هههههههههههههه لاتخافين وصيتلج ع شامبو هههههه
شگد فكاهيه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤرفين 'ۦ ' شگد فكاهيه جرحت مشاعري
هم زين اني اكرع
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.O.K هم زين اني اكرع شسوي بالشعر سيد انت حلو
قوانين المنتديات العامة
Google+