النتائج 1 إلى 4 من 4
الموضوع:

توقعات ابراج الاربعاء 2-9-2015حظك اليوم 2015-9-2 ابراج 2015

الزوار من محركات البحث: 1446 المشاهدات : 2648 الردود: 3
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    من المشرفين القدامى
    تاريخ التسجيل: September-2013
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 41,777 المواضيع: 12,025
    صوتيات: 136 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 23253
    آخر نشاط: منذ أسبوع واحد

    توقعات ابراج الاربعاء 2-9-2015حظك اليوم 2015-9-2 ابراج 2015

    الابراج وحظك اليومالاربعاء 2-9-2015- حظك اليوم 2015-9-2 ابراج 2015
    ابراج ياهو 2 مكتوب 2-9-2015
    توقعات الابراج
    الاربعاء 2-9- 2015حظك اليوم الاربعاء2015-9-2 ابراج 2015


    برج الثور 2-9-2015 , برج الجدي 2-9-2015 , برج الجوزاء 2-9-2015 , برج الحمل 2-9-2015 , برج الدلو 2-9-2015 , برج السرطان 2-9-2015 , برج العذراء 2-9-2015 , برج العقرب 2-9-2015 , برج القوس 2-9-2015
    , برج الميزان 2-9-2015 ,اخر اخبار التوقعات اليومية وبرجك اليوم الاربعاء 2 -9- 2015 سبتمبر abraj hazak alyoum تي ينشرها ابرز واهم الفلكيين من امثال ماغي فرح وميشال حايك وكارمن شماس, واخر توقعات2015




    حظك اليوم برج الحمل الاربعاء 2-9-2015
    تسود حالة من الوئام التام مع نصفك الآخر اليوم. إذا كان الحبيب من برج الحمل ستميل لاتخاذ مبادرات جديدة في العلاقة. وتستمر فترة الحظ لمن هم في علاقة مع مواليد برج العقرب ، علاقتكما ستنضج عاطفيا وروحيا والانسجام الحميمي رائع.ربما يتصرف من حولك بأسلوب غريب جدا، لذلك عليك أن تكون صبورا بقدر الإمكان. ضع كتابا في حقيبتك واقرأه في وقت فراغك. اختر بعض الأغاني والمقطوعات الموسيقية الهادئة لسماعها في سيارتك، لأن الطريق سيكون مزدحما اليوم.



    حظك اليوم برج الثور اليوم الاربعاء 2-9-2015
    لماذا لا تهتم بنفسك كما تهتم بالآخرين؟ سعادتك يجب أن تكون في مقدمة أولوياتك. إذا لم تكن سعيدا في حياتك اليوم، كيف ستتمكن من اتخاذ قرارات مصيرية بالعمل؟ هل سألت نفسك كيف ستتعامل مع الشريك أو الأصدقاء؟ يفضل أن تقضي هذا اليوم بمفردك.وضعك العاطفي الحالي مثير للقلق، لان توقعاتك مختلفة تماما عما سيحدث حقا. وبالنسبة للعلاقة مع مولود برج الحوت فمن المهم لك ان تحافظ علي كلامك بكل مصداقية في كل مناحي الحياة. اما وضعك النجمي مع مولود السرطان يعني ان الحب مشتعل بينكما.






    حظك اليوم برج الجوزاء الاربعاء 2-9-2015
    إذا كنت تعمل اليوم على أن تكون مختلفا أنت والحبيب عن الجميع، كن مستعدا لتغيير حياتك العاطفية الآن! عندما تكون لديك النية للتغيير، ستجد أمامك أكثر من فرصة لتحقيق ذلك. خلال الأيام القليلة الماضية ستشعر أنك تحب شريكك أكثر ولا تستطيع الابتعاد عنه.سيسود الهدوء والانسجام في علاقتك الحالية. إذا كان لديك علاقة مع مولود برج العذراء سيكون لديك الفرصة لتجربة الحالات الاستثنائية. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج الأسد، حاول ان تبهر الحبيب بامكانياتك وإبداعاتك. لا تقلق، لن تخيب مبادراتك في جذب انتباه الحبيب.



    حظك اليوم برج السرطان الاربعاء 2-9-2015
    حتى تحقق أي تقدم حقيقي اليوم خاصة فيما يتعلق بصحتك، أنت بحاجة إلى تقييم أهدافك ووضع قائمة بأولوياتك. هل تريد أن تفعل أي شيء لتفقد وزنك هذه الفترة؟ هل تريد أن تحقق ذلك من خلال ممارسة التمارين الرياضية أم من خلال تقليل السعرات الحرارية؟ هل هناك موعد محدد لإنقاص وزنك؟ أم أن إنقاص وزنك مرتبط بمناسبة ما؟ الإجابة على هذه الأسئلة ستساعدك على التخلص من وزنك بسهولة.ستشعر بالراحة والتفاعل مع الحبيب بشكل كبير. الوضع مشوش في علاقتك مع الحبيب مولود برج الحمل، استخدم مهاراتك التنظيمية لحل جميع المشاكل ذات الصلة. إذا كانت علاقتك مع برج العذراء، عليك تقبل عيوبه الصغيرة. واذا كان الحبيب يبتعد، الأمر متروك لك لاتخاذ قرار ما لحماية علاقتك.








    حظك اليوم برج الاسد اليوم الاربعاء 2-9-2015

    أن تكون جزءا من فريق عمل كبير لا يعني أنك حققت إنجازا عظيما، ولكن الإنجاز الحقيقي هو أن تكون عضوا فعالا ونشطا. إذا كنت لا تريد أن تنضم لهذا الفريق وتفضل أن تعمل بمفردك، لا بأس، اصنع ما تشاء، ولكن تذكر أن العمل بشكل جماعي أفضل بكثير من العمل الفردي.عليك اتخاذ خطوة الي الوراء لمحاولة فهم إذا كان يمكنك استعادة شئ ما كنت فقدته في علاقتك العاطفية. الصراحة والصدق تجاه من تحب أجمل ما في علاقتك مع مولود برج العذراء. وإذا كان شريك الحياة من مواليد السرطان، فسوف تعيش معه لحظات من العاطفة الجامحة.







    حظك اليوم برج العذراء اليوم الاربعاء 2-9-2015

    يجب أن تتخذ قراراتك بنفسك فهمها كانت الأمور معقدة أو صعبة، عيك أن تتخذ القرار. إذا حاول البعض مساعدتك أو التعاون معك في أمر ما، لا تتجاهله، فربما تكون حقا بحاجة إليه. قد يكون رأيه مماثلا لرأيك، فاطمئن.اليوم لديك الكثير من الطاقة وسُيظهر الحبيب شغفه الكبير نحوك. النجوم في جانبك. لديك اختيار بين مولود القوس والجدي؟ دع نفسك في مهب كاريزما القوس، وسيؤثر عليك بطريقة إيجابية، مما يتيح لك لحظات لا تنسى.







    حظك اليوم برج الميزان اليوم الاربعاء 2-9-2015

    اليوم لديك الكثير من الطاقة وسُيظهر الحبيب شغفه الكبير نحوك. النجوم في جانبك. لديك اختيار بين مولود القوس والجدي؟ دع نفسك في مهب كاريزما القوس، وسيؤثر عليك بطريقة إيجابية، مما يتيح لك لحظات لا تنسى.يعود أحد أصدقائك من سفره اليوم. عودة هذا الشخص ودخوله في حياتك من جديد شيء في غاية الأهمية ربما تسترجع ما حدث بينك وبينه في الماضي. ربما تستفيد منه ومن خبراته وتجاربه اليوم في مجال العمل. احتفل عندما تستضيف هذا الشخص في منزلك!









    حظك اليوم برج العقرب اليوم الاربعاء 2-9-2015

    تشعر أنك تزداد قوة وعزيمة بمرور الوقت. ماذا ستفعل اليوم خاصة في فترة المساء؟ وظف كل طاقتك في أنشطة مفيدة ومهمة. ستحقق نجاحا كبيرا خلال هذه الفترة. ساعد أحد أصدقائك على التخلص من القلق الذي يدمر حياته منذ فترة.اليوم سيمر بطريقة سلسة ولن يكون هناك أي عائق على الطريق. اغتنم الفرصة لقضاء وقت مميز مع الحبيب. عليك ان تكون حذرا ان كنت علي علاقة مع مولود برج الأسد، لأنه يريد فرض رأيه وفكره فيما يتعلق بشئون تلك العلاقة. إذا لم يكن هذا الأمرعائقا أمامكما، فالعلاقة تسير في مسارها الطبيعي.






    حظك اليوم برج القوس الاربعاء 2-9-2015

    كن مطيعا لأوامر رؤسائك في العمل. أي خطوة يجابية اليوم قد يكون لها تأثير على مستقبلك بالتأكيد قريبا. إذا كنت تريد أن تلتفت انتباه شخص ما، يجب أن تستغل في هذه الحالة مواهبك الفنية. لا تنزعج إذا حدث شيء غير متوقع اليوم.النجوم اليوم تشجعك علي النظر للحياة من منظور مختلف بفضل علاقتك العاطفية الحالية التي جعلتك تنظر للمستقبل بإيجابية. ستعيش في سعادة كبيرة اذا كان حبيبك من مواليد نفس البرج، لدرجة أن الجميع سيلاحظ مدى تفاهكما وانسجامكما وانكما أكثر إقبالا على الحياة.








    حظك اليوم برج الجدي اليوم الاربعاء 2-9-2015

    لا ترتبط بشخص ما وأنت تعرف جيدا أنه لا يناسبك، حتى إذا شعرت أنك مستعد لاتخاذ خطوة جديدة في هذه العلاقة. الوقت ضيق جدا ويجب عليك أن تفكر أكثر في مستقبلك. التعامل مع القضايا والمشاكل ببطء اليوم قد يحبطك جدا.قد تشعر بالفخر والاعتزاز لما حققته مع الحبيب في الآونة الأخيرة، وليست لديك أي رغبة في اثارة المشاكل بينكما. اذا كنت علي علاقة عاطفية مع مولود برج القوس، فحاول ان تأخذ بزمام المبادرة من أجل إسعاده وبذلك ستعيد التوازن لهذه العلاقة.









    حظك اليوم برج الدلو اليوم الاربعاء 2-9-2015

    أنت حازم وقادر أخيرا على تنفيذ رغباتك التي احتفظت بها سرا لمدة طويلة. سوف تنجح إذا استجمعت الشجاعة الكافية لتحويل أفكارك إلى أفعال، وعندئذ، يمكنك تشكيل حياتك بصورة أكثر إيجابية على المدى البعيد.ترغب بشده في استعادة الرومانسية في علاقتك الحالية بعد حالة من الفتور والملل. اذا كنت حائرا في الاختيار بين مولود الحمل والجدي، فعليك استخدام حدسك المرهف لمساعدتك على اتخاذ قرارك الصائب.







    حظك اليوم برج الحوت الاربعاء 2-9-2015

    حاول أن تدخل روحا جديدة إلى علاقاتك من خلال الأفعال غير التقليدية والعفوية، وسترى أن هذا ليس بصعب. بقليل من الثقة بالنفس، يمكنك مفاجأة الآخرين بطرق شتى. ستتلقى أيضا عددا من المقترحات التي يجب أن تأخذها على محمل الجد.تشعر بالضيق بسبب كثرة انشغالك عن الحبيب في الآونة الأخيرة. لا تقلق، الحبيب سيتفهم الامر ويسامحك. إذا كان حبيبك من مواليد برج الأسد، فتوقع نشوب خلاف مفاجئ في المساء، بسبب عدم الشعور بالأمان إطلاقا في علاقتكما وللأسف السبب الرئيسي في ذلك قد يرجع لك لعدم استماعك لاحتياجات الطرف الآخر







    ملاحظة الابراج للتسلية فقط
    ملاحظة
    تذكر دوما ان الابراج والطالع قد يصيبة الصحة او الخطأ , فلتبني املك بالله وحده ولا تحتم على نفسك الالتزام بما يذكر هنا , والابراج والحظ لا تعكس مستقبلك , ولكنها تتنبأ لك وربما للتسلية فقط , والفلك وتوقعات الابراج قد تكون حقيقة وقد تكون خيال .. فاعتمد على الله في شتى شؤونك

  2. #2
    مساعد المدير
    الوردة البيضاء
    تاريخ التسجيل: February-2013
    الدولة: بغداد
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 257,586 المواضيع: 74,354
    صوتيات: 23 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 93042
    مزاجي: الحمدلله على كل حال
    المهنة: معلمة
    أكلتي المفضلة: دولمه - سمك
    موبايلي: SAMSUNG
    آخر نشاط: منذ 5 ساعات
    مقالات المدونة: 1
    SMS:
    امنحوا التسامح والمغفرة.. واجعلوا قلوبكم بيضاء.. وتذكروا ذات يوم أننا ذاهبون
    شكرا محمد ع الأبراج

  3. #3
    من أهل الدار
    ملكة الاحساس
    تاريخ التسجيل: June-2013
    الدولة: العراق الغالي
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 2,685 المواضيع: 59
    التقييم: 911
    مزاجي: الحمدلله
    المهنة: طالبة
    أكلتي المفضلة: دولمة و حمص بطحينة
    موبايلي: Sony Xperia Z2
    آخر نشاط: 24/June/2016
    SMS:
    لا تجعل قلبك كماء النهر يشرب منه من يشاء بل اجعل قلبك كماء البحر لا يشرب منه الا الغارق فيه
    شكرا

  4. #4
    من المشرفين القدامى
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sawsanmahmoud مشاهدة المشاركة
    شكرا محمد ع الأبراج
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندسة اتصالات مشاهدة المشاركة
    شكرا
    شكرا ع التواجد العطر

تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال