عنوناتي ع هذي السطور
    الأكثر من رائعة. .تعطي تفاؤل وابتسامة لكل من يقرأها..♥.. تسلمين عمري أند تقييم غنوني آند امواه ^_^

  5. #5
    مشرفة القسم العلمي
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة علئ عرش اﻹناث مشاهدة المشاركة
    جميل موضوع راقي اختي للولوة. البيضاا
    نورتي حبيتي

  6. #6
    مشرفة القسم العلمي
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كريمے بنزيمے مشاهدة المشاركة
    شكرا لك وجهود متميزة
    تحياتي
    شكرااا ع مرورك العطر ..مودتى

  7. #7
    مشرفة القسم العلمي
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلاوة الايمان مشاهدة المشاركة
    صراحة حبيبتي هسة صحيت من النوم وفتحت عنوناتي ع هذي السطور
    الأكثر من رائعة. .تعطي تفاؤل وابتسامة لكل من يقرأها..♥.. تسلمين عمري أند تقييم غنوني آند امواه ^_^
    صباح العسل غلاي ....نورتي

  8. #8
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: January-2015
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 4,126 المواضيع: 12
    التقييم: 3627
    مزاجي: منعقج
    مقالات المدونة: 7
    كلام جميل تسلم ايدك

  9. #9
    مشرفة القسم العلمي
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة التوليب مشاهدة المشاركة
    كلام جميل تسلم ايدك
    نورتي زهرة

تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال