النتائج 1 إلى 7 من 7
الموضوع:

توقعات الابراج الثلاثاء 8-9-2015 حظك اليوم الثلاثاء 2015-9-8 ابراج 2015

الزوار من محركات البحث: 2172 المشاهدات : 4847 الردود: 6
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    من المشرفين القدامى
    تاريخ التسجيل: September-2013
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 41,776 المواضيع: 12,025
    صوتيات: 136 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 23253
    آخر نشاط: منذ 6 يوم

    توقعات الابراج الثلاثاء 8-9-2015 حظك اليوم الثلاثاء 2015-9-8 ابراج 2015

    الابراج وحظك اليوم الثلاثاء 8-9-2015- حظك اليوم 2015-9-8 ابراج 2015
    ابراج ياهو 8 مكتوب8-9-2015 توقعات الابراج الثلاثاء 8-9-2015

    حظك اليوم الثلاثاء2015-9-8 ابراج 2015
    ,اخر اخبار التوقعات اليومية وبرجك اليوم الثلاثاء 8 -9- 2015 سبتمبر abraj hazak alyoum تي ينشرها ابرز واهم الفلكيين من امثال ماغي فرح وميشال حايك وكارمن شماس, واخر توقعات2015برج الثور 8-9-2015 , برج الجدي 8-9-2015 , برج الجوزاء 8-9-2015 , برج الحمل 8-9-2015 , برج الدلو 8-9-2015 , برج السرطان 8-9-2015 , برج العذراء 8-9-2015 , برج العقرب 8-9-2015 , برج القوس 8-9-2015
    , برج الميزان 8-9-2015











    حظك اليوم برج الحمل الثلاثاء 8-9-2015
    عندما تشعر أنك وحيد اليوم وتفتقد للحب والرومانسية، تتناول الشيكولاتة لتحسين مزاجك. هذه فكرة جيدة، ولكن عليك ألا تتجاوز الكمية التي أوصاك بها الطبيب لكي لا تؤثر على صحتك. ربما لا تستطيع السيطرة على نفسك.النجوم تجلب لك اليوم الحب والهدوء مع الحبيب، لتنعم بسعادة غير متوقعة معه، فاستمتع. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج القوس، فعلاقتكما مثيرة، ولكن اهدئ ولا تندفع وراء مشاعرك قبل ان تتأكد من كل شئ. في التأني السلامة.



    حظك اليوم برج الثور اليوم الثلاثاء 8-9-2015
    إذا كنت غير متزوج أو لست مرتبطا عاطفيا ، ربما تشعر أن الشخص الذي كنت تنتظره منذ سنوات أمامك الآن. على الرغم من أن هذا الشخص غير مناسب لك، لكنك تفضل الاقتراب منه معظم الوقت. إذا كنت تشعر بالحيرة والقلق، اطلب من صديق لك المساعدة.تثار مناقشات حادة بينك وبين الحبيب علي الرغم من حالة الانسجام بينكما، لا تقلق ستعود الامور لمجاريها بالاستماع والحوار الهادئ. إذا كان الحبيب من مواليد برج الثور، فإنك تشعر بالراحة في قربه دائما لينتابك شعور رائع بالرغبة في الاستمرار معه دائما، فلا تتردد.






    حظك اليوم برج الجوزاء الثلاثاء 8-9-2015
    ستشعر بالاكتئاب اليوم إذا حدث خلاف بينك وبين الشريك أو إذا تعرض أحدكما لمشكلة ما. ربما يمر أحدكما بمشكلة ولكنه لا يخبر بها الطرف الآخر، لذلك ربما تشعر أنكما أصبحتما أمام طريق مسدود. حاول أن تبحث عن سبب المشكلة. ستتفاقم المشكلة إذا أصررت أنت والشريك على الصمت.ترغب في قضاء بعض الوقت الخاص مع الحبيب علي الرغم من مسئولياتك ومهامك الكثيرة، الأمر يعود لك في النهاية. إذا كنت مرتبطا مع مولود برج الحوت، فعليك الحرص في اختيار كلماتك حتى يتسم ما تقوله بالمصداقية مع الحبيب ومع الآخرين كذلك.



    حظك اليوم برج السرطان الثلاثاء 8-9-2015
    من الضروري اليوم أن تخطط لرحلة قصيرة مع الأصدقاء. على الرغم من أن هذه الرحلة ستبعدك عن الحبيب بعض الوقت، ولكن قد يكون ذلك لصالحكما. أخبر الحبيب من خلال مكالمة تليفونية أنك تتطلع لرؤيته. ستستمتع بكل لحظة تقضيها مع الأصدقاء!ترغب في إشعال شرارة الحب مرة أخرى مع الحبيب، كل ما عليك حاليا هو قضاء وقت خاص بين الحين والاخر معه وتكثيف التواصل بينكما. ان كنت علي علاقة مع مولود برج الجدي، ربما حان الوقت لمراجعة علاقتك مع الحبيب ، خاصة بعض تعرضكما لكثير من المشاكل المتكررة وسوء التفاهم في الآونة الأخيرة.








    حظك اليوم برج الاسد اليوم الثلاثاء 8-9-2015

    أسلوبك الغريب الذي تتبعه عند التعامل مع الحبيب قد يجعلك مضطربا. هل تشعر أن الحبيب يتجنب الحديث معك؟ هل تتصل به أكثر من مرة وتشعر أنه غير مهتم؟ حاول أن تنسى هذه المواقف الآن. أفضل طريقة اليوم للتعامل مع الآخرين بشكل عام عدم التركيز على عيوبهم.النجوم تبشرك بليلة أكثر من رائعة مع الحبيب اليوم، مليئة بالانسجام والهدوء والإثارة. إذا كنت منجذبا نحو مولود برج الجوزاء، حاول الا تكون متهاونا في التعاون معه ، فعليك إحاطة نفسك ببعض الغموض. فأنت كالكتاب المفتوح هو ما يجعلك منك شخصا تسهل قراءته وتوقع تصرفاته.







    حظك اليوم برج العذراء اليوم الثلاثاء 8-9-2015

    إذا كنت تفكر منذ فترة في استثمار جزء من أموالك، فقد حانت اللحظة المناسبة. لا داع لتأجيل هذه الفكرة الآن، ولكن لا بأس إذا كنت بحاجة إلى وقت للتفكير. اقرأ الاختيارات المتاحة أمامك جيدا واستشر أحد الخبراء.حان الوقت لان تحقق التوازن والاستقرار في علاقتك العاطفية حتى تنعم بحياة هادئة آمنة مع الحبيب. إذا كنت علي علاقة مع مولود العذراء، فحاول ان تكف عن حالة التشاؤم التي تسيطر عليك حاليا فقد بدأت ترسل رسائل سلبية لمن حولك خاصة الحبيب.







    حظك اليوم برج الميزان اليوم الثلاثاء 8-9-2015

    محاولتك للوصول إلى منصب أو إلى مكانة مرموقة في العمل تدل على إصرارك على النجاح ولكن ادرس خطواتك القادمة جيدا. ربما تحدث بعض الأمور التي تعطل سير الأحداث بشكل طبيعي كعدم وصول رسالة معينة أو تأخر خطاب ما يتعلق بعملك.النجوم تشجعك علي ضرورة التواصل والتحدث بصراحة ووضوح مع الحبيب، قبل فوات الآوان. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج الميزان، عليك بذل جهدك للحفاظ علي هذه العلاقة لأنها تستحق. قد تضطر أحيانا للتصرف بغلظة ولكن هذا في صالح علاقتك.










    حظك اليوم برج العقرب اليوم الثلاثاء 8-9-2015

    تشعر اليوم أنك مختلف عن أصدقائك وزملائك وعن المقربين إليك. تفضل اليوم المكوث في المنزل على الرغم من كثرة مواعيدك والتزاماتك. قد يكون ذلك تفكيرا عقلانيا، ولكن عليك أن تحترم الآخرين. اعتذر لهم من خلال مكالمة أو رسالة.اليوم ليس يوم حظك، ولن يبدأ بشكل جيد مع الحبيب، لكن مع منتصف اليوم قد تصلك اخبار جيدة تشعرك بالسعادة وتغير من مسار يومك. إذا كنت مرتبطا بمولود برج العذراء، فهو الاختيار الصحيح، لأنه قادر علي إسعادك وفهم ما يدور في عقلك وسيتقبلك كما انت. عليك ان تقدر ذلك.






    حظك اليوم برج القوس الثلاثاء 8-9-2015

    المسؤوليات الأخرى التي يطلبها البعض منك تتسبب في عدم اهتمامك بأسرتك وبالشريك. إذا كان لديك عدة أعمال في المساء أو خطط تريد تنفيذها، أو حتى إذا لم تكن لديك نية لتنفيذها، ستشعر بالتوتر والضغط. من هو الشخص الذي تشعر أنه يحبك أو يكرهك؟ لا تعذب نفسك بطرح مثل هذه الأسئلة في وقت مثلا هذا.اليوم يوم حظك، علاقتك مع الحبيب يسودها الانسجام والتوافق لهذا لا تضع الفرصة واستمتع بلحظات رومانسية لا تنسى. إذا كنت علي علاقة مع مولود السرطان فعليك ان تكون حكيما حتى تتمكن من حل المشاكل التي تواجهها في علاقتك معه.








    حظك اليوم برج الجدي اليوم الثلاثاء 8-9-2015

    تنتظر اليوم مكالمة من شخص ما ولكن على الأرجح لن تصلك هذه المكالمة لسبب غامض. قد تشعر اليوم أنك وحيد وتفكر في مغادرة المنزل. في فترة الظهيرة، مارس بعض التمارين الرياضية وتخلص من أفكارك السلبية.مفاجأة سارة في الطريق إليك، مما يجعلك تشعر بسعادة بالغة, تخرج علاقتك بالحبيب من نفق الرتابة الذي مرت به مؤخرا. إذا كنت علي علاقة مع مولود الثور، فعليك ان تحاول تجربة قدراتك الإغوائية مع الحبيب لتحظى بليلة حميمية.









    حظك اليوم برج الدلو اليوم الثلاثاء 8-9-2015

    سيتعرض أحد أفراد أسرتك لمشكلة ما في العمل اليوم، لذلك تظهر عليه علامات القلق والتوتر. ربما يطلب منك هذا الشخص مساعدته ومساندته لأنه يشعر بالوحدة. قد يزورك أكثر من شخص اليوم ليجلبوا لك أخبارا سارة جدا.اليوم ليس يوم حظك، علاقتك بالحبيب تسودها الرتابة والملل ولن تشهد اي تطور إيجابي رغم محاولات التقارب بينكما. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج القوس، فعلاقتكما تعاني من بعض الاهتزازات ، التزم الهدوء وابتعد عن التشاؤم.







    حظك اليوم برج الحوت الثلاثاء 8-9-2015

    النجوم تشجعك علي قضاء يوم مثالي مع الحبيب، فالأمور تسير بينكما بشكل رائع. إذا كنت علي علاقة بمولود العقرب، علاقتكما هادئة ومتوازنة، والحب يثير غيرة الاخرين.الخطابات والرسائل والمكالمات الهاتفية التي توقعت وصولها اليوم قد تتأخر عن موعدها. تشعر بالإحباط والفشل بدون سبب واضح. ما يحدث اليوم شيء طبيعي جدا. تأحيل هذه الخطابات أو الرسائل شيء خارج عن سيطرتك.







    ملاحظة الابراج للتسلية فقط
    ملاحظة
    تذكر دوما ان الابراج والطالع قد يصيبة الصحة او الخطأ , فلتبني املك بالله وحده ولا تحتم على نفسك الالتزام بما يذكر هنا , والابراج والحظ لا تعكس مستقبلك , ولكنها تتنبأ لك وربما للتسلية فقط , والفلك وتوقعات الابراج قد تكون حقيقة وقد تكون خيال .. فاعتمد على الله في شتى شؤونك


  2. #2
    من أهل الدار
    الكنانييييية
    تاريخ التسجيل: February-2015
    الدولة: العراق--واسط
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 1,306 المواضيع: 7
    صوتيات: 0 سوالف عراقية: 1
    التقييم: 334
    مزاجي: حسب الظروف
    أكلتي المفضلة: دولمة
    موبايلي: جلاكسي3
    آخر نشاط: 3/October/2015
    SMS:
    حتى وإن غاب عن عيني ففي القلب عين لازالت تراه
    شكراً لك

  3. #3
    من المشرفين القدامى
    تاريخ التسجيل: January-2013
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 15,068 المواضيع: 1,005
    التقييم: 10947
    آخر نشاط: منذ 4 أسابيع
    SMS:
    اللهم صل على محمد وآل محمد اني اريد أمانا ياأبن فاطمة مستمسكا بيدي من طارق الزمن من فاطم وابنيها ثم والدها والمرتضى حيدر أعني أبا الحسن.
    شكرا لك

  4. #4
    من المشرفين القدامى
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالي مهدي الكناني مشاهدة المشاركة
    شكراً لك
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الشمس مشاهدة المشاركة
    شكرا لك

    شكرا ع التواجد العطر

  5. #5
    من أهل الدار
    البصراوية
    تاريخ التسجيل: November-2013
    الدولة: العراق
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 6,836 المواضيع: 207
    صوتيات: 38 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 3144
    المهنة: ..
    موبايلي: كلاسي s4
    مقالات المدونة: 39
    SMS:
    قُلَوٌبًنِا کْحًبًاتٌ الَسِکْر قُاسِيِهّ أحًيِانِا وٌلَکْنِ سِرعٌانِ مًا تٌذِوٌبً حًيِنِ تٌنِغُمًسِ بًالَطِيِبًه
    شكرآ على الابراج

  6. #6
    من أهل الدار
    اشراقة امــــــ
    تاريخ التسجيل: October-2013
    الدولة: البصرة
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 3,818 المواضيع: 244
    التقييم: 1581
    المهنة: طالبة
    أكلتي المفضلة: دولمة
    موبايلي: كلكسي
    مقالات المدونة: 120
    SMS:
    نحن نكااااااااابر ونهايتنا مقااااااااااااااااابر!!!!!!!!!!!!!!
    شكرا لك

  7. #7
    من المشرفين القدامى
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايام الفراق مشاهدة المشاركة
    شكرآ على الابراج
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جورية مشاهدة المشاركة
    شكرا لك

    شكرا ع التواجد العطر

تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال