صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 11
الموضوع:

الابراج وحظك اليوم الاربعاء9 -9-2015- حظك اليوم 2015-9-9 ابراج 2015

الزوار من محركات البحث: 626 المشاهدات : 2259 الردود: 10
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    من المشرفين القدامى
    تاريخ التسجيل: September-2013
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 41,777 المواضيع: 12,025
    صوتيات: 136 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 23253
    آخر نشاط: منذ أسبوع واحد

    الابراج وحظك اليوم الاربعاء9 -9-2015- حظك اليوم 2015-9-9 ابراج 2015

    الابراج وحظك اليوم الاربعاء9 -9-2015- حظك اليوم 2015-9-9 ابراج 2015
    ابراج ياهو9 مكتوب9-9-2015 توقعات الابراج الاربعاء 9-9-2015

    حظك اليوم الاربعاء2015-9-9 ابراج 2015
    ,اخر اخبار التوقعات اليومية وبرجك اليوم الاربعاء 9 -9- 2015 سبتمبر abraj hazak alyoum تي ينشرها ابرز واهم الفلكيين من امثال ماغي فرح وميشال حايك وكارمن شماس, واخر توقعات2015برج الثور 9-9-2015 , برج الجدي 9-9-2015 , برج الجوزاء 9-9-2015 , برج الحمل 9-9-2015 , برج الدلو 9-9-2015 , برج السرطان 9-9-2015 , برج العذراء 9-9-2015 , برج العقرب 9-9-2015 , برج القوس 9-9-2015
    , برج الميزان 9-9-2015











    حظك اليوم برج الحمل الاربعاء9 -9-2015
    سيتحسن وضعك العاطفي اليوم بالتأكيد. علاقتك بالأصدقاء وبزملائك في العمل على ما يرام، ولكن في المساء ربما تضطر للابتعاد عنهم قليلا للتفكير في قضية ما تخص عائلتك. تفكر فجأة في السفر لبلد أوروبية لزيارة بعض الأماكن.توقع لقاء مهما او اجتماعا مفاجئا سيغير الكثير من احداث يومك. تشعر بوجود صعوبة في التفاهم والحوار مع مولود برج العذراء؟ لا تتوتر، تعلم جيدا كيف تواجه الأمر، وبدلا من ان تقضي الوقت لحل مشاكل الحبيب، خصص بعض الوقت لنفسك، ولأولوياتك التي تحتاج لإعادة الترتيب.



    حظك اليوم برج الثور اليوم الاربعاء9 -9-2015
    إذا شعرت اليوم أنك اليوم لست على ما يرام، حاول أن تضع لنفسك خطة جيدة لتحقيق أهدافك حتى لا تضيع وقتك. قد تقرر اليوم إنهاء كافة المهام التي أجلتها الفترة الماضية. ستستطيع بالفعل الانتهاء منها في المساء. استمتع بوقت فراغك إن أمكن.تشعر برغبة شديدة في قضاء وقت مميز مع الحبيب خاصة مع انشغالك التام عنه في الآونة الأخيرة. إذا كنت مرتبطا مع مولود برج السرطان، عليك ترك العنان لنفسك قليلا، واستمتع بمشاعرك واحلامك مع الحبيب.






    حظك اليوم برج الجوزاءالاربعاء9 -9-2015
    الألم الذي تشعر به ربما لا يكون عضويا بل هو ألم نفسي. من الأفضل أن تقضي وقتا لطيفا مع الحبيب هذا المساء. لم لا تفكر في السفر لمكان بعيد للشعور بالتغيير؟ لا تخف من مرور الوقت دون الاستفادة منه فالوقت الذي تقضيه في السفر لهذا المكان سيكون ممتعا أيضا.اليوم يوم حظك، حيث تجد الانسجام والإثارة مع الحبيب، فاغتنم الفرصة ونفذ ما كنت تفكر به طيلة الفترة الماضية، لا تتردد. إن كنت منجذبا لمولود برج السرطان فستجد السعادة معه، ما يثير مشاعر التفاؤل من جديد. لا تقلق ستحصل علي كل ما تريده.



    حظك اليوم برج السرطان الاربعاء9 -9-2015
    قضاء ليلة رومانسية في المنزل مع الحبيب قد يحسن العلاقة بينكما. علاقتك متوترة مع الأصدقاء هذه الفترة، ولكن ربما يحدث موقف ما اليوم يغير العلاقة تماما إما للأفضل أو الأسوأ. ستكتشف اليوم أن أصدقاءك أصبحوا أعداءك.النجوم تجلب لك التوفيق طوال اليوم علي الصعيدين العاطفي والمهني، ولكن احترس من الغيرة المبالغ فيها والتي تسبب لك الألم. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج القوس، فعلاقتكما متوترة، عليك التحلي ببعض المرونة في التعامل وكل المشاكل ستحل من تلقاء نفسها مع الوقت.








    حظك اليوم برج الاسد اليوم الاربعاء9 -9-2015

    سيضطرك بعض المواقف اليوم إلى تأجيل بعض القرارات. كنت تفكر منذ فترة في قضاء إجازة طويلة في مكان بعيد، ولكن ربما يكون هذا مستحيلا هذه الفترة بالتحديد. إذا نظمت وقتك وقمت بعملك بشكل جيد، قد يكون من الممكن القيام بالرحلة التي خططت لها وقضاء وقت رائع.اليوم فرصة مناسبة لقضاء الوقت مع الحبيب وفتح مجال الحوار لتوضيح الأمور بينكما ما يزيد مشاعر الحب. إن كنت علي علاقة مع مولود برج العقرب، النجوم تخبرك بتحسن في علاقتك مع الحبيب ، كل ما عليك ان تكون عاطفيا ليشعر بالأمان في علاقته معك.







    حظك اليوم برج العذراء اليوم الاربعاء9 -9-2015

    هل قمت بدعوة مجموعة من الأصدقاء للاحتفال في منزلك الليلة؟ هؤلاء الأشخاص سيجعلونك تشعر بالحب والسعادة والتفاؤل. فكر في الأشياء التي يحبها أصدقاؤك وأعدها من أجلهم. إذا كنت متزوجا، ستحتفل أنت والشريك بشكل خاص بعد مغادرة الأصدقاء منزلك.قد تواجه بعض الخلافات مع الحبيب، بسبب سوء تفاهم بينكما في حواركما الأخير. إن كنت علي علاقة مع مولود برج الميزان، علاقتكما مثالية، استعد لأن تعيش معه لحظات رائعة من الانسجام والهدوء وستتطور العلاقة بينكما نحو الأفضل.







    حظك اليوم برج الميزان اليوم الاربعاء9 -9-2015

    تستطيع اليوم أن تتحكم في كل شيء من حولك، ولذلك عليك أن تستغل هذه الفرصة. كل الأمور تسير بشكل طبيعي. عليك أن تقف للحظة اليوم وتتأمل في الكون من حولك، فالهدوء يساعدك على التركيز. ينجذب إليك كل من يلتقي بك اليوم، ويبدو أنك لديك إجابات على أسئلتهم واستفساراتهم.النجوم اليوم تجلب لك التوافق والانسجام مع الحبيب، اغتنم الفرصة واقض اليوم بصحبته. إذا كنت مرتبطا بمولود برج الجدي، عليك ان تجدد العلاقة بينكما بين الحين والآخر بمفاجأة الحبيب بافعال تجعله سعيدا، كتخصيص بعض الوقت لقضائه معه.










    حظك اليوم برج العقرب اليوم الاربعاء9 -9-2015

    كن حذرا من التخطيط لأكثر من مشروع في وقت واحد. خصص لكل مشروع عدة ساعات فالتنظيم وتقسيم الوقت أمر مهم. استمتع بوقتك في المساء وخصص بعض الوقت لراحتك. تناول أطعمة صحية حتى تحافظ على وزنك وصحتك بشكل عام.ستشهد علاقتك العاطفية الحالية طفرة لا مثيل لها، لتكون خالية من أي عقبات او عوائق تعكر صفو العلاقة بينكما. إن كنت منجذبا الي مولود برج الجوزاء، فالعلاقة بينكما قوية ومثيرة.






    حظك اليوم برج القوس الاربعاء9 -9-2015

    ربما تقرر تحمل بعض السخافات من بعض الأشخاص في وقت محدد. تخصص فترة المساء للاحتفال في المنزل مع أسرتك والشريك فقط! كل شيء سيكون على ما يرام إلا إذا أخبرك الشريك بأنه غير مستعد لهذا الاحتفال.أحيانا الصمت في مواجهة المشاكل ليس الحل الأمثل للشعور بعدم الأمان في العلاقة، بل الحل في مواجهة المشكلة وحلها. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج السرطان، عليك التحلي بالصبر والتفاؤل في مواجهة أمورك المختلفة مع الحبيب، فذلك سيحسن علاقتك به علي النحو الصحيح.








    حظك اليوم برج الجدي اليوم الاربعاء9 -9-2015

    تظن أن من حولك لا يحبونك ولا يهتمون بك. إذا كنت أعزب، قد تسوء حالتك ويتغير مزاجك. ابتسم للحياة. إذا أصررت على التفكير في المشاكل، لن تجد من يسألك عن سبب حزنك وتغير مزاجك. حاول أن تسعد نفسك من خلال القيام بأشياء تحبها.حان الوقت لبذل المزيد من الجهد لإشعال فتيل العلاقة مع الحبيب من جديد. إذا كنت مرتبطا بمولود برج الحمل، ربما تشعر ببعض الفتور في علاقتك مع الحبيب، لا تقلق، فترة عابرة وستمر، وكن مستعدا لتعويض كل اللحظات الضائعة مع الحبيب.









    حظك اليوم برج الدلو اليوم الاربعاء9 -9-2015

    هل تشعر بالقلق عندما تتخيل أن الشريك لا يحبك كما تحبه؟ تأكد أولا أن كل شخص له أسلوب معين في التعبير عن مشاعره، لذا لا تظلم الحبيب. قد يظن الحبيب أن هذه الطريقة تعجبك، ولكن إذا كنت غير واثق، اسأله بنفسك!لديك اليوم لقاء مهم مع الاصدقاء قد تصادف فيه شخصا لأول مرة ولكن تنجذب نحوه بشدة وبشكل مفاجئ، مما يجعلك تشعر بصراع داخلي لاختلاف ما تشعر به مع الشريك. إذا كنت علي علاقة مع مولود الأسد، عليك التحلي بالصبر والمرونة لانجاخ علاقتكما.







    حظك اليوم برج الحوت الاربعاء9 -9-2015

    شعورك بالاستقلال وبالثقة في نفسك أهم شيء بالنسبة لك. اشكر كل من قدم لك نصيحة أو من ساعدك يوما ما. اهتمامك الزائد بالعمل وبمشاريعك الخاصة قد يجعل من حولك يظنون أنك لم تعد تفكر فيهم. خصص وقتا للعمل ووقتا لأسرتك.حان الوقت لان تفكر مليا في طريقة حكمك علي الاشخاص، فالمظهر ليس المقياس الرئيسي، فمع الوقت ستتعرف علي من حولك يوما بعد يوم. إذا كنت منجذبا لمولود الحوت، فالأمور بينكما تشير لنجاح واعد، خاصة ان كنت تخطط للتحلي بقوة الشخصية، فالنجاح حليفك.







    ملاحظة الابراج للتسلية فقط
    ملاحظة
    تذكر دوما ان الابراج والطالع قد يصيبة الصحة او الخطأ , فلتبني املك بالله وحده ولا تحتم على نفسك الالتزام بما يذكر هنا , والابراج والحظ لا تعكس مستقبلك , ولكنها تتنبأ لك وربما للتسلية فقط , والفلك وتوقعات الابراج قد تكون حقيقة وقد تكون خيال .. فاعتمد على الله في شتى شؤونك

  2. #2
    miss nau nau
    ادام الله سماحتها.
    تاريخ التسجيل: December-2014
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 27,227 المواضيع: 1,747
    صوتيات: 39 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 18762
    مزاجي: مشمش
    آخر نشاط: منذ 15 ساعات
    مقالات المدونة: 8
    SMS:
    أن أحيا كما أريد أو لا أحيا إطلاقاً.
    شكرا

  3. #3
    λUτħΘર Θʃ τħε ȘħλɖΘώȘ
    ألمؤَّلِف للظِلال
    تاريخ التسجيل: March-2013
    الدولة: جهنم وبئس المصير
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 18,211 المواضيع: 745
    صوتيات: 38 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 9951
    مزاجي: من الزواحف المهددة بالانقر
    المهنة: خلفة مال ديكور
    أكلتي المفضلة: كل نعمة الله(عدى الباچة)
    موبايلي: Galaxy S6 كان
    آخر نشاط: منذ 18 ساعات
    الاتصال:
    مقالات المدونة: 179
    SMS:
    إصـــبــروا ف الــقــادم أســوء

    حظك اليوم برج الجدي اليوم الاربعاء9 -9-2015

    تظن أن من حولك لا يحبونك ولا يهتمون بك. إذا كنت أعزب، قد تسوء حالتك ويتغير مزاجك. ابتسم للحياة. إذا أصررت على التفكير في المشاكل، لن تجد من يسألك عن سبب حزنك وتغير مزاجك. حاول أن تسعد نفسك من خلال القيام بأشياء تحبها.حان الوقت لبذل المزيد من الجهد لإشعال فتيل العلاقة مع الحبيب من جديد. إذا كنت مرتبطا بمولود برج الحمل، ربما تشعر ببعض الفتور في علاقتك مع الحبيب، لا تقلق، فترة عابرة وستمر، وكن مستعدا لتعويض كل اللحظات الضائعة مع الحبيب
    .........
    عزيزي المتنبء بهذا البرج
    هناك بعض المواليد منه
    قد دعمهم القطار فارجوك خفف وطئت الحس لديك
    ........
    ششكرا للموضوع
    تحياتي

  4. #4
    مشرف مُنتدَى الخَواطِرِ والنّثرِ
    تاريخ التسجيل: June-2015
    الدولة: قلب أمي
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 15,974 المواضيع: 207
    صوتيات: 29 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 18609
    مزاجي: مثل وضع العراق كل لحظة بحال
    أكلتي المفضلة: خبز يابس
    آخر نشاط: منذ 8 ساعات
    مقالات المدونة: 3
    SMS:
    رجل من زمن اخر ،،
    حظك اليوم برج القوس الاربعاء9 -9-2015
    ربما تقرر تحمل بعض السخافات من بعض الأشخاص في وقت محدد.


    نعم سنتحملهم وهل هناك حلا أخر غير ذلك ؟
    شكرا ابو كرار للنقل
    تحيتي ،

  5. #5
    من المشرفين القدامى
    تاريخ التسجيل: January-2013
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 15,068 المواضيع: 1,005
    التقييم: 10947
    آخر نشاط: 9/February/2024
    SMS:
    اللهم صل على محمد وآل محمد اني اريد أمانا ياأبن فاطمة مستمسكا بيدي من طارق الزمن من فاطم وابنيها ثم والدها والمرتضى حيدر أعني أبا الحسن.
    شكرا لك

  6. #6
    من أهل الدار
    البصراوية
    تاريخ التسجيل: November-2013
    الدولة: العراق
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 6,850 المواضيع: 207
    صوتيات: 38 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 3144
    المهنة: ..
    موبايلي: كلاسي s4
    مقالات المدونة: 39
    SMS:
    قُلَوٌبًنِا کْحًبًاتٌ الَسِکْر قُاسِيِهّ أحًيِانِا وٌلَکْنِ سِرعٌانِ مًا تٌذِوٌبً حًيِنِ تٌنِغُمًسِ بًالَطِيِبًه
    شكرآ على الابراج

  7. #7
    من أهل الدار
    عاشقةالامام
    تاريخ التسجيل: July-2015
    الدولة: العراق
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 1,212 المواضيع: 149
    صوتيات: 0 سوالف عراقية: 2
    التقييم: 578
    مزاجي: الحمد الله
    المهنة: طالبة جامعة
    أكلتي المفضلة: السمك
    آخر نشاط: 17/November/2023
    مقالات المدونة: 3
    SMS:
    اذا قرار اصدقائي القفز مِن فَوق الجسر فاني لن امنعهم ولن اقفز معهم بل انتضرهم تحت الجسر حتى التقطهم
    شكراااا لك يسلموووو

  8. #8
    من أهل الدار
    نسمه رقيقه !
    تاريخ التسجيل: September-2014
    الدولة: heart of the sky
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 9,168 المواضيع: 369
    التقييم: 3440
    موبايلي: .....
    آخر نشاط: 11/August/2020
    مقالات المدونة: 11
    SMS:
    The smile is a famous word without letters
    يسلمووو عمو محمد ^^

  9. #9
    الاميرة
    السلطانه
    تاريخ التسجيل: November-2014
    الدولة: بغداد
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 4,219 المواضيع: 49
    صوتيات: 4 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 926
    مزاجي: شيطاني ديرو بالكم
    المهنة: طالبه
    أكلتي المفضلة: برياني
    موبايلي: هواوي
    مقالات المدونة: 5
    SMS:
    أن امر الله واقع
    شكرا

  10. #10
    من أهل الدار
    رُحّلة أُلمہ
    تاريخ التسجيل: April-2015
    الدولة: في ارض الله الواسعه
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 8,983 المواضيع: 309
    صوتيات: 2 سوالف عراقية: 15
    التقييم: 1934
    مزاجي: متلون \ساعاتي براحاتي *_*
    المهنة: استاذة
    أكلتي المفضلة: كل شي طيب \الحلويات
    موبايلي: صرصور^_~
    مقالات المدونة: 37
    SMS:
    الحياة هي فن، ومن أجل إتقانه لا يحتاج البشر إلى المهارة المكتسبة وحدها، بل إلى اللياقة والذوق الفطريين أيضاً.
    شكرااا ع المجهود

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال